الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة
آخر تحديث 21:00:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسعى لاغتيال السّيسي بطريقة السّادات وتجتمع مع المخابرات القطريّة والتّركيّة

"الإخوان" تفوّض عزّت في عمليّة "صيد الكبار" وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإخوان" تفوّض عزّت في عمليّة "صيد الكبار" وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة

عناصر تابعة لجماعة "الإخوان المسلمين"
القاهرة ـ محمد الدوي

كشفت مصادر رفيعة المستوى لـ"مصر اليوم" إن الأجهزة السيادية توصلت إلى معلومات تكشف أن التنظيم الدولي للإخوان على اتصالات بعدد من أجهزة الأمن الخارجية وذلك للقيام بعملية إرهابية خلال الأيام المقبلة. وقالت المصادر السياديّة إن التنظيم الدولي للإخوان كلّف القيادي محمود عزت باستهداف المشير عبد الفتاح السيسي وأن القيادي يوسف ندا سيعمل على تمويل مجموعات مدربة لاستهداف المشير ووزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني بخطة تسمى "صيد الكبار" وأن التنظيم الدولي للإخوان أوصى بضرورة اغتيال المشير عبد الفتاح السيسي لأنه يعتبر رأس الصداع على الإخوان مع ضرورة هز استقرار بعض دول الخليج لوقف التصعيد ضد الإخوان.
وأشارت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى معلومات تكشف عن اجتماع حدث منذ يومين بين القيادي في التنظيم الدولي أحمد يوسف ورئيس المخابرات التركية وبحضور فيدال هاكان ووجافان مادان أهم رجلين في المخابرات التركية وتم التنسيق على طرق التصعيد داخل البلاد وضرورة كسر الانقلاب بمساعدة المخابرات التركية بتزويد المجموعات بمعلومات استخباراتية عن التحركات المصرية ومحاولة التجسس على النظام المصري ومد معلومات للتنظيم الدولي للإخوان لتحرك.
وأشارت المصادر إلى أن قيادات من التنظيم الدولي أيضا اجتمعوا مع مدير المخابرات القطرية غانم الكبيسي منذ أسبوع في الدوحة لبحث الأزمة المصرية وحصول التنظيم الدولي على الدعم الكامل وعلى عكس ما يتردد فإن مدير المخابرات القطرية رحّب بوجود قيادات التنظيم على الأراضي القطرية وأن هناك دعماً مادّيّاً قطريّاً والقيادي الهارب يوسف ندا رصد مبلغ 5 ملايين دولار لدعم معسكرات في شرق ليبيا وعدد من المرتزقة هناك وذلك لإشعال فتيل العنف في مصر قبل الانتخابات الرئاسية.
وتابعت المصادر أن التنظيم الدولي حصل على دعم قطري ووصل هذا الدعم إلى معسكرات في شرق ليبيا يتم تدريبها على يد ضباط من جنسيات مختلفة للقيام بعمليات إرهابية موسّعة تستهدف المؤسسة العسكرية وقياداتها وأن القيادي محمود عزت سيقوم بإدارة العمليات من ليبيا وأن هناك متطوعين مصريين من تنظيم الإخوان انضموا لهذه المعسكرات لبدء فى عمليات تسلل كبيرة تدعمها المخابرات القطرية التركية وأن قيادات التنظيم طالبوا القواعد بضرورة استهداف السيسي على طريقة السادات وإحداث موجة عنف كبيرة داخل البلاد تستهدف وزير الدفاع السابق والداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني بالإضافة إلى قائمة ضباط شرطة شاركت في فض اعتصامي رابعة والنهضة وأن الخطة وضعت للبدء قبل الانتخابات الرئاسية بأسبوع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة الإخوان تفوّض عزّت في عمليّة صيد الكبار وتخطّط لاستهداف وزير الدّاخليّة



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates