الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي
آخر تحديث 05:31:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألقت الداخليّة القبض على 12 عنصرًا من التنظيم خلال الأسبوع الماضي

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

انطلاق مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" في منطقة عرب المعادي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي انطلقت مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" (الإرهابية قانونًا)، صباح الجمعة، في منطقة عرب المعادي (شمال القاهرة)، من أمام مسجد العرب، قبل بدء المسيرات الأسبوعية للمطالبة بإسقاط النظام القائم، فيما كثّفت قوات الأمن المركزي من تواجدها في ميدان مصطفى محمود في الجيزة، أمام السفارة القطرية، بالتزامن مع دعوات تيار "الاستقلال" بالتظاهر أمام السفارة، للمطالبة بطرد السفير القطري.
وأغلقت قوات الأمن محيط السفارة بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية، والمدرعات، حيث تمركزت ثلاث عربات حاملة للجنود، ومصفحة لفض الشغب.
وقبل انطلاق التظاهرات الأسبوعية، واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم "الإخوان"، الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة، لتورطهم في التعدي على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.
وأسفرت الجهود في مديرية أمن الدقهلية عن القبض على اثنين من عناصر تنظيم "الإخوان"، في حيازتهما حقيبة داخلها بعض الشعارات الخاصة بالتنظيم، وبعض الأدوات التي تستخدم في التظاهر وأعمال الشغب، حيث اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، قصد استخدامها في التظاهرات داخل جامعة المنصورة، فيما اعترف أحدهما بالاشتراك مع آخرين في استهداف سيّارات أهالي ورجال الشرطة الخاصة، وإشعال النيران في أكشاك الكهرباء في مدينة المحلة.
وفي مديرية أمن بورسعيد تمَّ القبض على أحد عناصر تنظيم "الإخوان"، القائم على إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحمل اسم "ميدان التوحيد ببورسعيد"، والتي تقوم بالتحريض ضد رجال الجيش والشرطة، ونشر بياناتهم قصد استهدافهم.
وألقت مديرية أمن الشرقية القبض على اثنين من عناصر التنظيم، حال قيامها بتوزيع منشورات على المارّة في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، تحرّم الاحتفال بأعياد "شم النسيم".
وفي مديرية أمن المنيا قبض على أحد عناصر التنظيم، المطلوب ضبطه وإحضاره من طرف النيابة العامة، في قضيتي تظاهر وقطع طريق، والتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.
وشهدت مديرية أمن القليوبية القبض على اثنين من "الإخوان"، مطلوب ضبطهما وإحضارهما من طرف النيابة العامة، و3 في مديرية أمن الجيزة، في قضية قطع طريق السكة الحديد في البدرشين.
وأدّت الجهود في مديرية أمن سوهاج إلى القبض على أحد عناصر التنظيم، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية تحريض على التظاهر، وترديد هتافات معادية للجيش والشرطة، و2 في مديرية أمن أسيوط، لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.
وتمَّ اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، كل منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة - صوت الإمارات
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates