مقتل واعتقال 26 مسلحًا من داعش وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين
آخر تحديث 21:00:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديالى ساحة حرب معلنة وحقيقيّة وهي وليست أفضل حالاً من الأنبار

مقتل واعتقال 26 مسلحًا من "داعش" وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل واعتقال 26 مسلحًا من "داعش" وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين

مقتل واعتقال 26 مسلحًا من "داعش"
بغداد ـ نجلاء الطائي

أكّد عضو في مجلس النواب عن محافظة ديالى أن المحافظة باتت "ساحة حرب" رسمية معلنة وحقيقية، وعوائل ناحية سليمان بيك يخشون العودة إلى منازلهم في بعض القرى خشية انفجار المنازل التي لُغّمت من قِبل عناصر تنظيم "داعش" قبل أقل من شهر، وتمكّنت قوة خاصة من اعتقال المسؤول الإعلامي لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" و9 من عناصر التنظيم خلال عملية أمنية نُفِّذت في تكريت، في الوقت الذي سقط فيه سبعة من عناصر الشرطة بين قتيل وجريح، في تفجير سيارة مفخخة استهدفت دوريتهم شمال تكريت، واتهم رئيس قائمة ائتلاف "دولة القانون" في نينوى حنين القدو، الحكومة المحلية في المحافظة بالتزامها الصمت على جرائم قتل شريحة الشبك، مطالبًا بحملة تطهير لحي سكني داخل الموصل لإنقاذ الشبك فيه.
وأكّد النائب عن محافظة ديالى رعد الدهلكي أن "الوضع الامني في ديالى مربك، فالتهجير والقتل على الهوية، والاختطاف، والتفجير، واطلاق يد المليشيات متواصل". واوضح أن "المحافظة ساحة حرب معلنة ورسمية، ونحن نحذر من استمرار الاوضاع على ما هي عليه لانه سيقود الى المجهول"، لافتًا الى ان "وضع ديالى ليس افضل حالا من الانبار، لكن الاضواء مسلطة على الاخيرة".
من جانب آخر، أعلن قائممقام قضاء طوزخرماتو التابعة لمحافظة صلاح الدين شلال العبدول، اليوم الثلاثاء، أن العديد من العائلات غير قادرة على العودة الى منازلها في بعض القرى خارج مركز ناحية سليمان بيك، خشية انفجار المنازل التي لُغمت من قِبل عناصر تنظيم "داعش" قبل اقل من شهر.
وشهدت صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، وحسب مصدر امني، بأن قوة خاصة تمكنت من اعتقال المسؤول الاعلامي لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش" و9 من عناصر التنظيم خلال عملية امنية نُفذت في تكريت.
وأوضح المصدر أن "سيارة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية تابعة للشرطة لدى مروها في وسط قضاء بيجي، مما أسفر عن مقتل أحد أفراد الدورية، وإصابة ستة آخرين بينهم شرطة".
وفي نينوى اتهم رئيس قائمة ائتلاف "دولة القانون" فى نينوى حنين القدو، الثلاثاء، الحكومة المحلية في المحافظة التزامها الصمت بش أنجرائم قتل شريحة الشبك، مطالباً بحملة تطهير لحي سكني داخل الموصل لانقاذ الشبك فيه.
وقُتل اثنان من شريحة الشبك، الإثنين، على يد مسلحين مجهولين فتحوا النار من اسلحة كاتمة للصوت في منطقة كراج الشمال في الموصل.
ودعا القدو وهو امين عام تجمع الشبك القوات الامنية الى القيام بعمليات تطهير اوكار الارهاب فى كراج الشمال لانقاذ هذا المكون من الابادة.
وأعلنت قيادة عمليات الانبار، اليوم الثلاثاء، في بيان إطلع"العرب اليوم"عليه ، إن "قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الأولى، بإسناد مباشر من طيران الجيش، تمكنت من تدمير عجلتين نوع (كيا) تحمل أحاديات في تقاطع الكرمة، شرقي الفلوجة، وقتلت خمسة مسلحين من تنظيم (داعش)".
وأضافت العمليات أن "قوة أخرى من الفرقة قامت بحرق اربع عجلات نوع (بيك اب) تحمل احاديات في منطقة السجر، شمال الفلوجة، وقتلت 12 مسلحا ينتمون الى (داعش)".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل واعتقال 26 مسلحًا من داعش وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين مقتل واعتقال 26 مسلحًا من داعش وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل واعتقال 26 مسلحًا من داعش وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين مقتل واعتقال 26 مسلحًا من داعش وتلغيم منازل في الرمادي وصلاح الدين



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates