القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة
آخر تحديث 06:33:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قصفتْ درعا و"الكتائب الإسلاميَّة" أطلقت قذائف على مناطقها في حلب

القوات الحكوميَّة تشتبك مع "المعارضة" في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكوميَّة تشتبك مع "المعارضة" في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة

القوات الحكوميّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب
 دمشق ـ جورج الشامي

 دمشق ـ جورج الشامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة ريف دمشق، أن "اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلين من "حزب الله" اللبناني، مُدعِّمين بالقوات الحكومية، وقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، عند أطراف بلدة رنكوس، وقرب بلدة رأس المعرة، مما أدى إلى استشهاد 6 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، أحدهم قائد لواء إسلامي مقاتل، في محيط بلدة رنكوس، وإعطاب آليات للقوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في سهل مدينة الزبداني، ومناطق على طريق دير "مقرن-افرة"، في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في محيط مدينة داريا، في حين نفَّذت القوات الحكومية، حملة دهم وتفتيش للمنازل وتوقيف في منطقة مشروع دمر طالت عددًا من المواطنين".
وفي محافظة إدلب، "دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، من جهة أخرى في محيط بلدة الفوعة، التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق على طريق "بنش-طعوم"، بينما تعرَّضت مناطق في بلدة خان السبل إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن خسائر بشرية، كما قصف الطيران الحربي، عصر الثلاثاء، مناطق في قرية معراته الشلف، في ريف بلدة حارم، مما أدى إلى أضرار مادية، بينما استشهد رجل من بلدة كفرنبل، ورجلان اثنان من بلدة كورين، داخل سجون القوات الحكومية، وارتفع العدد إلى 4 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، الذين استشهدوا في اشتباكات مع القوات الحكومية في محيط حاجز الخزانات، في مدينة خان شيخون.
وفي محافظة حلب، "أطلقت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة عدة قذائف صاروخية على مناطق في حي حلب الجديدة، الخاضع إلى سيطرة الحكومة، مما أدى إلى استشهاد رجل وسقوط جرحى، كما سقط صاروخان على منطقة الأكاديمية العسكرية في حي الحمدانية، أطلقتهما "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية ترافق مع قصف الطيران مناطق في حي الراشدين، الذي يشهد اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الجبهة الإسلامية"، و"جيش المجاهدين" من جهة أخرى، كما وردت معلومات عن مقتل عنصر من القوات الحكومية، وجرح آخر إثر استهداف "الكتائب الإسلامية" المقاتلة حاجزًا للقوات الحكومية في قرية عزيزة".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في درعا البلد، في مدينة درعا، ومناطق في بلدة اليادودة، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة دمشق، "تعرضت مناطق في حي جوبر إلى قصف من قِبل القوات الحكومية، دون أنباء عن سقوط جرحى".
وفي محافظة حمص، "دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في حي جورة الشياح، في مدينة حمص، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، قرب قرية عين الدنانير، في ريف حمص الشرقي، ترافق مع قصف القوات الحكومية، مناطق في قرية الرابية، في ريف حمص الشرقي".
وفي محافظة الحسكة، "لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة بين "الدولة الإسلامية في العراق والشام" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة في محيط بلدة مركدة".
وفي محافظة اللاذقية، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب" المقاتلة في محيط خربة سولاس، وأنباء عن استشهاد وجرح عدد من مقاتلي "الكتائب الإسلامية"، و"الكتائب" المقاتلة.
وفي محافظة دير الزور، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في حي الحويقة، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في الحي، بينما استشهد رجلان اثنان جراء إطلاق مُسلَّحين مجهولين النار عليهما، في قرية الحسينية، في ريف ديرالزور الغربي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وإدلب وحمص والحسكة واللَّاذقيَّة



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 00:16 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

هدوء تشيلسي يهدد خطة الاستعانة بزيدان
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates