مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها بوّابة الشر
آخر تحديث 23:40:25 بتوقيت أبوظبي

اشتباكات بين "داعش" و"أنصار السُنّة" في كركوك وهجوم مُسلَّح في الأنبار

مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها "بوّابة الشر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها "بوّابة الشر"

هجوم مُسلَّح في الأنبار
بغداد ـ نجلاء الطائي

جدَّد مسؤولون في ديالى العراقية، اليوم الجمعة، مطالبها للقوات الأمنية بشن حملات أمنية لتطهير منطقة حمرين شمال شرقي بعقوبة من فلول الجماعات المسلحة، فيما وصف مسؤول محلي مناطق جبال وتلال حمرين بـ"بوابة الشر"، وقُتل وأصيب سبعة من عناصر الشرطة وعناصر "الصحوة" في هجوم مسلح استهدف نقطة تفتيش في شارع 20 وسط الرمادي، بينما قُتل أربعة من عناصر تنظيم "داعش" وجندي في اشتباك مسلح غرب كركوك، تزامنًا مع قتل أحد "أبرز" قيادات تنظيم "داعش"، في اشتباكات وقعت بين عناصر تابعة للتنظيم و"أنصار السنة" جنوب كركوك.
وأّكد مدير السعدية احمد الزركوشي أن خطر الجماعات المسلحة في منطقة حمرين يزداد يومًا بعد اخر، ما جعلها ملاذًا آمنًا للعديد من الخلايا المتطرفة التي تنشد الموت والخراب". مبينًا أن الوقت حان لتطهير منطقة حمرين من فلول الجماعات المسلحة قبل ان يشتد خطرها ويصل الى مناطق امنة ومستقرة.
بدوره، حذر نائب محافظ ديالى فرات التميمي من ان تلال حمرين باتت "بوابة للشر" بعد تنامي نشاط العديد من الجماعات المسلحة في الاشهر الماضية.
وأكّد التميمي ان الخطر الموجود في عمق تلال حمرين يهدد كل مناطق ديالى، ولا تتوقف أبعاده على مكان محدد، ودعا الجهات الامنية الى سرعة اتخاذ قرارات حاسمة تسهم في تحقيق الاستقرار والامان.
وتُعد مناطق حوض حمرين اكبر معاقل ومقرات تنظيمات "القاعدة" في ديالى خلال السنوات الماضية، فيما طالب مسؤولو ديالى بعمليات نوعية لتطهيرها من المسلحين.
وأعلن مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، اليوم الجمعة، انّ "مسلحين مجهولين يستقلون سيارات حديثة اطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة في اتجاه نقطة تفتيش مشتركة للشرطة والصحوة في شارع 20 وسط الرمادي، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة واصابة اربعة آخرين بينهم اثنان من عناصر الصحوة".
وفي كركوك، أعلن اللواء الركن محمد خلف سعيد الدليمي ان "اشتباكًا مسلحًا اندلع، قبل ظهر اليوم، بين قوة من الفوج الاول التابع للواء 49 في الفرقة الثانية عشرة للجيش العراقي التي تنتشر وحداتها جنوب وغرب كركوك ومسلحين ينتمون الى تنظيم (داعش) بالقرب من بلدة الهيجل  (110 كم غرب كركوك)، مما اسفر عن مقتل اربعة من عناصر التنظيم وأحد عناصر الجيش العراقي".
وأوضح الدليمي أن "المسلحين كانوا يحاولون اقتحام مقر الفوج، الا انهم تراجعوا بعد مقتل أربعة من عناصرهم".
وعلى صعيد آخر، أكّد مصدر في شرطة كركوك، أن "اشتباكات عنيفة اندلعت، بعد ظهر اليوم، بين مسلحين تابعين لتنظيم "داعش" ومسلحي "أنصار أهل السنة" بالقرب من قرية المرباط التابعة لناحية الرشاد، (65 كم جنوب كركوك)، مما أسفر عن مقتل أحد أبرز قياديي "داعش" المدعو سطام عزاوي عبيد".
وأوضح المصدر أن "سبب هذه الاشتباكات يعود إلى خلافات بين عناصر أنصار السنة وتنظيم داعش من جهة وأبناء العشائر الذين يرفضون نهج وطريقة وعمل عناصر داعش".
وشَهدِت المنطقة قبل أشهر عدة اشتباكات عنيفة بين فصائل من تنظيم (داعش) وأنصار السنة قُتل فيها وأُصيب العشرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها بوّابة الشر مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها بوّابة الشر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها بوّابة الشر مطالبات بتطهير جبال حمرين في ديالى من المُسلَّحين ووصفها بأنها بوّابة الشر



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates