ترامب يجري اتصالًا بالرئيس السيسي للتأكيد على قوة العلاقات المصرية الأميركية
آخر تحديث 23:17:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحثا خلاله جهود مكافحة الإرهاب والتطرف ودعم المجالات المشتركة بين البلدين

ترامب يجري اتصالًا بالرئيس السيسي للتأكيد على قوة العلاقات المصرية الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يجري اتصالًا بالرئيس السيسي للتأكيد على قوة العلاقات المصرية الأميركية

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي و الرئيس الأميركي دونالد ترامب
القاهرة - أكرم علي

تلقي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مساء الاثنين، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، والذي أكد خلال الاتصال على قوة العلاقات المصرية الأميركية، وما تتسم به من طابع استراتيجي، مؤكدًا حرصه على الدفع قدمًا بالتعاون الثنائي بين الولايات المتحدة ومصر في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة، والارتقاء به إلى آفاق أرحب.

ووجه الرئيس التهنئة مجددًا للرئيس ترامب على توليه رسميًا مهام منصبه، متمنيًا له وللشعب الأميركي الصديق مزيدًا من التقدم والازدهار.

وأعرب السيد الرئيس عن تطلع مصر لأن تشهد العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين دفعة جديدة في ظل إدارة الرئيس دونالد ترامب.  

وتطرق الرئيسان خلال الاتصال إلى عدد من الموضوعات، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب والتطرف، وأشاد الرئيس دونالد ترامب بالجهود المُقدّرة التي تبذلها مصر على هذا الصعيد، وأكد الرئيس في هذا الإطار أن مصر عازمة على مواصلة جهودها لمكافحة الإرهاب والتطرف واجتثاثه من جذوره والقضاء عليه، وذلك رغم الأعباء التي تكبدها الاقتصاد المصري على مدار الثلاثة أعوام الماضية وما قدمه الشعب المصري من تضحيات غالية.

و أبدى الرئيس الأميركي تقديره لما تحملته مصر من صعاب خلال حربها ضد الإرهاب، مؤكدًا حرص الإدارة الأميركية الجديدة على تقديم الدعم والمساندة اللازمة لمصر، في جميع المجالات، فضلًا عن تطوير التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة.

وأعرب الرئيس الأميركي خلال الاتصال كذلك عن تطلعه لزيارة الرئيس المرتقبة لواشنطن، والجاري الإعداد لها عبر القنوات الدبلوماسية، وذلك لاستكمال التنسيق والتشاور بين الجانبين بما يحقق تطلعات الشعبين الصديقين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يجري اتصالًا بالرئيس السيسي للتأكيد على قوة العلاقات المصرية الأميركية ترامب يجري اتصالًا بالرئيس السيسي للتأكيد على قوة العلاقات المصرية الأميركية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates