جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإنفصاليون المؤيدون لموسكو يواصلون احكام قبضتهم على شرق أوكرانيا

جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات

تظاهرة في أوكرانيَّا
كييف ـ زياد البنا

تستضيف جنيف اليوم الخميس اجتماعاً مهماً حول الازمة الأوكرانية يضم الولايات المتحدة وروسيا وأوكرانيا والاتحاد الأوروبي، في محاولة لإيجاد مساحة حوار في شأن تقاسم النفوذ وفك الاشتباك بين السلطة والانفصاليين ، وسط توقعات لا تنبئ بالتوافق على تسوية ، في ظل تفاقم الوضع على الارض في شرق البلاد مع استيلاء الانفصاليين المؤيدين لروسيا على ست آليات مدرعة أوكرانية مع طواقمها، ورفع العلم الروسي عليها، الامر الذي يقوض آمال السلطلة المركزية في كييف في استعادة السيطرة على شرق البلاد المضطرب.
وتعامل الجانب الروسي مع القمة المرتقبة بلامبالاة،. وحتى ساعات بعد ظهر أمس الاربعاء لم تكن البعثة الديبلوماسية الروسية في جنيف على علم بالقرار الأخير لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من حيث المشاركة في الاجتماع، وكانت تتصرف على أساس يوم عمل روتيني من دون تحضيرات استثنائية لحدث في مستوى الاجتماع الرباعي.
أما السفارة الأميركية في جنيف ، فقالت إنها "تعمل على أساس أن اللقاء سيعقد اليوم، وأن التحضيرات مستمرة على هذا الأساس"، موضحة أن الاجتماع سينطلق الثامنة والنصف صباحاً ويستمر حتى الرابعة بعد الظهر، وأن وزير الخارجية الأميركي جون كيري والممثلة العليا للاتحاد الاوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الامنية كاترين أشتون سيعقدان مؤتمراً صحافياً مشتركاً.
وتبدو التوقعات ضعيفة جداً نظراً الى تباعد وجهات النظر بين الغرب وموسكو في شأن أسباب الأزمة وسبل التوصل إلى حلها، إذ ترى موسكو أن أزمة أوكرانيا مفتعلة شاركت فيها مجموعات يمينية متطرفة مع أطراف خارجيين، في تلميح الى الاستخبارات الأميركية. وعليه فإن الحل من وجهة نظر موسكو يبقى خارج إطار التدخل الخارجي ، وإنما من خلال حوارٍ داخلي أوكراني - أوكراني توصلاً إلى نظام حكم جديد يقوم على الفيديرالية بين الأوكرانيين الذين يتطلعون الى الانضمام الى الغرب، والأوكرانيين الذين يميلون إلى روسيا.
واستباقاً لأية محاولة من موسكو لحصر الحوار الرباعي في البحث في آلية تعديل الدستور الأوكراني والتوجه نحو الفيديرالية، أعلن مندوب أوكرانيا لدى الأمم المتحدة في جنيف أن الوفد الأوكراني لن يناقش في هذا اللقاء قضية إقامة نظام فيديرالي. ورأى البرلمان الأوكراني أن البحث في جنيف يجب أن يتناول فقط سبل منع "الأعمال العدوانية والتخريبية الروسية التي تعرض للخطر وحدة الأراضي الأوكرانية وتهدف إلى إثارة الميول الانفصالية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات جنيف تستضيف اليوم اجتماعاً حول الأزمة الأوكرانيَّة وكييف لاتتوقع منه إيجابيات



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates