العُليّا للانتخابات تؤكدّ أنّ نسبة التصويت 28 في اليوم الأول وتضيف 8 لجان للوافدين
آخر تحديث 17:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة الإداريّة تشير إلى إقبال كثيف أمام لجان الوافدين للتصويت على الدستور

العُليّا للانتخابات تؤكدّ أنّ نسبة التصويت 28% في اليوم الأول وتضيف 8 لجان للوافدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العُليّا للانتخابات تؤكدّ أنّ نسبة التصويت 28% في اليوم الأول وتضيف 8 لجان للوافدين

اللجنة العليا للانتخابات تؤكدّ أنّ نسبة التصويت 28% في اليوم الأول
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكدّ عضو اللجنة العليا للانتخابات، المستشار نصر شعيشع، أنّ نسب تصويت المصريين في أول أيّام الاستفتاء بلغت 28% حتى الآن، متوقعًا أنّ تزيد هذه النسبة لتصل إلى 40% مع تزايد إقبال المصريين في اليوم الثاني للاستفتاء، وأشار إلى أنّ النسب الحالية تدل على تزايد نسبة مشاركة النساء عن الرجال في الاستفتاء.
وأوضح أنّ اللجنة تلقت ما يفيد بدء لجان الاقتراع في اليوم الثاني لعملية الاستفتاء، في مواعيدها المقررة، اعتبارًا من التاسعة صباحا، مشددًا على أنّ عملية التصويت داخل اللجان تسير بصورة طبيعية ومنتظمة.
وتحدث عن إضافة 8 لجان اقتراع جديدة للوافدين في عدد من المحافظات، ليصبح تعداد تلك اللجان على مستوى الجمهوريّة 142 لجنة، بهدف تمكين أكبر عدد ممكن من الناخبين من الإدلاء بأصواتهم، والتيسير عليهم في عملية التصويت.
وأشار إلى أنّ عملية الاستفتاء تسير بصورة ديمقراطيّة ومنتظمة، وأنّ اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار نبيل صليب، تتابع عن كثب مجريات عملية الاستفتاء أولاً بأول مع رؤساء اللجان العامة والفرعيّة، للعمل على تذليل أيّة عقبات أو مشكلات قد تطرأ على مدى اليوم.
وأكدت غرفة عمليات نادي مستشاري هيئة النيابة الإداريّة، انتظام أعمال لجان الاقتراع على مستوى الجمهورية، في اليوم الثاني والأخير من الاستفتاء على مشروع الدستور. مشيرة إلى أنّ عمليّة التصويت تجري في هدوء وانتظام، وأن أعدادًا كبيرة من لجان الوافدين تشهد كثافة في التصويت.
وأكدّ عضو مجلس إدارة نادي النيابة الإداريّة، أنّ غرفة العمليات المشكلة في النادي، على تواصل دائم ومستمر في لجان الاستفتاء التي يشرف عليها مستشارو النيابة الإدارية، والبالغ عددهم قرابة 3 آلاف عضو.
وأشار إلى أنّ غرفة العمليات في النادي رصدت إقبالاً كثيفًا في الحضور أمام اللجان المخصصة للوافدين اعتبارًا من الساعات الأولى من الصباح الباكر، في محافظات القاهرة والجيزة والمنوفية ومرسى مطروح وجنوب سيناء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العُليّا للانتخابات تؤكدّ أنّ نسبة التصويت 28 في اليوم الأول وتضيف 8 لجان للوافدين العُليّا للانتخابات تؤكدّ أنّ نسبة التصويت 28 في اليوم الأول وتضيف 8 لجان للوافدين



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates