حزب الدستور يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد أنَّ القرار جاء عقب استفتاء الأعضاء وصباحي يصفه بـ"الديمقراطي"

حزب "الدستور" يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حزب "الدستور" يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة

حزب "الدستور" يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلن حزب "الدستور"، صباح الأربعاء، عن دعمه للمرشح حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة المقبلة، التي ستجرى في آيار/مايو المقبل. وأكّد الحزب، خلال مؤتمر صحافي عقده في مقره الرئيسي، أنَّ "قرار الحزب بدعم صباحي جاء بناء على استطلاع لآراء أعضاء الحزب، في جميع أماناته، البالغة 332 أمانة على مستوى الجمهورية، تمَّ إجراؤه خلال الأيام السابقة، وحصد فيه صباحي غالبية أصوات الأعضاء".
وأشار إلى أنّه "أتيح لأعضاء الحزب الاختيار بين 4 خيارات، هي دعم المرشح حمدين صباحي، ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي، ودعم مرشح آخر، وأخيراً مقاطعة الانتخابات الرئاسية، وجاءت النتائج النهائية لاستطلاع الرأي باختيار 59.3% من الأعضاء دعم حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية، يليهم 28.6% اختاروا مقاطعة الانتخابات، بينما صوّت 10.1% لصالح دعم عبد الفتاح السيسي، وأخيراً صوت 2% من الأعضاء لصالح دعم مرشح آخر".
وأوضحت رئيس حزب "الدستور" هالة شكر الله أنَّ "الحزب أجرى استفتاءً داخليًا بين أعضاء الحزب، بغية معرفة آرائهم بشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة، وظهرت النتيجة الاثنين، وبناءً عليها اتخذت الهيئة العليا للحزب قرارها النهائي، بشأن المرشحين للانتخابات الرئاسية".
ومن جانبه، وصف المرشح الرئاسي المحتمل حمدين صباحي، قرار دعم حزب "الدستور" له في انتخابات الرئاسة بـ"القرار الديمقراطي"، موضحًا أنَّ "الحزب قرّر دعم المرشح الأقرب إلى أفكاره".
واعتبر صباحي أنَّ "انتخابات الرئاسة تعدُّ الاختبار الحقيقي للديمقراطية في مصر"، مشدّدًا على أنّه "سيواصل مسيرة الثورة عبر الانتخابات النزيهة".
ويذكر أنَّ حزب "الدستور" تأسس عام 2012، على يد كل من الحائز على جائزة "نوبل" للسلام 2005 محمد البرادعي، والطبيب أحمد حرارة، والسفير سيد قاسم، وأحمد دراج، وقد تأسس لـ"يكون جامعاً للطيف الشبابي الثوري المصري".
ومن المقرّر أن تنظم الانتخابات الرئاسية في مصر في 26 و27 آيار/مايو المقبل، على أن تعلن نتائج الجولة الأولى في الخامس من حزيران/يونيو 2014.
وتعقد جولة الإعادة في 16 و17 حزيران/يونيو، حال لم يحسم أي من المرشحين النتائج من الجولة الأولى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الدستور يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة حزب الدستور يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حزب الدستور يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة حزب الدستور يدعم المرشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسيّة المقبلة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates