الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي
آخر تحديث 12:21:40 بتوقيت أبوظبي

ألقت الداخليّة القبض على 12 عنصرًا من التنظيم خلال الأسبوع الماضي

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

انطلاق مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" في منطقة عرب المعادي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي انطلقت مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" (الإرهابية قانونًا)، صباح الجمعة، في منطقة عرب المعادي (شمال القاهرة)، من أمام مسجد العرب، قبل بدء المسيرات الأسبوعية للمطالبة بإسقاط النظام القائم، فيما كثّفت قوات الأمن المركزي من تواجدها في ميدان مصطفى محمود في الجيزة، أمام السفارة القطرية، بالتزامن مع دعوات تيار "الاستقلال" بالتظاهر أمام السفارة، للمطالبة بطرد السفير القطري.
وأغلقت قوات الأمن محيط السفارة بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية، والمدرعات، حيث تمركزت ثلاث عربات حاملة للجنود، ومصفحة لفض الشغب.
وقبل انطلاق التظاهرات الأسبوعية، واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم "الإخوان"، الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة، لتورطهم في التعدي على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.
وأسفرت الجهود في مديرية أمن الدقهلية عن القبض على اثنين من عناصر تنظيم "الإخوان"، في حيازتهما حقيبة داخلها بعض الشعارات الخاصة بالتنظيم، وبعض الأدوات التي تستخدم في التظاهر وأعمال الشغب، حيث اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، قصد استخدامها في التظاهرات داخل جامعة المنصورة، فيما اعترف أحدهما بالاشتراك مع آخرين في استهداف سيّارات أهالي ورجال الشرطة الخاصة، وإشعال النيران في أكشاك الكهرباء في مدينة المحلة.
وفي مديرية أمن بورسعيد تمَّ القبض على أحد عناصر تنظيم "الإخوان"، القائم على إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحمل اسم "ميدان التوحيد ببورسعيد"، والتي تقوم بالتحريض ضد رجال الجيش والشرطة، ونشر بياناتهم قصد استهدافهم.
وألقت مديرية أمن الشرقية القبض على اثنين من عناصر التنظيم، حال قيامها بتوزيع منشورات على المارّة في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، تحرّم الاحتفال بأعياد "شم النسيم".
وفي مديرية أمن المنيا قبض على أحد عناصر التنظيم، المطلوب ضبطه وإحضاره من طرف النيابة العامة، في قضيتي تظاهر وقطع طريق، والتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.
وشهدت مديرية أمن القليوبية القبض على اثنين من "الإخوان"، مطلوب ضبطهما وإحضارهما من طرف النيابة العامة، و3 في مديرية أمن الجيزة، في قضية قطع طريق السكة الحديد في البدرشين.
وأدّت الجهود في مديرية أمن سوهاج إلى القبض على أحد عناصر التنظيم، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية تحريض على التظاهر، وترديد هتافات معادية للجيش والشرطة، و2 في مديرية أمن أسيوط، لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.
وتمَّ اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، كل منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates