جواهر القاسمي تؤكد أن الاستثمار في الشباب أساسي لبناء المستقبل
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زارت نادي سيدات الشارقة في منطقة الذيد

جواهر القاسمي تؤكد أن الاستثمار في الشباب أساسي لبناء المستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جواهر القاسمي تؤكد أن الاستثمار في الشباب أساسي لبناء المستقبل

جواهر القاسمي زارت نادي سيدات الشارقة في منطقة الذيد
الشارقة – صوت الإمارات

أكّدت قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، على ضرورة الاهتمام باستثمار طاقات الفتيات، وتوجيههن للطريق الصحيح، بهدف الوصول إلى جيل مثقف ومهتم بتطوير مجتمعه، وبناء مستقبل مشرق لوطنه.

وجاء ذلك خلال زيارتها إلى نادي سيدات الشارقة في منطقة الذيد، الثلاثاء، حرصًا من سموّها على متابعة سير العمل في النادي، والتواصل مع الإدارة والعضوات، إلى جانب حرصها على الالتقاء بمديرات المؤسسات الحكومية في مدينة الذيد، وحثتهن على تطوير الخدمات المقدمة للمجتمع، والاهتمام بالقيم الإماراتية الأصيلة.

وتضمنت زيارة سموّها، جولة في مرافق النادي الجديدة، التي تتضمن حضانة تاله، وصالون جوري للتجميل، حيث التقت سموّها بالأطفال المنتسبين للحضانة، وأشادت باهتمام الحضانة بتنمية مهارات الأطفال الصغار، وتطوير قدراتهم، والحفاظ على صحتهم وسلامتهم. كما اطلعت على مرافق الصالون الجديد، وعبّرت عن إعجابها بالخدمات المقدمة للسيدات والفتيات، مشددة على ضرورة الاهتمام والالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة والجودة العالية ضمن كل مرافق النادي.

وفي حديثها مع موظفات النادي، قالت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي: "أتوجه بالشكر الجزيل لفريق نادي سيدات الذيد على توفير الخدمات الضرورية للمرأة والطفل، وأتمنى أن يكون لهذا النادي تأثير إيجابي في نفوس السيدات الملتحقات بالنادي، فالمجتمع اليوم يحتاج جهودكن، وأفكاركن، وطموحاتكن، بهدف الارتقاء بمجتمع الشارقة والمجتمع الإماراتي ككل، وتذكرن دومًا بأننا نعتز ونفتخر بوجود طاقات شبابية تعمل بجهد لأجل توفير بيئة مناسبة، تعزز من طاقات المرأة وإمكاناتها الكامنة في داخلها، وأن حب الوطن ينعكس من خلال خدمة الفرد لمجتمعه".

واستقبلت الشيخة جواهر القاسمي، عددًا من السيدات ومديرات المؤسسات الحكومية في منطقة الذيد، وتطرّقت في حديثها معهن إلى ضرورة توجيه الطاقات الشبابية للطريق السليم، بعيدًا عن القيم والأخلاق الدخيلة على مجتمعنا، وعن التطرّف الذي يبغضه ديننا الحنيف. ووجهت سموّها بالاهتمام بالمرأة، لأنها تمتلك دورًا مهمًا في تربية أجيال الحاضر والمستقبل، إلى جانب دورها الذي تلعبه في سبيل الارتقاء بالمؤسسات والخدمات المقدمة لجميع أفراد المجتمع.

وأوضحت سموّها قائلة: "يجب أن تهتم المرأة بتربية أبنائها تربية حسنة، حيث لا يتطور أي شعب إلا بالحفاظ على أبنائه من الضياع، فلابد أن تحرص الأم على توجيه الأبناء والبنات إلى الطريق الصحيح، وأن تهتم بضرورة تلقيهم للتعليم الصحيح من المدارس والجامعات، فالأبناء هم ثمرة الفؤاد التي تستحق منا اهتمامًا خاصًا، بهدف تنميتهم، وتنمية ثقافتهم، ووصولهم إلى مراتب عالية يخدمون من خلالها الفرد والمجتمع".

وأضافت "يحرص الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دائمًا على الاهتمام المواطن الإماراتي، ويفتح أمام كل واحد منكن طرقًا نيّرة تستطعن من خلالها الوصول إلى القمة، حتى يتمكن المجتمع من رؤية نجاحاتكن وإنجازاتكن وقد تحققت على أرض الواقع، وهذا جزء من رد الجميل لهذه الأرض الطيبة، وأتمنى منكن تقديم كل ما فيه الخير لمجتمعكن ووطنكن".

واختتمت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، اللقاء بشكر إدارة الفروع في نادي سيدات الشارقة على جهودها الحثيثة في دعم تطور فروع النادي في مدن إمارة الشارقة، ووجهت بتطبيق معايير الخدمة نفسها في بقية الفروع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر القاسمي تؤكد أن الاستثمار في الشباب أساسي لبناء المستقبل جواهر القاسمي تؤكد أن الاستثمار في الشباب أساسي لبناء المستقبل



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates