نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة
آخر تحديث 19:28:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت شعار "تألق بفعل الخير" بداية حزيران المقبل

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة
دبي - صوت الامارات

أعلن نادي سيدات الشارقة تنظيم الدورة الثالثة من معرضه السنوي "إبريز للأناقة"، الحدث المتخصص بالأزياء والموضة والإكسسوارات، في الفترة من 1-3 حزيران/ يونيو المقبل، في قاعة "كنوز" بمقر النادي بالشارقة.

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة

 
يوفر المعرض الذي ستعقد فعالياته هذا العام تحت شعار "تألقي بفعل الخير" من الساعة الثالثة عصرًا إلى التاسعة مساءً مختلف حاجات المرأة من ملابس وحقائب ومجوهرات وهدايا، ضمن أجواء خاصة تم تصميمها لتناسب فكرة المعرض الذي يقدم مفردات الابتكار والإبداع في مجال الأناقة للسيدات من خلال مشاريع وعلامات تجارية موهوبة وطموحة. ويشارك في المعرض  نحو 31 عارضًا، يقدمون مجموعة متنوعة من المنتجات، تتضمن الفساتين والقفطان والعبايات، والأحذية، والعطور، والمجوهرات، وألبسة السيدات والأطفال استعدادًا للشهر الفضيل.

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة


وخلال الحدث سيخصص ركن لبيع الحقائب النسائية الفاخرة المستعملة التي سيتم تحصيلها من خلال التبرعات المقدمة من السيدات في كل أنحاء الإمارات، وسيعاد بيعها مع تخصيص ريعها بالكامل إلى جانب جزء من ريع المعرض ككل لمؤسسة القلب الكبير التي أطلقتها قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة بهدف دعم الأطفال حول العالم.
 
وقالت مدير نادي سيدات الشارقة خولة السركال "يأتي تنظيمنا للنسخة الثالثة من معرض إبريز للأناقة استكمالًا للنجاح الذي حققناه في دورتيه السابقتين؛ إذ نتوقع المزيد من النتائج الإيجابية لهذا الحدث الذي لاقى إقبالًا واسعًا من طرفي المشاركين والزوار، وأيضًا لمواصلة مساعينا في توفير مساحات متنوعة من الأنشطة والفعاليات على مدار العام تخدم رؤيتنا في أن يكون النادي وجهة السيدات الأولى في الإمارة". وأوضحت "المعرض حمل منذ انطلاقته الأولى خصوصية وميزة المكان والنوع والتوقيت؛ مما جعل منه منصة لإنطلاق الإبداعات ومقصدًا سنويا للسيدات من الشارقة وبقية الإمارات، وانطلاقًا من التزام النادي بمسؤولياته المجتمعية، خصصنا جزءا من ريع المعرض لدعم مؤسسة القلب الكبير؛ بجانب ريع الحقائب الفاخرة المستعملة التي من خلالها نفتح الباب أمام السيدات الراغبات بالتبرع بحقائبهن المستعملة لدعم الإنسانية".
 
وأضافت السركال "أتوجه بالشكر لشركة الشارقة للبيئة (بيئة) على رعايتها الذهبية للمعرض، وأشكر شركة الهلال للمشاريع وشركة غلف تينر بصفتهم الشركاء الاستراتيجيون، ونوجه الدعوة لجميع السيدات لاغتنام هذه الفرصة للمشاركة معنا في الحدث الذي يحمل معاني الخير وقيمه النبيلة، ونتطلع للترحيب بهنّ بيننا في نادي سيدات الشارقة".
 
يذكر أن نادي سيدات الشارقة أحد مؤسسات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، دأب منذ تأسيسه عام 1982 على توفير مرافق وأنشطة ترفيهية وثقافية للسيدات والأطفال. وينظم باستمرار مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تدعم شؤون المجتمع والفنون والصحة، إضافة إلى الفعاليات الخيرية والمحاضرات والبازارات والمعارض والماراثونات والندوات والملتقيات بشتى أنواعها. ويعد النادي أحد أكثر المراكز الترفيهية الخاصة بالسيدات تفردًا في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ إذ يعتمد مستويات عالية من الخدمة الرفيعة، وتم تجهيزه بمجموعة واسعة من الوسائل والتسهيلات؛ الأمر الذي استحق معه أن يُوصف بالأفضل من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة نادي سيدات الشارقة ينظم الدورة الثالثة من معرض إبريز للأناقة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates