صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري
آخر تحديث 23:21:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقائه بقادّة الجيّش الثاني الميداني لتهنئتهم بذكرى تحريّر سيّناء

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي يلتقي قادّة الجيّش الثاني الميداني
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

أكدَّ وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على الأمن القومي المصري، و"الذي يكمن في قوات مسلحة قوية قادرة علي التضحية والعطاء بكل تفان واخلاص من أجل الوطن واستقراره"، فيما هنأ رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني، ووجه تحية تقدير وإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم كل يوم من أجل القضاء على البؤر الإجرامية، والعناصر المتطرفة في سيناء، وتحية لشهداء القوات المسلحة، والشرطة المدنية الذين بذلوا دماءهم الطاهرة لعودة الأمن والاستقرار للجزء الغالي من أرض مصر .
 وهنأ القائد العام رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
و أشاد بالجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في التدريب والاستعداد الجاد والارتقاء بكفاءتهم القتالية والبدنية بما يتناسب مع المهام والواجبات المكلفين بها، ودورهم الوطني في تأمين الجبهة الداخلية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية لاستعادة الامن والاستقرار وحماية المنشآت في كافة محافظات مصر ، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس باعتبارها احد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري.
 وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثاني الميداني واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات ، واعرب عن سعادته بما لمسة من روح معنوية عالية واصرارهم علي مواجهة التطرف والاجرام والمشاركة في إعادة بناء الوطن واستقراره .
وأوصاهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلي معدلات التدريب والاستعداد القتالي وتوفير الامكانات كافة للارتقاء بالفرد المقاتل، والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات لبناء قوات مسلحة عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد لتنفيذ جميع المهام التي توكل اليها .
وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط والصف والجنود المتميزين من رجال الجيش الثاني الميداني تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص واقتلاع جذور التطرف في سيناء ، وحضر اللقاء قادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري



ارتدت فستان باللون الأبيض بصقة بسيطة وكلاسيكية

جيجي حديد تسيطر على إطلالات حفل جوائز الموسيقى الريفية

واشنطن ـ رولا عيسى
إطلالات ساحرة زيّنت السجادة الحمراء في حفل جوائز الموسيقى الريفية الأميركية the 53rd Annual CMA Awards الذي أقيم في مدينة ناشفيل. ولم تنحصر الإطلالات على المغنيات، بل شملت أيضاً نجمات في عالم التمثيل مثل نيكول كيدمان، وعرض الأزياء مثل جيجي حديد. نبدأ بإطلالة جيجي باللون الأبيض الذي تميّز بقصته البسيطة والكلاسيكية مع اللمسة الأنثوية. الفستان من تصميم HELMUT LANG جاء بياقة عالية، وقماش شفاف، ونسَّقته مع جزمة رعاة بقر بيضاء ذات كعب عريض. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: جيجي حديد ترتدي 5 اتجاهات ربيعية رئيسية في إطلالة واحدة وفيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، تألقت بمكياج لامع مع ظلال عيون باللون الذهبي. ومن جيجي ننتقل الى الإطلالة الساحرة لنيكول كيدمان التي اعتمدت فستاناً يجمع بين صيحات الترتر والشراريب والورود، من تصميم فيرساتشي Versace. أما كير...المزيد

GMT 14:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين
 صوت الإمارات - دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين

GMT 13:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

السودان يتطلع إلى أهرامات لجذب السائحين حول العالم
 صوت الإمارات - السودان يتطلع إلى أهرامات لجذب السائحين حول العالم
 صوت الإمارات - طريقة رائعة لعرض شاشتك البلازما بطريقة تناسب ديكور المنزل

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 06:47 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سواريز يعود لقائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

GMT 05:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يوضح موقفه النهائي من تعيين فينجر مدربا

GMT 05:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سان جيرمان بدأ مفاوضات تمديد عقد مبابي

GMT 05:26 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفيتش خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates