صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري
آخر تحديث 14:07:44 بتوقيت أبوظبي

خلال لقائه بقادّة الجيّش الثاني الميداني لتهنئتهم بذكرى تحريّر سيّناء

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري

وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي يلتقي قادّة الجيّش الثاني الميداني
القاهرة ـ أكرم علي/محمد الدوي

أكدَّ وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ على الأمن القومي المصري، و"الذي يكمن في قوات مسلحة قوية قادرة علي التضحية والعطاء بكل تفان واخلاص من أجل الوطن واستقراره"، فيما هنأ رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني، ووجه تحية تقدير وإجلال لرجال القوات المسلحة الذين يضحون بأرواحهم كل يوم من أجل القضاء على البؤر الإجرامية، والعناصر المتطرفة في سيناء، وتحية لشهداء القوات المسلحة، والشرطة المدنية الذين بذلوا دماءهم الطاهرة لعودة الأمن والاستقرار للجزء الغالي من أرض مصر .
 وهنأ القائد العام رجال الجيش الثاني الميداني بالذكرى الـ32 لتحرير سيناء التي ستظل في التاريخ الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التي ظل ابنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملون امانتها ، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه.
و أشاد بالجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في التدريب والاستعداد الجاد والارتقاء بكفاءتهم القتالية والبدنية بما يتناسب مع المهام والواجبات المكلفين بها، ودورهم الوطني في تأمين الجبهة الداخلية بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية لاستعادة الامن والاستقرار وحماية المنشآت في كافة محافظات مصر ، وتأمين المجري الملاحي لقناة السويس باعتبارها احد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري.
 وأدار القائد العام حوارًا مع رجال الجيش الثاني الميداني واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات ، واعرب عن سعادته بما لمسة من روح معنوية عالية واصرارهم علي مواجهة التطرف والاجرام والمشاركة في إعادة بناء الوطن واستقراره .
وأوصاهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلي معدلات التدريب والاستعداد القتالي وتوفير الامكانات كافة للارتقاء بالفرد المقاتل، والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات لبناء قوات مسلحة عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد لتنفيذ جميع المهام التي توكل اليها .
وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط والصف والجنود المتميزين من رجال الجيش الثاني الميداني تقديرا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني واخلاص واقتلاع جذور التطرف في سيناء ، وحضر اللقاء قادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثاني الميداني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري صُبحي يؤكد أن المهمة الرئيسيّة للجيّش الحفاظ على الأمن القومي المصري



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates