فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة
آخر تحديث 01:40:09 بتوقيت أبوظبي

أكّد أنها كانت تسرق من أفراد العائلة وأراد تأديبها

فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة

مستشفى المنيا الجامعي
القاهرة - أحمد عبد الصبور

أمر مدير نيابة مركز المنيا هشام السيد بحبس فلاح قام بقتل ابنته، 15 يوما على ذمة القضية، كما وجّه له تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح ناري دون ترخيص. وتعود وقائع القضيّة إلى إخطار تلقاه مدير أمن المنيا اللواء أسامة متولي من مأمور مركز شرطة المنيا، عن وصول بلاغ من مستشفى المنيا الجامعي، بشأن استقبال جثّة فاطمة م. ر. (21 عامًا)، متأثرة بطلق ناري، اخترق الرأس، وأودى بحياتها.
وبيّنت تحقيقات المباحث، خلال المعاينة الأولية لموقع الحادث، وجود طلق ناري في حائط المنزل، وبقع من الدماء على الأرض، وفي الوقت ذاته، سلّم والد المجني عليها محمود ر. ي. (52 عامًا)، فلاح، مقيم قرية طهنا الجبل، مركز المنيا، نفسه إلى الشرطة، معترفا بارتكاب الواقعة.
وأكّد الجاني في اعترافه أنّه قتل نجلته بسلاح ناري أثناء تهديدها به، مضيفًا أنّه "حاول مرارًا وتكرارًا، هو وأسرته، معالجتها من مرض السرقة، إلا أنها رفضت مساعدتهم"، مشيرًا إلى أنّه "قام أكثر من مرّة بتهديدها، بالعصا والسكين والضرب، إلا أنه كان يتراجع عن استخدام العنف ضدها، ولم يقم بإيذائها، ولم تستجب هي لمحاولات الأسرة، فحاول تأديبها، وتهديدها، إلا أنّ الطلقة خرجت منه دون قصد، فسقطت قتيلة في الحال".
وأضاف "كنت أعمل سائقًا في أبو ظبي، لمدة 10 أعوام، وجمعت مبلغًا بغية بناء منزل على مساحة 225 متر تقريبًا، مكوّن من طابقين، ولدي 5 أبناء، ولدان و3 بنات، وهي الثالثة بين أشقائها، كانت حبيبتي، ومعاندة منذ صغرها، لم ترضخ للأمر من الوهلة الأولى، كنت أتمنى أن تتعلم، وتعود عن ما تفعله، وبعد فترة أصبت بمرض السكر، ودخلت في غيبوبة، وتلقيت العلاج، وقمت بزراعة خضار الفجل والجرجير، وبيعها من الساعة الثامنة صباحًا حتى أذان الظهر، أتجول في القرى المجاورة، ومعي في جيبي 5 جنيهات، والحصيلة اليوميّة من بيع الخضروات كانت تتراوح من 20 إلى 30 جنيهًا".
وتابع "أقوم بتلبية احتياجات أسرتي، مع مساعدة من أهل الخير، كنت سعيدًا جدًا، لأني رجل محبوب، وبسيط، ولم يكن لي أعداء نهائيًا، حتى بناء منزلي قام أهل الخير بمساعدتي فيه، غمرت الفرحة قلبي عندما تقدّم عريس إلى فاطمة، وحلمت مع والدتها بمستقبل زاهر لها، كما قمنا بتوجيه النصيحة، بأن تسمع كلام زوجها، وأن تكون مطيعة، وأن تتخلى عن داء السرقة، ولم يدم زواجها 6 أشهر، بسبب قيامها بسرقة مبلغ 700 جنيه من زوجها، فقام بطلاقها، وبعدها تزوجت، وقامت ببيع مصوغاتها الذهبية، وشراء حاجات وأشياء تافهة، من عباءات وملابس"، على حد تعبيره في اعترافه.
واستطرد "حاولت إقناعها، أنا وعمتها وأشقاؤها، ولم تسمتع لنا، بعد ذلك ذهبت مع شقيقتها، أثناء إحضار ثوب زفافها، وسرقت منها مبلغ 250 جنيه، كنت أعطيتها لشقيقتها ثمن تأجير الفستان، إلا أنَّ الطامة الكبرى قامت بزيارتها بعد الزواج، بـ3 أسابيع، وسرقت مصوغاتها الذهبية (الشبكة)، وقامت بشراء مصوغات ذهب صيني، ولكن كشف زوجها الأمر، وحضر إلى المنزل، وأخبرني بأنه أحضر شيخًا، وأكّد أنَّ شقيقتها الكبرى (المجني عليها) هي التي قامت بتبديل المصوغات الذهبية، وأحضر أقربائه، وطالبوني بحذف المصوغات الذهبية من القائمة، فوافقت، وجلست في المنزل لمدة أسبوع، لم أخرج أنا وأمها، وحاولت أنا وأشقائي ان نعرف مكان مصوغات شقيقتها، إلا أنّها رفضت، وامتنعت عن الكلام، وفي صباح اليوم المشؤوم قمت بإحضار الأكل لها، وتحدثنا أنا ووالدتها معها، إلا أنّها رفضت الكلام عن مكان المصوغات، فقمت كالعادة بتوبيخها وتهديدها بالعصا والسكين، وكان في حيازتي سلاح ناري، فرد رصاص، كان أحد الأهالي طالب مني بيعه مقابل 20 جنيه مكسب، فخرجت طلقة خطأ، وأودت بحياتها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة فلاح يقتل ابنته في المنيا ويعترف بالتفاصيل كاملة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates