القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة
آخر تحديث 12:28:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصفتْ درعا و"الكتائب الإسلاميَّة" أطلقت قذائف على مناطقها في حلب

القوات الحكوميَّة تشتبك مع "المعارضة" في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكوميَّة تشتبك مع "المعارضة" في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة

القوات الحكوميّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب
 دمشق ـ جورج الشامي

 دمشق ـ جورج الشامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة ريف دمشق، أن "اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلين من "حزب الله" اللبناني، مُدعِّمين بالقوات الحكومية، وقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، عند أطراف بلدة رنكوس، وقرب بلدة رأس المعرة، مما أدى إلى استشهاد 6 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، أحدهم قائد لواء إسلامي مقاتل، في محيط بلدة رنكوس، وإعطاب آليات للقوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في سهل مدينة الزبداني، ومناطق على طريق دير "مقرن-افرة"، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في محيط مدينة داريا، في حين نفَّذت القوات الحكومية، حملة دهم وتفتيش للمنازل وتوقيف في منطقة مشروع دمر طالت عددًا من المواطنين".
وفي محافظة إدلب، "دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، من جهة أخرى في محيط بلدة الفوعة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق على طريق "بنش-طعوم"، بينما تعرَّضت مناطق في بلدة خان السبل إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن خسائر بشرية، كما قصف الطيران الحربي، عصر الثلاثاء، مناطق في قرية معراته الشلف، في ريف بلدة حارم، مما أدى إلى أضرار مادية، بينما استشهد رجل من بلدة كفرنبل، ورجلان اثنان من بلدة كورين، داخل سجون القوات الحكومية، وارتفع العدد إلى 4 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، الذين استشهدوا في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط حاجز الخزانات، في مدينة خان شيخون.
وفي محافظة حلب، "أطلقت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة عدة قذائف صاروخية على مناطق في حي حلب الجديدة، الخاضع إلى سيطرة الحكومة، مما أدى إلى استشهاد رجل وسقوط جرحى، كما سقط صاروخان على منطقة الأكاديمية العسكرية في حي الحمدانية، أطلقتهما "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية ترافق مع قصف الطيران مناطق في حي الراشدين، الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الجبهة الإسلامية"، و"جيش المجاهدين" من جهة أخرى، كما وردت معلومات عن مقتل عنصر من القوات الحكومية، وجرح آخر إثر استهداف "الكتائب الإسلامية" المقاتلة حاجزًا للقوات الحكومية في قرية عزيزة".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في درعا البلد، في مدينة درعا، ومناطق في بلدة اليادودة، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة دمشق، "تعرضت مناطق في حي جوبر إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن سقوط جرحى".
وفي محافظة حمص، "دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في حي جورة الشياح، في مدينة حمص، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، قرب قرية عين الدنانير، في ريف حمص الشرقي، ترافق مع قصف القوات الحكومية، مناطق في قرية الرابية، في ريف حمص الشرقي".
وفي محافظة الحسكة، "لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة في محيط بلدة مركدة".
وفي محافظة اللاذقية، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب" المقاتلة في محيط خربة سولاس، وأنباء عن استشهاد وجرح عدد من مقاتلي "الكتائب الإسلامية"، و"الكتائب" المقاتلة.
وفي محافظة دير الزور، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في حي الحويقة، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في الحي، بينما استشهد رجلان اثنان جراء إطلاق مُسلَّحين مجهولين النار عليهما، في قرية الحسينية، في ريف ديرالزور الغربي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة



GMT 07:07 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حاكم الشارقة يفتتح مجلس خورفكان الأدبي وبيت الشعر

ارتدت قميصًا أبيض وبنطالًا بنيًّا واسعًا جدًّا

جينيفر لوبيز تتألَّق خلال جولة تسوّق في لوس أنجلوس

واشنطن - صوت الإمارات
أدخلت أحدث إطلالة للنجمة جينيفر لوبيز في أجواء الإطلالات الخريفية، إذ تألقت بصيحة الأوفر سايز واختارت أزياء بالقصات الذكورية، خلال جولة تسوّق في لوس أنجلوس كاليفورنيا برفقة توأميها وبنات خطيبها ألكس رودريغز.جي لو خطفت الأنظار بإطلالتها العصرية، والتي تألقت فيها بأحدث صيحات الموضة، من القميص الحريريّ الأبيض الواسع جداً والذي قامت بإقفال أزراره عند الياقة فيما فتحتها عند منطقة البطن. وأكملت لوبيز اللوك ببنطلون بنيّ اللون واسع جداً وبقصة مستوحاة من الملابس الذكورية، وأنهت اللوك بالأسلوب نفسه فاختارت زوج حذاء loafers باللون البنيّ. ورغم أن جي لو اختارت في هذا اللوك أسلوباً ذكورياً بامتياز سواء من خلال القصة الواسعة وكذلك من ناحية اختيار القطع، لكنها أدخلت إلى اللوك لمسة أنثوية ناعمة عبر تزيين ياقة القميص بإكسسوار فضيّ. كما نس...المزيد

GMT 11:16 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020
 صوت الإمارات - قائمة بأبرز أفكار تنسيق موضة الشراريب مع التنانير في خريف 2020

GMT 11:24 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية
 صوت الإمارات - الكشف عن أبرز الأماكن السياحية في مدينة كولمار الفرنسية

GMT 14:26 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض
 صوت الإمارات - وفاة عميد المراسلين الأجانب في مصر بعد صراع مع المرض

GMT 12:41 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" الروسية
 صوت الإمارات - تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" الروسية

GMT 11:21 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على ديكورات المنزل بأثاثا مودرن مع جدران كلاسيكية
 صوت الإمارات - تعرفي على ديكورات المنزل بأثاثا مودرن مع جدران كلاسيكية

GMT 04:31 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاتحاد الإيطالي يفرض العزل على منتخب الشباب تحت 21 عامًا

GMT 05:07 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يعلن ضم الحارس البرازيلي الشاب مارسيلو بيتالوجا

GMT 04:49 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

كورتوا يُتوَّج بجائزة أفضل لاعبي ريال مدريد خلال أيلول

GMT 04:57 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إيقاف مدافع بارنسلي عامين بسبب خرق قواعد مكافحة المنشطات

GMT 02:24 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

لوف منزعج من التعادل مع تركيا ومتفائل بالمعترك القاري

GMT 00:53 2020 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تقسو على أوكرانيا وديا بسباعية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates