الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة
آخر تحديث 09:53:29 بتوقيت أبوظبي

تسعى لاغتيال السّيسي بطريقة السّادات وتجتمع مع المخابرات القطريّة والتّركيّة

"الإخوان" تفوّض عزّت في عمليّة "صيد الكبار" وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" تفوّض عزّت في عمليّة "صيد الكبار" وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة

عناصر تابعة لجماعة "الإخوان المسلمين"
القاهرة ـ محمد الدوي

كشفت مصادر رفيعة المستوى لـ"مصر اليوم" إن الأجهزة السيادية توصلت إلى معلومات تكشف أن التنظيم الدولي للإخوان على اتصالات بعدد من أجهزة الأمن الخارجية وذلك للقيام بعملية إرهابية خلال الأيام المقبلة. وقالت المصادر السياديّة إن التنظيم الدولي للإخوان كلّف القيادي محمود عزت باستهداف المشير عبد الفتاح السيسي وأن القيادي يوسف ندا سيعمل على تمويل مجموعات مدربة لاستهداف المشير ووزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني بخطة تسمى "صيد الكبار" وأن التنظيم الدولي للإخوان أوصى بضرورة اغتيال المشير عبد الفتاح السيسي لأنه يعتبر رأس الصداع على الإخوان مع ضرورة هز استقرار بعض دول الخليج لوقف التصعيد ضد الإخوان.
وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات تكشف عن اجتماع حدث منذ يومين بين القيادي في التنظيم الدولي أحمد يوسف ورئيس المخابرات التركية وبحضور فيدال هاكان ووجافان مادان أهم رجلين في المخابرات التركية وتم التنسيق على طرق التصعيد داخل البلاد وضرورة كسر الانقلاب بمساعدة المخابرات التركية بتزويد المجموعات بمعلومات استخباراتية عن التحركات المصرية ومحاولة التجسس على النظام المصري ومد معلومات للتنظيم الدولي للإخوان لتحرك.
وأشارت المصادر إلى أن قيادات من التنظيم الدولي أيضا اجتمعوا مع مدير المخابرات القطرية غانم الكبيسي منذ أسبوع في الدوحة لبحث الأزمة المصرية وحصول التنظيم الدولي على الدعم الكامل وعلى عكس ما يتردد فإن مدير المخابرات القطرية رحّب بوجود قيادات التنظيم على الأراضي القطرية وأن هناك دعماً مادّيّاً قطريّاً والقيادي الهارب يوسف ندا رصد مبلغ 5 ملايين دولار لدعم معسكرات في شرق ليبيا وعدد من المرتزقة هناك وذلك لإشعال فتيل العنف في مصر قبل الانتخابات الرئاسية.
وتابعت المصادر أن التنظيم الدولي حصل على دعم قطري ووصل هذا الدعم إلى معسكرات في شرق ليبيا يتم تدريبها على يد ضباط من جنسيات مختلفة للقيام بعمليات إرهابية موسّعة تستهدف المؤسسة العسكرية وقياداتها وأن القيادي محمود عزت سيقوم بإدارة العمليات من ليبيا وأن هناك متطوعين مصريين من تنظيم الإخوان انضموا لهذه المعسكرات لبدء فى عمليات تسلل كبيرة تدعمها المخابرات القطرية التركية وأن قيادات التنظيم طالبوا القواعد بضرورة استهداف السيسي على طريقة السادات وإحداث موجة عنف كبيرة داخل البلاد تستهدف وزير الدفاع السابق والداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني بالإضافة إلى قائمة ضباط شرطة شاركت في فض اعتصامي رابعة والنهضة وأن الخطة وضعت للبدء قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates