الأمن يرفع درجة الاستعداد بعد الكشف عن تخطيط الإخوان لتفجيرات في انتخابات الرِّئاسة
آخر تحديث 08:48:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وَضَعَ إستراتيجيَّة بالتَّعاون مع قوات الانتشار السَّريع لتأمين المديريَّات والمنشآت الحيويَّة

الأمن يرفع درجة الاستعداد بعد الكشف عن تخطيط "الإخوان" لتفجيرات في انتخابات الرِّئاسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يرفع درجة الاستعداد بعد الكشف عن تخطيط "الإخوان" لتفجيرات في انتخابات الرِّئاسة

الأمن يرفع درجة الاستعداد بعد الكشف عن تخطيط "الإخوان" لتفجيرات
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي كشفتْ مصادر أمنية رفيعة المستوى، أن "الأجهزة الأمنية رفعت درجة الاستعداد والطوارئ، بناءً على مستجدات الأمور، ولاسيما بعد وصول معلومات وتقارير أمنية، تكشــف عن تخطيط عناصر "الإخوان" مع عناصر إرهابية، لعمليـة كبرى ضد إحدى المنشآت الأمنية، ومع تلك التقارير رفعت درجة الاستعداد، وسيتم وضع خطة إستراتيجية، يُشرف عليها وزير الداخلية، تعتمد على الدفع بقوات إضافية وتمركزات لتأمين المنشآت والوزارات المهمة، ومديريات الأمن المختلفة، بجانب تمشيط مستمر لمناطق المختلفة المحيطة في الجامعات".
وأضافت المصادر، أنه "سيتم الدفع بقوات من الانتشار السريع لقوات المُسلَّحة بالتعاون مع الشرطة لتأمين المنشآت العسكرية، وعدد من الوزارات السيادية، بجانب تأمين الميادين المهمة".
وأوضحت المصادر، أن "التقارير الأمنية كشفت عن نية "الإخوان" لاستهداف مديرية أمن الجيزة بجانب استهداف منشآت أمنية وعسكرية ومحطات كهرباء عالية بجانب التصعيد في عدد من المحافظات المختلفة".
وكشفت المصادر، في تصريحات صحافية، أن "الأجهزة الأمنية رصدت اجتماع لتنظيمات مُسلَّحة في ليبيا، حضره مندوب عن رئيس المخابرات التركية، فيدال هاكان، ومسؤول قطري، في خليج البردي، في ليبيا، وبمشاركة ممثل عن القيادي محمود عزت، وبحضور أبوصهيب، إحدى القيادات المُسلَّحة هناك، وذلك للتصعيد في مصر خلال الفترة المقبلة، وأن القيادي الهارب محمود عزت، أرسل رسالة لمناصري "الإخوان" اصمدوا واستمروا في الجهاد، فالنصر قادم، وتلك الرسائل تم إرسالها عبر عناصر إرهابية، تم توقيفها في سيناء، خطَّطت لنقل معلومات وبيانات من محمود عزت إلى عناصر تنظيم "الإخوان" في عدد من محافظات الدلتا والقناة، وأن الخطة كانت تشمل تغيير بعض الخطط والتعاون مع شخصيات جديدة عبر الحدود السودانية، وبالأخص درب الأربعين، لمنع كشف أمرهم من جانب قوات الأمن، بجانب أنهم خطَّطوا لاستهداف منشآت سياحية في 25 نيسان/أبريل الجاري، بهدف التصعيد قبل الانتخابات الرئاسية باستهداف منشآت سياحية ومنشآت شرطية مهمة بجانب التصعيد على الحدود الغربية من ليبيا خلال الفترة المقبلة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يرفع درجة الاستعداد بعد الكشف عن تخطيط الإخوان لتفجيرات في انتخابات الرِّئاسة الأمن يرفع درجة الاستعداد بعد الكشف عن تخطيط الإخوان لتفجيرات في انتخابات الرِّئاسة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates