إصابة ستة سياح في حادث سقوط منطاد هوائي
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة الشارقة تحقق في ملابسات الحادث

إصابة ستة سياح في حادث سقوط منطاد هوائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة ستة سياح في حادث سقوط منطاد هوائي

حادث سقوط منطاد هوائي
الشارقة ـــ صوت الإمارات

تحقق شرطة الشارقة في حادث تحطم منطاد هوائي سقط، وأسفر عن إصابة ستة سياح كانوا على متنه بإصابات راوحت بين البليغة والمتوسطة. وكانت غرفة العمليات المركزية في شرطة الشارقة تلقت بلاغاً في تمام الساعة التاسعة صباح السبت الماضي، يفيد بوقوع حادث سقوط منطاد في منطقة صحراوية قريبة من منطقة المدام مع وجود مصابين، وانتقلت دوريات الأنجاد والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن المصابين هم مجموعة من السياح الأجانب كانوا يستقلون المنطاد بغرض التنزه في المنطقة.

وتم نقل عدد من المصابين إلى مستشفى القاسمي في الشارقة بواسطة دوريات الإسعاف الوطني، بينما تم استقدام طائرة من جناح الجو لنقل قائد المنطاد على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث كانت إصابته بليغة.

وأفاد مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، العقيد أحمد بن درويش، بأن السياح الستة يحملون جنسيات دول أوروبية وآسيوية، مشيراً إلى أن المنطاد سقط بصورة مفاجئة، حيث تجري التحقيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، لافتاً إلى أن من السابق لأوانه معرفة نتائج التحقيقات، إلا أن سرعة الرياح أو حدوث عطل في المنطاد أو أسباب أخرى ربما تكون من بين العوامل التي أدت إلى وقوع الحادث.

ونوه بن درويش بالجهود المبذولة من أفراد الشرطة في سرعة التعامل والاستجابة للحادث، مثمناً جهود الإسعاف الوطني وجناح الجو الذي تولى مهمة نقل المصابين بإصابات بليغة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة ستة سياح في حادث سقوط منطاد هوائي إصابة ستة سياح في حادث سقوط منطاد هوائي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates