الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر
آخر تحديث 07:34:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد كَشْفِ صحيفة أميركيةّ عن تجهيز قوّة مشتركة لتحرير العيطان

الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر

اجتماع برئاسة وزير الدولة الأردني الدكتور محمد المومني
عمان - إيمان أبو قاعود

أكّدَ الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية وزير الدولة الدكتور محمد المومني في تصريحات صحافية، اليوم السبت, أن الحكومة الأردنية لا تُعلِّق على أخبار غير معروفة المصدر, وذلك في رده على نشر صحيفة أميركية لخبر مفاده "أنه تم تجهيز قوة كوماندوز أردنية -أميركية للتدخل في اللحظة المناسبة من أجل تحرير السفير الأردني المختَطَف من قِبل مجهولين في ليبيا فواز العيطان".
وأعلن المومني أن الحكومة تتابع قضية العيطان، وستنشر أي تفاصيل جديدة عبر وزارة الخارجية.
وأكّد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور في جلسة مجلس النواب التي عُقدت قبل يومين أن الحكومة لديها معلومات وخطة عن اختطاف السفير العيطان, موضحًا أن نشر أي تفاصيل من شأنه أن يضر بإجراءات القضية.
وعَبَّر مجلس الأمة في بيان أصدره الأسبوع الماضي عن القلق العميق إزاء هذا الاعتداء، وطالب بالإفراج الفوري عن السفير.
وشدَّد المجلس على ضرورة تقديم مرتكبي تلك الاعمال للعدالة، ودعا الحكومة الليبية إلى حماية الدبلوماسيين وممتلكاتهم، واحترام التزاماتها الدولية في هذا الصدد، والعمل على إطلاق سراح السفير.
وتداعت، الأربعاء، عشيرة "بني حسن" إلى اجتماع طارئ في مدينة المفرق شمال شرقي العاصمة عمان، للتباحث في حيثيات خطف السفير الأردني.
ودان  حزب "جبهة العمل الإسلامي" حادثة الاختطاف التي تعرض لها السفير الأردني العيطان, مطالبًا الجهة الخاطفة بالإسراع في إطلاق سراح السفير المختطف، كما وحمّل الحكومة الليبية والجهة الخاطفة المسؤولية الكاملة عن حياة السفير العيطان.
كما دان مجلس الأمن الدولي بأشد العبارات حادثة اختطاف السفير الأردني في ليبيا فواز العيطان.
فيما أوردت بعض وسائل الإعلام الليبية عن طلبها بالإفراج عن السفير العيطان الإفراج عن الليبي محمد سعيد الدرسي، وهو سجين يقضي حكومة السجن المؤبد في السجون الأردنية، مؤكدين أن السفير لم يُصَب بأذى، وتناقلت وسائل إعلام محلية تفيد بتورط أردنيين في حادثة اختطاف السفير الأردني في ليبيا.
وحَمَّلَ رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبدالله النسور خاطفي السفير الأردني في ليبيا فواز العيطان مسؤولية الحفاظ على حياته، مُطالبَهم بإطلاق سراحه بعد اختطافه، وأوضح النسور أن المعلومات الواردة الى الحكومة الأردنية، صباح الثلاثاء، تشير إلى اختطاف العيطان من قبل ملثمين مدنيين لم تُعرف هويتهم بعد".
وأكّد "أطلقت النار عليه أثناء وجوده في الطريق لعمله في صحبة سائقه"، "وكانت نتيجة إطلاق النار إصابة السائق إصابات بالغة". وأعلن النسور أن "أجهزتنا الأمنية وسفارتنا في ليبيا ووزارة الخارجية تتابع الحادثة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر الحكومة الأردنية تؤكّد أنها لا تعلق على أخبار غير معروفة المصدر



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates