206 قتيلاً حصيلة الاشتباكات الدائرة بين الأطراف المتنازعة في سوريَّة
آخر تحديث 08:27:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة 16 مواطنًا بينهم 9 من "الجيش الحر" في القلمون والغوطة الشرقيَّة

206 قتيلاً حصيلة الاشتباكات الدائرة بين الأطراف المتنازعة في سوريَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 206 قتيلاً حصيلة الاشتباكات الدائرة بين الأطراف المتنازعة في سوريَّة

المعارك القائمة بين قوات الحكومة السورية والتنظيمات المسلحة
دمشق ـ نور خوّام

سقط، السبت، 206 مقاتلًا في أحداث سورية، بينهم 78 من قوات الحكومة والموالين لها، و72 من "الجيش الحُر" و"جبهة النصرة" وتنظيم "داعش"، بالإضافة 80 شخصًا مدنيًا بينهم 24 مقاتلاً.

ففي محافظة حلب (شمال سورية)، استشهد 20 مواطنًا بينهم 7 مقاتلين من "الجيش الحر" في اشتباكات مع قوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في أطراف مدينة حلب وريفها.

واستشهد مواطنتان ورجل وطفل في منطقة الأرض الحمراء، ورجلان و5 أطفال استشهدوا جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مناطق في حي باب النيرب، ومواطنان استشهدا جراء سقوط قذائف "هاون"، أطلقها "لواء مقاتل" على مناطق خاضعة لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب.

وفي محافظة ريف دمشق (جنوب سورية)، توفي 16 مواطنًا بينهم 9 مقاتلين من "الجيش الحر" أثناء اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في القلمون والغوطة الشرقية، واستشهد جراء قصف الطيران الحربي، مساء السبت، رجل من مدينة دوما، وسيدة وابنتاها وطفلها من مناطق في مدينة عربين، ورجل أخر من مناطق في مدينة الزبداني، وتوفي طفل متأثراً بجراح أصيب بها في قصف للقوات الحكومية على مناطق في دوما.

وفي محافظة حمص (غرب سورية)، لقي 12 مواطنًا بينهم مقاتل من "الجيش الحر" حتفهم أثناء اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في ريف حمص، وجراء قصف الطيران الحربي للبراميل المتفجرة استشهدت مواطنة وسيدتان إحداهما حامل وطفلة من مناطق في مدينة الرستن، فضلاً عن طفلة من منطقة الحولة، وقتل رجل من مدينة تلبيسة تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.

وفي محافظة إدلب (شمال سورية)، استشهد 10 مواطنين بينهم 6 أطفال ومواطنتان من مدينة خان شيخون، وسيدة من سراقب في قصف لقوات الحكومة، وقتل رجل من مدينة بنش عثر على جثته مقتولاً على يد مسلحين مجهولين، وعلى جسده آثار تعذيب، بعد اختفائه منذ نحو شهرين.

وفي محافظة دمشق (جنوب سورية)، لقي 8 مواطنين بينهم 6 مقاتلين "الجيش الحر" حتفهم في قصف واشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في حي جوبر، ورجل من حي القابون وطالب جامعي من مخيم اليرموك تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.

وفي محافظة درعا (جنوب سورية)، توفي 6 مواطنين بينهم مقاتل من "الجيش الحر" في اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة، ورجل وزوجته وطفلتهما وزوجة شقيقه ورجل آخر استشهدوا جراء قصف للطيران المروحي ببرميلين متفجرين على مناطق في مدينة نوى.

وفي محافظة دير الزور (شرق سورية)، استشهد 5 مواطنين هم رجلان من بلدة الخريطة، ورجلان وطفل من مدينة موحسن، جراء قصف للطيران الحربي على مناطق في يسيطر عليهما تنظيم "داعش" في ريفي دير الزور الغربي والشرقي.

وفي محافظة حماه (غرب سورية)، لقي 3 رجال حتفهم من بلدة الحمراء جراء قصف جوي على مناطق سورية قبل 3 أيام.

ولقي 4 مقاتلين سوريين من تنظيم "داعش"، حتفههم، أحدهم جراء قصف للقوات الحكومية على مناطق في حي الحويقة التابع لمدينة دير الزور، و3 آخرين إثر قصف الطيران الحربي لمناطق بالقرب من مقر لتنظيم "داعش" في مدينة موحسن في ريف دير الزور.

وتوفي مقاتل سوري من "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، جراء اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة.

واستشهد 14 مقاتلاً من "الجيش الحر" مجهولي الهوية حتى، مساء الأحد، إثر اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها واستهداف عربات وقصف مناطق عدة بالطائرات الحربية والمروحية.

وقتل 31 سوريًا من قوات الدفاع الوطني واللجان الشعبية والمسلحين الموالين للحكومة إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة بآلياتهم في مدن وبلدات وقرى عدة.

ولقي ما لا يقل عن 39 من قوات الحكومة حتفهم، إثر اشتباكات مع "الجيش الحر" وتنظيم "داعش" و"جبهة النصرة" و"جيش المهاجرين والأنصار"، واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية في محافظات عدة بينهم، 1 من القنيطرة، 17 من دمشق وريفها، 5 من حماه، 6 من حلب، 2 من حمص، 1من درعا، 5 من إدلب 5، 2 من دير الزور.

ولقي ما لا يقل عن 29 مقاتلاً من تنظيم "داعش" وجبهة "أنصار الدين" وجبهة "النصرة" من جنسيات غير سورية حتفهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم، واشتباكات مع قوات الحكومة والمواليين لها، في محافظات حلب والرقة والبادية السورية.

وقتل 8 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة من جنسيات عربية وآسيوية من الطائفة الشيعية، أثناء اشتباكات مع "جبهة النصرة" و"الجيش الحر" في ريف دمشق.

وتوفي مقاتل من "حزب الله" اللبناني أثناء اشتباكات مع "الجيش الحر" و"جبهة النصرة" في ريف دمشق.

ووردت معلومات أولية عن استشهاد 8 مواطنين جراء سقوط قذائف أطلقها "لواء مقاتل" على مناطق خاضعة لسيطرة قوات الحكومة في مدينة حلب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

206 قتيلاً حصيلة الاشتباكات الدائرة بين الأطراف المتنازعة في سوريَّة 206 قتيلاً حصيلة الاشتباكات الدائرة بين الأطراف المتنازعة في سوريَّة



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates