صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال لقائه بقادّة الجيّش الثاني الميداني لتهنئتهم بذكرى تحريّر سيّناء

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي يلتقي قادّة الجيّش الثاني الميداني
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

أكدَّ وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على الأمن القومي المصري، و"الذي يكمن في قوات مسلحة قوية قادرة علي التضحية والعطاء بكل تفان واخلاص من أجل الوطن واستقراره"، فيما هنأ رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني، ووجه تحية تقدير وإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم كل يوم من أجل القضاء على البؤر الإجرامية، والعناصر المتطرفة في سيناء، وتحية لشهداء القوات المسلحة، والشرطة المدنية الذين بذلوا دماءهم الطاهرة لعودة الأمن والاستقرار للجزء الغالي من أرض مصر .
 وهنأ القائد العام رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
و أشاد بالجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في التدريب والاستعداد الجاد والارتقاء بكفاءتهم القتالية والبدنية بما يتناسب مع المهام والواجبات المكلفين بها، ودورهم الوطني في تأمين الجبهة الداخلية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية لاستعادة الامن والاستقرار وحماية المنشآت في كافة محافظات مصر ، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس باعتبارها احد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري.
 وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثاني الميداني واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات ، واعرب عن سعادته بما لمسة من روح معنوية عالية واصرارهم علي مواجهة التطرف والاجرام والمشاركة في إعادة بناء الوطن واستقراره .
وأوصاهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلي معدلات التدريب والاستعداد القتالي وتوفير الامكانات كافة للارتقاء بالفرد المقاتل، والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات لبناء قوات مسلحة عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد لتنفيذ جميع المهام التي توكل اليها .
وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط والصف والجنود المتميزين من رجال الجيش الثاني الميداني تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص واقتلاع جذور التطرف في سيناء ، وحضر اللقاء قادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates