القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا
آخر تحديث 01:57:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتلُ 9 سورييّن بانفجار "مفخخة" داخل حي عكرمة في حمص

القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا

قصف مناطق في ريفي حماه ودمشق و اللاذقية وحلب ودرعا
دمشق ـ جورج الشامي

فتحَّ الطيران الحربي، الجمعة، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي دون أنباء عن اصابات، فيما تتعرض مناطق في بلدة كسب ومحيطها في اللاذقية، ومناطق أخرى في بلدة سلمى في جبل الأكراد لقصف من قبل القوات النظامية، في حين  استشهد 5 مواطنين بينهم 3 اطفال وسيدة جراء قصف الطيران الحربي مناطق في حي طريق الباب في حلب، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حيي بستان القصر و باب قنسرين، هذا و تعرضت مناطق في بلدة اليادودة  في درعا لقصف من قبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا، بينما تبين أن الانفجار الذي سمع دويه في حي عكرمة في حمص ناجم عن انفجار سيارة مفخخة قرب جامع بلال  في مساكن ضاحية الوليد على اطراف حي عكرمة   مما ادى لاستشهاد 9 مواطنين على الأقل.
فتحت القوات النظامية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة المليحة في ريف دمشق  ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا  كما استشهد قائد كتيبة اسلامية مقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في بلدة  المليحة  فيما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة كفربطنا واطراف بلدة سقبا  واستشهد رجل من بلدة كفربطنا برصاص قناص من القوات النظامية اثناء خروجه من مخيم الوافدين بحسب ناشطين من المنطقة  .
وفي اللاذقية تتعرض مناطق في بلدة كسب ومحيطها ومناطق اخرى في بلدة سلمى بجبل الاكراد لقصف من قبل القوات النظامية ترافق مع استمرار الاشتباكات العنيفة  بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومسلحين من جنسيات عربية ومقاتلي حزب الله اللبناني و"المقاومة السورية لتحرير لواء اسكندرون "من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجنود الشام وحركة احرار الشام وحركة شام الاسلام وحركة انصار الشام ومقاتلي الكتائب الاسلامية المقاتلة في محيط قرية السمرا بريف اللاذقية الشمالي .
وفي حلب استشهد 5 مواطنين بينهم 3 اطفال وسيدة جراء قصف الطيران الحربي مناطق في حي طريق الباب فيما  قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حيي بستان القصر و باب قنسرين ومعلومات عن شهداء في حي بستان القصر  وباب قنسيرين وسقوط جرحى كما وردت معلومات عن استشهاد طفلين  اثنين جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة كفرحمرة  ايضا نفذ الطيران الحربي غارة جوية على مناطق  في بلدة دارة عزة وانباء عن شهداء وسقوط جرحى.
أما في السويداء سقطت قذيفة هاون  قرب مساكن الكهرباء في مدينة السويداء مما ادى لسقوط جرحى ويأتي ذلك بعد ايام من اصدار جبهة النصرة بيانا اعلنت فيه  عن بدء معركة "الثأر لدماء الشهداء "رداً على قصف قرى حوران بالطائرات الحربية، و الذي قالت انه ادى لاستشهاد العشرات، وأعلنت عن البدء باستهداف المربعات الأمنية والمجمعات" التشبيحية "واللجان الشعبية في محافظة السويداء واستهداف جمارك نصيب وإعلانه منطقة مستهدفة ونصحت كافة المسلمين بالابتعاد عن هذه المناطق.
كما تعرضت مناطق في بلدة اليادودة في درعا  لقصف من قبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا كما استشهد رجل من بلدة الحارة داخل سجون القوات النظامية.
وفي حماه فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي دون انباء عن اصابات  كما قتل عنصران اثنان من القوات النظامية في اشتباكات مع جبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة في محيط بلدة مورك.
هذا و تبين ان الانفجار الذي سمع دويه في حي عكرمة في حمص  ناجم عن انفجار سيارة مفخخة قرب جامع بلال  في مساكن ضاحية الوليد على اطراف حي عكرمة   مما ادى لاستشهاد 9 مواطنين على الاقل وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى  بعضهم في حالة خطرة كما قصفت القوات النظامية مناطق في بلدة الدار الكبيرة مما ادى لأضرار مادية في بعض المنازل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا القوات الحكوميّة تقصفُ مناطق في  ريّفي حماه ودمشق و اللاذقيّة وحلب ودرعا



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates