قوات التحالف تستهدف مناطق عدة في مديرية نهم
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظل تدهور الوضع الأمني في أرجاء اليمن

قوات التحالف تستهدف مناطق عدة في مديرية نهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات التحالف تستهدف مناطق عدة في مديرية نهم

غارات على معسكر السواد جنوب صنعاء
عدن - حسام الخرباش

شنّت مقاتلات التحالف سبع غارات على معسكر السواد جنوب صنعاء، وقصف التحالف مناطق محلي وجبلي يام وعرامة في مديرية نهم شرقي صنعاء، كما أغار التحالف على الكلية الحربية في صنعاء، واندلعت مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات الحكومة بنهم، وهاجمت قوات الحوثيين مواقع للجيش اليمني في نهم، واستهدفت ميليشيات الحوثي، مواقع قوات الجيش اليمني في "جبل دوه" الاستراتيجي في محاولة لاستعادة السيطرة عليه، وأن معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

قوات التحالف تستهدف مناطق عدة في مديرية نهم

 

وأشار المصدر أن قوات الحكومة أجبرت عناصر الميليشيات على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري، منوهًا أن طيران"التحالف العربي" شنّ سلسلة غارات على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في منطقة "نقيل ضبوعة" والمواقع المحيطة بها.

وتشهد مديرية نهم شرقي صنعاء، مواجهات عنيفة مؤخرًا تمكنت من خلالها القوات الحكومية من إحراز تقدم محدود، وتدور المواجهات في جبهة نهم بين قوات الرئيس هادي والقوات الموالية للحوثيين منذ حوالي عام، حيث تبلغ مساحة المديرية نحو أكثر من 1800 كلم مربع.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات التحالف تستهدف مناطق عدة في مديرية نهم قوات التحالف تستهدف مناطق عدة في مديرية نهم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates