القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة
آخر تحديث 11:28:35 بتوقيت أبوظبي

ارتفاع قتلى مُفخَّخة حمص إلى 16 وبراميل مُتفجِّرة على حلب وحماه

القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة

القوّات الحكوميّة تقصف دير الزور
دمشق ـ جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة درعا، أن "القوات الحكومية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينة نوى، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما تتعرض مناطق في درعا البلد، في مدينة درعا إلى قصف من القوات الحكومية". وفي محافظة حمص، "تشهد منطقة الحولة قصفًا من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، وفي مدينة حمص سقط صاروخان على مناطق في شارعي؛ الميرسين والرئيس في الوعر، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، بينما استشهد طفل جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في حي الوعر، بينما استشهد مقاتل من "الكتائب" المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات الحكومية في حي الوعر، كذلك ارتفع عدد الأشخاص الذين توفوا إلى 14 شهيدًا، وقتيلين من عناصر المخابرات السياسية، أحدهما برتبة مساعد أول، بتفجير السيارة المُفخَّخة بالقرب من حاجز للقوات الحكومية على "دوار 8 آذار"، القريب من مسجد بلال، وعدد الخسائر البشرية مُرشَّح للارتفاع، بسبب وجود عشرات الجرحى بينهم، والذي بلغ أكثر من 18 على الأقل في حالة خطرة".
وفي محافظة القنيطرة، "تعرضت أماكن في منطقة بئر عجم إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن إصابات حتى اللحظة".
وفي محافظة حماه، "قصف الطيران المروحي بـ3 براميل مُتفجِّرة مناطق في الحي الجنوبي لبلدة مورك، وسط اشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"جبهة النصرة" من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في محيط البلدة، ومعلومات مُؤكَّدة عن إصابة 6 مقاتلين بجراح، بعضهم في حالة خطرة، وخسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية، كما استشهد رجل من بلدة كفرزيتا، جراء إصابته في قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في البلدة، في حين سمعت أصوات إطلاق نار في حي القصور، في مدينة حماه، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار حتى اللحظة".
وفي محافظة إدلب، "تتعرض مناطق في بلدة الحصن، في سهل الروج، في ريف إدلب، إلى قصف من القوات الحكومية، ولم ترد معلومات إلى اللحظة، عن خسائر بشرية".
وفي محافظة اللاذقية، "قصف الطيران الحربي مناطق في محيط خربة سولاس، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، كذلك دارت اشتباكات بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من طرف، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"جنود الشام"، و"حركة أنصار الشام"، و"حركة شام الإسلام"، و"حركة أحرار الشام"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف آخر، في محيط "المرصد 45"، في ريف اللاذقية الشمالي.
وفي محافظة حلب، "تعرَّضت منطقة بالقرب من دوار جسر الحج، في مدينة حلب إلى قصف ببرميل مُتفجِّر، وأنباء عن سقوط شهداء وجرحى، كما سقطت قذيفة في حي السليمانية الخاضع لسيطرة القوات الحكومية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما استشهدت مواطنة جراء إصابتها في سقوط قذائف أطلقتها "كتائب إسلامية" مقاتلة على مناطق خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة القوات الحكوميَّة تقصف درعا وإدلب والطَّيران الحربي يضرب اللَّاذقيَّة



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 صوت الإمارات - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 17:28 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان
 صوت الإمارات - مرحاض ذكي بمواصفات خاصة ومميزة في اليابان

GMT 12:36 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"
 صوت الإمارات - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في موقع"iCoolKid"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates