الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب
آخر تحديث 15:48:44 بتوقيت أبوظبي

إسرائيل تقصف قواعد لـ"حزب الله" في ريف دمشق واشتباكات في حمص ودير الزُّور

"الأسايش" الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأسايش" الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب

اشتباكات عنيفة في حمص ودير الزُّور
 دمشق ـ جورج الشامي

 دمشق ـ جورج الشامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة الحسكة، أن "مصادر كردية موثوقة أبلغته، أن عناصر قوات الأمن الداخلي الكردية "الأسايش" تُوقف ما لا يقل عن 15 عنصرًا من القوات الحكومية، في مدينة القامشلي، بعد قيام عناصر القوات باعتقال عدد من المواطنين في المدينة، كما نفت مصادر أهلية من بلدة تل براك للمرصد السوري، صحة الأنباء التي تداولها نشطاء عن ارتكاب وحدات حماية الشعب الكردي لمجازر وقتل وإعدامات ميدانية في حق مدنيين من بلدة تل براك، عقب سيطرتها على البلدة في الـ22 من الشهر الجاري، إثر اشتباكات عنيفة مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، وكتائب مبايعة لها، والتي لقي فيها 3 مقاتلين على الأقل من وحدات حماية الشعب الكردي مقتلهم، بينما لقي 25 مقاتلًا من "الدولة الإسلامية" والكتائب المبايعة لها، مقتلهم خلال تلك الاشتباكات".
وفي محافظة حلب، "استشهد فتى (18 عامًا)، في حي بستان القصر برصاص قناص من القوات الحكومية، بحسب ناشطين من الحي، بينما سيطرت "جبهة النصرة"، وحركة "فجر الشام"، وحركة "أحرار الشام الإسلامية"، على نقاط عدة، كانت تتمركز فيها القوات الحكومية في محيط قرية عزيزة، فجر الإثنين، مما أدى إلى مقتل 18 عنصرًا على الأقل من القوات الحكومية، وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، وضباط من "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الجبهة الإسلامية"، و"جيش المجاهدين" من جهة أخرى، في محيط منطقة النقارين، وقرية الشيخ نجار، كما وردت معلومات عن احتجاز القوات الحكومية عدد من المواطنين، بينهم؛ نساء، وأطفال، قرب قرية الشيخ نجار، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في قرى سرداح، النخلة، الجديدة، ورسم عسكر قرب بلدة خناصر".
وفي محافظة دير الزور، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى في حي الحويقة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما فجرت "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، ثلاثة مباني، تتمركز فيها القوات الحكومية في حي الرشدية، ومعلومات عن مقتل وجرح عدد من عناصر القوات الحكومية، بينما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة موحسن، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن".
وفي محافظة ريف دمشق، "قصف الطيران الإسرائيلي مركز قاعدة صواريخ لقوات "حزب الله" اللبناني، التي تشارك في عمليات القلمون، قرب قريتي؛ جنتا ويحفوفا على الحدود اللبنانية السورية، ولا يعرف إذا ما كانت المنطقة داخل الأراضي السورية أو اللبنانية، كما تعرضت مناطق في مخيم خان الشيخ، لقصف من قِبل القوات الحكومية، كما استشهد رجل من قرية هريرة، جراء قصف القوات الحكومية على القرية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" و"الدولة الإسلامية في العراق والشام" و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة في منطقة ريما، قرب مدينة يبرود، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية".
وفي محافظة القنيطرة، "قتل ما لا يقل عن 15 من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، في اشتباكات مع "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، في ريف القنيطرة".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة درعا، مما أدى إلى سقوط جرحى".
وفي محافظة دمشق، "تعرضت مناطق في حي جوبر، ومنطقتي؛ المادنية وبورسعيد، في حي القدم إلى قصف من قِبل القوات الحكومية".
وفي محافظة حمص، تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جند الشام"، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، بالقرب من المدخلين الشمالي والجنوبي لبلدة الحصن، كما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في محيط قريتي؛ أبوالريش، وأم حارتين، ترافق مع قصف القوات الحكومية، مناطق في بلدة الغنطو، كما استشهد فتى (17 عامًا) في قصف القوات الحكومية على المزارع الشرقية، في مدينة الرستن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب الأسايش الكرديَّة تُوقف 15 من قوات الحكومة في الحسكة ومقتل 18 في حلب



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates