روسيا والصين تعطلان مشروع مصري أسباني نيوزيلاندي بشأن وقف الأعمال القتالية
آخر تحديث 23:17:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسكو صوّتت ضد الوثيقة وأكدت أنها لا تتحدث عن خروج المسلحين من سورية

روسيا والصين تعطلان مشروع "مصري أسباني نيوزيلاندي" بشأن وقف الأعمال القتالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا والصين تعطلان مشروع "مصري أسباني نيوزيلاندي" بشأن وقف الأعمال القتالية

مجلس الأمن الدولي
القاهرة - أكرم علي

استخدمت روسيا والصين، الاثنين، حق النقض "الفيتو" ضد مشروع القرار بشأن وقف الأعمال القتالية في حلب، والذي قدمته إسبانيا ومصر نيوزيلندا. وأكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، في كلمة ألقاها خلال اجتماع لمجلس الأمن عقد لبحث المشروع، أن روسيا صوتت ضد الوثيقة، لأنها لا تتحدث عن خروج المسلحين من حلب.

وأعلن تشوركين، أنه ليس من الممكن أن يجري، الاثنين، التصويت في مجلس الأمن الدولي بشأن مشروع القرار. وأكد تشوركين، ضرورة انتظار نتائج المشاورات، بشأن سورية بين الخبراء الروسيين والأميركيين في جنيف، قبل إجراء التصويت في مجلس الأمن.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف قوله، إن روسيا أبلغت إيران بالمقترحات التي قدمتها الولايات المتحدة لحل الصراع السوري. وأكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أنه على ثقة من أن روسيا والولايات المتحدة بوسعهما التوصل إلى اتفاق في محادثات هذا الأسبوع، بشأن انسحاب كل مقاتلي المعارضة من شرق مدينة حلب السورية.

وأوضح في مؤتمر صحافي، أنه فور التوصل لاتفاق فإن المعارضين الذين يرفضون مغادرة الجزء المحاصر من المدينة، سيعاملون باعتبارهم متطرفين، وستدعم روسيا العملية التي يقوم بها نظام الأسد ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب. ولم تعلق مصر حتى الأن على تعطيل مشروع القرار المشترك، وكانت تأمل التصويت عليه من أجل تخفيف الأعباء على الشعب السوري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا والصين تعطلان مشروع مصري أسباني نيوزيلاندي بشأن وقف الأعمال القتالية روسيا والصين تعطلان مشروع مصري أسباني نيوزيلاندي بشأن وقف الأعمال القتالية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates