الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي
آخر تحديث 00:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألقت الداخليّة القبض على 12 عنصرًا من التنظيم خلال الأسبوع الماضي

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة و"الإخوان" يتظاهرون في عرب المعادي

انطلاق مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" في منطقة عرب المعادي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي انطلقت مسيرة لعناصر جماعة "الإخوان" (الإرهابية قانونًا)، صباح الجمعة، في منطقة عرب المعادي (شمال القاهرة)، من أمام مسجد العرب، قبل بدء المسيرات الأسبوعية للمطالبة بإسقاط النظام القائم، فيما كثّفت قوات الأمن المركزي من تواجدها في ميدان مصطفى محمود في الجيزة، أمام السفارة القطرية، بالتزامن مع دعوات تيار "الاستقلال" بالتظاهر أمام السفارة، للمطالبة بطرد السفير القطري.
وأغلقت قوات الأمن محيط السفارة بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية، والمدرعات، حيث تمركزت ثلاث عربات حاملة للجنود، ومصفحة لفض الشغب.
وقبل انطلاق التظاهرات الأسبوعية، واصلت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط عناصر تنظيم "الإخوان"، الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من طرف النيابة العامة، لتورطهم في التعدي على المنشآت الشرطية والتحريض على العنف.
وأسفرت الجهود في مديرية أمن الدقهلية عن القبض على اثنين من عناصر تنظيم "الإخوان"، في حيازتهما حقيبة داخلها بعض الشعارات الخاصة بالتنظيم، وبعض الأدوات التي تستخدم في التظاهر وأعمال الشغب، حيث اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، قصد استخدامها في التظاهرات داخل جامعة المنصورة، فيما اعترف أحدهما بالاشتراك مع آخرين في استهداف سيّارات أهالي ورجال الشرطة الخاصة، وإشعال النيران في أكشاك الكهرباء في مدينة المحلة.
وفي مديرية أمن بورسعيد تمَّ القبض على أحد عناصر تنظيم "الإخوان"، القائم على إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحمل اسم "ميدان التوحيد ببورسعيد"، والتي تقوم بالتحريض ضد رجال الجيش والشرطة، ونشر بياناتهم قصد استهدافهم.
وألقت مديرية أمن الشرقية القبض على اثنين من عناصر التنظيم، حال قيامها بتوزيع منشورات على المارّة في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، تحرّم الاحتفال بأعياد "شم النسيم".
وفي مديرية أمن المنيا قبض على أحد عناصر التنظيم، المطلوب ضبطه وإحضاره من طرف النيابة العامة، في قضيتي تظاهر وقطع طريق، والتحريض على العنف ضد الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.
وشهدت مديرية أمن القليوبية القبض على اثنين من "الإخوان"، مطلوب ضبطهما وإحضارهما من طرف النيابة العامة، و3 في مديرية أمن الجيزة، في قضية قطع طريق السكة الحديد في البدرشين.
وأدّت الجهود في مديرية أمن سوهاج إلى القبض على أحد عناصر التنظيم، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية تحريض على التظاهر، وترديد هتافات معادية للجيش والشرطة، و2 في مديرية أمن أسيوط، لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.
وتمَّ اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، كل منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي الأمن يعزّز تأمين السفارة القطريّة والإخوان يتظاهرون في عرب المعادي



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد
 صوت الإمارات - رحلات سياحية على جناح التراث «العبرات» في الإمارات

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر
 صوت الإمارات - ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 16:00 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن عمر ناهز 79 عاما

GMT 13:15 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد أن فاتن حمامة قدوة لكل فنانات مصر

GMT 20:10 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

رئيس وزراء أوكرانيا يستقيل بعد "إهانة الرئيس"

GMT 08:11 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

طريقة عمل كوكيز مقرمش بالسمسم

GMT 05:35 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

تعرف على فوائد الطحينة لجسم الانسان

GMT 19:55 2015 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق

GMT 02:53 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

اختتام معرض "نجوم الروك" للفنان المغربي حسن حجاج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates