وزارة العدل تؤكّد أنَّ عدد نماذج التأييد المحرّرة بلغ أكثر من نصف مليون
آخر تحديث 13:58:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

بيّن السياسيّون المصريّون أنَّ حمدين صباحي دخل في معركة خاسرة

وزارة العدل تؤكّد أنَّ عدد نماذج التأييد المحرّرة بلغ أكثر من نصف مليون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة العدل تؤكّد أنَّ عدد نماذج التأييد المحرّرة بلغ أكثر من نصف مليون

المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي
القاهرة – محمد فتحي

القاهرة – محمد فتحي أعلنت وزارة العدل عن أنّ إجمالي النماذج المحرّرة وصل إلى ما يزيد عن نصف  مليون نموذج، كان نصيب صباحي فيها 27 ألف توكيل، من 16 محافظة، إذ استكملها قبل ثلاث أيام فقط من غلق باب الترشح، وسط مجهود غير عادي من حملته، التي ذهبت إلى كل محافظات مصر، بغية جمع التوكيلات، وكانت محافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، هي صاحبة نصيب الأسد في التوكيلات، حيث جمعت ما يقرب من 7 ألاف توكيل وحدها.
وتردّدت أنباء داخل الأوساط السياسية عن أنَّ حملة المرشح الرئاسي المنافس المشير عبد الفتاح السيسي ساهمت في جمع "نماذج تأييد" لصالح صباحي، إثر خبر نشر في وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، يؤكَّد حشد حملة السيسي في كفر الشيخ، لجمع توكيلات لصباحي، لاسيما بعدما اعترفت حملة الأخير عن أنها عاجزة عن إكمال النماذج.
واعتبر رئيس حزب "التجمع" سيد عبد العال، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أنَّ "المشهد الانتخابي يختلف عن الانتخابات السابقة، فهو مشهد انتخابي حقيقي، وعدد التوكيلات المطلوبة زاد بمعدل 5 ألاف توكيل، عن الانتخابات السابقة، التي كانت 20 ألف توكيل فقط، وكان هناك منفذ أخر للمرشح، وهو تزكية 20 نائبًا برلمانيًا، فكان الأمر سهل".
وعن تعثر حمدين في جمع التوكيلات، أكّد أنَّ "هذا ليس دليلاً على خارطة التصويت، مشيرًا إلى أنَّه "يرى المشهد محسوم بنسبة كبيرة  للمشير عبد الفتاح السيسي، لما يتمتع به من شعبية جارفة، وسط المصريين عامة، فضلاً عن تراجع شعبية حمدين في عدد كبير من الأماكن، التي حصد معظم أصواتها في الانتخابات السابقة، فمثلا الإسكندرية عانت فيها حملة حمدين، ووجدت صعوبة بالغة في جمع 1000 توكيل، في حين حصلت على 600 ألف صوت في الانتخابات الماضية".
وبيّن أنَّ "المعادلة في السابق كانت فيها الثورة أمام النظام القديم، والإخوان، الذي لم يجربهم الشعب، وكان الفريق شفيق ممثل لنظام مبارك، ومرسي ممثل للنظام الإسلامي الذي لم يجرب بعد، وحمدين كان ممثل الثوار، أما الآن فالوضع مختلف، السيسي له شعبية غير مسبوقة، ولا تقل عن شعبية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، فهو من وقف بجوار الشعب، وخلصهم من نظام إرهابي كان يسعى إلى إقصاء كل مخالفيه، ولذلك أرى أنَّ منافسة حمدين غير معقولة، وأنَّ المشير سيتفوق كما حدث في التوكيلات وبنسبة عالية".
ويرى رئيس حزب "مصر العربي الاشتراكي" اللواء عادل القلا، في حديث إلى "مصر اليوم"، أنَّ "المشير السيسي سوف يحسم الانتخابات في جولتها الأولى، وبنسبة تتجاوز الـ90% من إجمالي أصوات الناخبين، وأنَّ حمدين لن يحصل إلا على أصوات الإخوان فقط".
ويأتي هذا فيما اعتبر رئيس حزب "الشعب الديمقراطي" المستشار أحمد جبيلي، في تصريح مماثل، أنَّ "الانتخابات ستكون منافسة في حب مصر، وستكون انتخابات حقيقة، بصرف النظر عن النتيجة، فسوف تأتي معبّرة عن رأي الشعب المصري، وترد على المشككين من أنصار الطابور الخامس، وخالد علي وأنصار الإخوان، وتثبت للعالم أنَّ ثورة 30 يونيو ثورة حقيقة، جاءت لترسي قواعد الديمقراطية الحقيقة".
وتابع "أكثر ما أخشاه هو تقاعس المصريين عن الذهاب إلى صناديق الاقتراع، لأنَّ المشاركة ستكون دليلاً فعليًا على موافقة الشعب، وحتى لا تكون سببًا تستند إليه الجماعة الإرهابية، في الترويج لنفسها".
وبشأن مشاركة "الإخوان" في الانتخابات الرئاسية، أكّد أنّهم "سيشاركون، وسيمنحون أصواتهم للمشير السيسي، حتى يستمروا في الترويج لفكر الانقلاب، وأنَّ 30 يونيو كانت انقلابًا وليست ثورة، وسيجعلون من نجاح المشير سببًا للاستمرار في التباكي على قاتلهم في رابعة، والحرس الجمهوري، ونهضة مصر، لأنَّ نجاح حمدين سيكون بالنسبة لهم نهاية لكل المزايدات"، متوقعًا أنَّ "السيسي سيحصد أكثر من 85% من الأصوات، مقابل 10% لصباحي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة العدل تؤكّد أنَّ عدد نماذج التأييد المحرّرة بلغ أكثر من نصف مليون وزارة العدل تؤكّد أنَّ عدد نماذج التأييد المحرّرة بلغ أكثر من نصف مليون



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates