القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع قتلى مُفخَّخة حمص إلى 16 وبراميل مُتفجِّرة على حلب وحماه

القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة

القوّات الحكوميّة تقصف دير الزور
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة درعا، أن "القوات الحكومية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة نوى، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما تتعرض مناطق في درعا البلد، في مدينة درعا إلى قصف من القوات الحكومية". وفي محافظة حمص، "تشهد منطقة الحولة قصفًا من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، وفي مدينة حمص سقط صاروخان على مناطق في شارعي؛ الميرسين والرئيس في الوعر، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما استشهد طفل جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في حي الوعر، بينما استشهد مقاتل من "الكتائب" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في حي الوعر، كذلك ارتفع عدد الأشخاص الذين توفوا إلى 14 شهيدًا، وقتيلين من عناصر المخابرات السياسية، أحدهما برتبة مساعد أول، بتفجير السيارة المُفخَّخة بالقرب من حاجز للقوات الحكومية على "دوار 8 آذار"، القريب من مسجد بلال، وعدد الخسائر البشرية مُرشَّح للارتفاع، بسبب وجود عشرات الجرحى بينهم، والذي بلغ أكثر من 18 على الأقل في حالة خطرة".
وفي محافظة القنيطرة، "تعرضت أماكن في منطقة بئر عجم إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن إصابات حتى اللحظة".
وفي محافظة حماه، "قصف الطيران المروحي بـ3 براميل مُتفجِّرة مناطق في الحي الجنوبي لبلدة مورك، وسط اشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في محيط البلدة، ومعلومات مُؤكَّدة عن إصابة 6 مقاتلين بجراح، بعضهم في حالة خطرة، وخسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية، كما استشهد رجل من بلدة كفرزيتا، جراء إصابته في قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في البلدة، في حين سمعت أصوات إطلاق نار في حي القصور، في مدينة حماه، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار حتى اللحظة".
وفي محافظة إدلب، "تتعرض مناطق في بلدة الحصن، في سهل الروج، في ريف إدلب، إلى قصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات إلى اللحظة، عن خسائر بشرية".
وفي محافظة اللاذقية، "قصف الطيران الحربي مناطق في محيط خربة سولاس، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من طرف، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"جنود الشام"، و"حركة أنصار الشام"، و"حركة شام الإسلام"، و"حركة أحرار الشام"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف آخر، في محيط "المرصد 45"، في ريف اللاذقية الشمالي.
وفي محافظة حلب، "تعرَّضت منطقة بالقرب من دوار جسر الحج، في مدينة حلب إلى قصف ببرميل مُتفجِّر، وأنباء عن سقوط شهداء وجرحى، كما سقطت قذيفة في حي السليمانية الخاضع لسيطرة القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما استشهدت مواطنة جراء إصابتها في سقوط قذائف أطلقتها "كتائب إسلامية" مقاتلة على مناطق خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates