كندا تُعلن تأييّدها  لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة
آخر تحديث 08:26:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جون بيرد يُؤكد أن "مكافحة الإرهاب" التحدي الأكبر للعالم كله

كندا تُعلن تأييّدها لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كندا تُعلن تأييّدها  لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة

وزير خارجية كندا جون بيرد في المؤتمر المشترك مع نظيره المصري نبيل فهمي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي كشفَّ وزيّر خارجية كندا جون بيرد من خلال المؤتمر المشترك مع نظيره المصري نبيل فهمي عن تأييد بلاده لتطبيق خارطة الطريق المصرية، وأن حكومته متحمسة للعمل مع الحكومة والشعب المصري لما فيه مصلحة البلدين، معربا عن اعتقاده بأن "مكافحة الإرهاب"؛ هي أهم صراع والتحدي الأكبر للعالم، قائلا "نحن ملتزمون بالتشاور مع الحكومة المصرية لتعزيز الأمن في الشرق الأوسط سواء كان عبر بناء القدرات او مراقبة الحدود او تعزيز الشرطة او الالتزام بالاتفاقيات الدولية المنظمة لهذه الأمور".
ومن جانبه أوضح فهمي أنه شرح من جانبه التطورات داخل مصر حيث تم توجيه الشكر للوزير الكندي على موقف بلاده من مصر ومن ثورة ٣٠ يونيو، مشيرا الى انه تم كذلك تناول المسار السوري والوضع في سورية بالتحديد وأثره على المناطق المجاورة هناك .
وأشار فهمى الى أنه سيواصل ونظيره الكندي المحادثات على عشاء عمل لمناقشة مجموعة من القضايا الدولية والاقليمية الأخرى .
ومن جانبه أكد جون بيرد أن كندا لديها رغبة في تعزيز النمو الاقتصادي في البلدين معربا عن اعتقاده بأن "مكافحة الإرهاب"؛ هي أهم صراع والتحدي الأكبر للعالم، قائلا "نحن ملتزمون بالتشاور مع الحكومة المصرية لتعزيز الامن في الشرق الاوسط سواء كان عبر بناء القدرات او مراقبة الحدود او تعزيز الشرطة او الالتزام بالاتفاقيات الدولية المنظمة لهذه الامور".
وأوضح فهمي أنه يتفق مع ما ذكره نظيره الكندي من أن خطر التطرف لا يقف عند حدود دولة معينة وان مواجهته يجب ان تكون في سياق تعاون دولي.
وردا علي سؤال بشأن  ما اذا كانت الحكومة الكندية قد اتخذت قرارا بشأن جماعة "الاخوان المسلمين" خاصة وأن البرلمان الكندي سبق ناقش مسألة اعتبار الجماعة تنظيما ارهابيا، شدد وزير الخارجية الكندي على أنه من الواضح أن كندا قد اتخذت موقف محدد تجاه تحديد قوائم "الارهاب" ونحن نريد ان يكون هناك سلام وأمن في جميع دول العالم ونسعي للحصول علي المعلومات التي تساعدنا في هذا الامر ووضع الجماعة علي قوائم الارهاب، غير أن هذا الموضوع سوف يأخذ بعض الوقت , ولكننا مهتمون تماما بهذه القضية ونتابع ما يجري بصدده غير أنه يتطلب كما ذكرت بعض الوقت .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندا تُعلن تأييّدها  لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة كندا تُعلن تأييّدها  لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندا تُعلن تأييّدها  لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة كندا تُعلن تأييّدها  لمصر في تطبيّق خارطة الطريّق ودعمها للحكومة الحاليّة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates