إعلان تأجيل فعاليات مسيرات العودة حفاظًا على أرواح الشعب الفلسطيني
آخر تحديث 19:38:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

إعلان تأجيل فعاليات مسيرات العودة حفاظًا على أرواح الشعب الفلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعلان تأجيل فعاليات مسيرات العودة حفاظًا على أرواح الشعب الفلسطيني

تأجيل فعاليات مسيرات العودة
غزة ـ صوت الامارات

أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، تأجيل فعاليات الجمعة المقبلة، التي كانت مُقررة بعنوان (جمعة تجديد التفويض لوكالة الغوث) إلى الجمعة ما بعد المقبلة.

وقالت الهيئة: "لليوم الثاني على التوالي، يتصدى أبناء شعبنا في القطاع الصامد، ومقاومته المظفرة بكل عنفوانٍ وإصرارٍ لا يلين لعدوان صهيوني غاشم، لم يتوقف حتى هذه اللحظة عن قصفه ومجازره، بحق أبناء شعبنا في ظل صمت عربي ودولي مُريب".

 وأضافت: إننا في الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، وفي خضم هذا العدوان، والصمود الأسطوري، والملحمة البطولية التي يخوضها شعبنا في القطاع، نؤكد على التالي: "تحية إجلال وإكبار إلى أرواح الشهداء، الذين ارتقوا بهذا العدوان الصهيوني المستمر، وفي مقدمتهم القائد الكبير بهاء أبو العطا (أبو سليم) وتتقدم الهيئة بخالص عزائها للإخوة في حركة الجهاد وذويه باستشهاده وزوجته.

وتابعت: "رغم فداحة خسارة هذا المناضل الجسور، إلا أنه حقق ما كان يحلم به أن يكون شهيداً ونجمة ساطعة في سماء فلسطين، فلن تنسى الهيئة ولا جماهير شعبنا، أنه كان من أشد المؤمنين لفكرة مسيرات العودة، والذين شكّلوا درعاً وحامياً لها، كما نبعث بالتحية لجرحانا البواسل، متمنين لهم الشفاء العاجل".
وقالت الهيئة: "تؤكد الهيئة، أنها منذ بداية العدوان، أعلنت حالة الطوارئ القصوى في كافة لجانها وأعضائها وهيئاتها، وهي في حالة تداعٍ وتنسيق كامل ومستمر، وهي جزء لا يتجزأ من الحاضنة الشعبية، وسند لأبطالنا في غرفة العمليات المشتركة".
وأشارت إلى أنه في ظل استمرار العدوان الصهيوني، وحفاظاً على أرواح جماهير شعبنا من الغدر الصهيوني، تعلن الهيئة عن تأجيل فعاليات الجمعة المقبلة (جمعة تجديد التفويض لوكالة الغوث) إلى الجمعة ما بعد المقبلة، وفي هذا السياق تجدد الهيئة موقفها باستمرار المسيرات بطابعها الشعبي، حتى تحقيق جميع أهدافها.
وأكدت الهيئة دعمها والتفافها حول المقاومة وغرفة العمليات المشتركة والتي تواصل تحقيق ضربات نوعية في العمق الصهيوني، وجعلت من مدن رئيسية في الكيان مدينة أشباح وأصابت الحياة بالشلل الكامل، وإننا في الهيئة، نؤكد على أن كل المحاولات الخبيثة؛ للتفرقة بين أبناء الوطن والأذرع العسكرية فاشلة، ولن تحقق أهدافها، فكلنا على قلبِ رجلٍ واحدٍ وبندقيةٍ واحدة وموقفٍ واحدٍ.

وتابعت الهيئة: "لقد خسأ المجرم نتنياهو، أنه يستطيع توظيف ما يحدث في غزة من أجل تحسين مركزه في إطار الصراع على كرسي حكومته الإجرامية، فغزة التي تقاوم بلحمها الحي وصمودها المستمر ومقاومتها الباسلة، ستفشل كل مخططاته، وستخرجه قريباً من المشهد السياسي؛ ليجر ذيول الخيبة والهزيمة".

وأضافت: "ندعو جماهير شعبنا في الضفة الباسلة والأرض المحتلة عام 1948 والشتات إلى انتفاضة شعبية عارمة ضد الاحتلال، دعماً لصمود غزة ومقاومتها، كما ندعو الشعوب العربية، وأحرار العالم إلى النزول للشوارع، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، وتنديداً بالعدوان الصهيوني المستمر على القطاع،

والمجد لروح الشهداء، وإننا على دربهم لسائرون".

وطالبت الهيئة الوطنية المجتمع الدولي، ومنظماته بالقيام بواجباتهم الأخلاقية والقانونية بـ"التحرك العاجل للعمل على وقف العدوان الصهيوني الهمجي، وتوفير الحماية الدولية للسكان المدنيين، ومحاسبة قادة الكيان كمجرمي حرب"، وفق تعبيرها

قد يهمك أيضًا :

اليمين الإسرائيلي يمارس الضغوط على ليبرمان للعودة شريكًا مع نتنياهو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان تأجيل فعاليات مسيرات العودة حفاظًا على أرواح الشعب الفلسطيني إعلان تأجيل فعاليات مسيرات العودة حفاظًا على أرواح الشعب الفلسطيني



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

عارضة الأزياء كارلي كلوس تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا: كارلي كلوس أنيقة خل...المزيد

GMT 13:19 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 07:06 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فينيسيوس يعود إلى قائمة ريال مدريد لمواجهة ألافيس

GMT 06:30 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مارداونا مرشح لقيادة إلتشي الإسباني في الدرجة الثانية

GMT 23:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إدارة نادي أرسنال تعلن عن إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري

GMT 06:26 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشركة مالكة مانشستر سيتي تعلن شراء مومباي سيتي الهندي

GMT 03:58 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يفقد جهود فابينيو حتى نهاية العام

GMT 23:05 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يحصن فيديريكو فالفيردي بـ750 مليون يورو

GMT 01:06 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة الأندية المتأهلة مبكرا إلى دور الـ 32 لـ "يوروبا ليغ"

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates