الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إسرائيل تقصف قواعد لـ"حزب الله" في ريف دمشق واشتباكات في حمص ودير الزُّور

"الأسايش" الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأسايش" الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب

اشتباكات عنيفة في حمص ودير الزُّور
 دمشق ـ جورج الشامي

 دمشق ـ جورج الشامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة الحسكة، أن "مصادر كردية موثوقة أبلغته، أن عناصر قوات الأمن الداخلي الكردية "الأسايش" تُوقف ما لا يقل عن 15 عنصرًا من القوات الحكومية، في مدينة القامشلي، بعد قيام عناصر القوات باعتقال عدد من المواطنين في المدينة، كما نفت مصادر أهلية من بلدة تل براك للمرصد السوري، صحة الأنباء التي تداولها نشطاء عن ارتكاب وحدات حماية الشعب الكردي لمجازر وقتل وإعدامات ميدانية في حق مدنيين من بلدة تل براك، عقب سيطرتها على البلدة في الـ22 من الشهر الجاري، إثر اشتباكات عنيفة مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، وكتائب مبايعة لها، والتي لقي فيها 3 مقاتلين على الأقل من وحدات حماية الشعب الكردي مقتلهم، بينما لقي 25 مقاتلًا من "الدولة الإسلامية" والكتائب المبايعة لها، مقتلهم خلال تلك الاشتباكات".
وفي محافظة حلب، "استشهد فتى (18 عامًا)، في حي بستان القصر برصاص قناص من القوات الحكومية، بحسب ناشطين من الحي، بينما سيطرت "جبهة النصرة"، وحركة "فجر الشام"، وحركة "أحرار الشام الإسلامية"، على نقاط عدة، كانت تتمركز فيها القوات الحكومية في محيط قرية عزيزة، فجر الإثنين، مما أدى إلى مقتل 18 عنصرًا على الأقل من القوات الحكومية، وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، وضباط من "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الجبهة الإسلامية"، و"جيش المجاهدين" من جهة أخرى، في محيط منطقة النقارين، وقرية الشيخ نجار، كما وردت معلومات عن احتجاز القوات الحكومية عدد من المواطنين، بينهم؛ نساء، وأطفال، قرب قرية الشيخ نجار، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في قرى سرداح، النخلة، الجديدة، ورسم عسكر قرب بلدة خناصر".
وفي محافظة دير الزور، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى في حي الحويقة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما فجرت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، ثلاثة مباني، تتمركز فيها القوات الحكومية في حي الرشدية، ومعلومات عن مقتل وجرح عدد من عناصر القوات الحكومية، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة موحسن، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن".
وفي محافظة ريف دمشق، "قصف الطيران الإسرائيلي مركز قاعدة صواريخ لقوات "حزب الله" اللبناني، التي تشارك في عمليات القلمون، قرب قريتي؛ جنتا ويحفوفا على الحدود اللبنانية السورية، ولا يعرف إذا ما كانت المنطقة داخل الأراضي السورية أو اللبنانية، كما تعرضت مناطق في مخيم خان الشيخ، لقصف من قِبل القوات الحكومية، كما استشهد رجل من قرية هريرة، جراء قصف القوات الحكومية على القرية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة في منطقة ريما، قرب مدينة يبرود، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية".
وفي محافظة القنيطرة، "قتل ما لا يقل عن 15 من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في اشتباكات مع "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في ريف القنيطرة".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة درعا، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة دمشق، "تعرضت مناطق في حي جوبر، ومنطقتي؛ المادنية وبورسعيد، في حي القدم إلى قصف من قِبل القوات الحكومية".
وفي محافظة حمص، تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جند الشام"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، بالقرب من المدخلين الشمالي والجنوبي لبلدة الحصن، كما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط قريتي؛ أبوالريش، وأم حارتين، ترافق مع قصف القوات الحكومية، مناطق في بلدة الغنطو، كما استشهد فتى (17 عامًا) في قصف القوات الحكومية على المزارع الشرقية، في مدينة الرستن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates