قوات التحالف تستهدف صنعاء بالغارات ومقتل 7 مدنيين
آخر تحديث 22:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميليشيات "الحوثيين" تقصف محطة عصيفرة الكهربائية

قوات التحالف تستهدف صنعاء بالغارات ومقتل 7 مدنيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات التحالف تستهدف صنعاء بالغارات ومقتل 7 مدنيين

قصف محطة عصيفرة الكهربائية
عدن ـ حسام الخرباش

شنت مقاتلات التحالف سلسلة من الغارات على معسكرات في العاصمة صنعاء، مستهدفة نقم شرق صنعاء، والضبوة في الجنوب. وقصف التحالف منزلًا في مديرية بيت الفقية في محافظة الحديدة غرب اليمن، ماتسبب في مقتل نحو سبعة مدنيين بينهم نساء وأطفال.

وتعرضت محطة عصيفرة الكهربائية شمال المدينة، لقصف بقذائف أطلقها الحوثيون على المحطة ومحيطها، مانتج عنه اندلاع نيران في المحطة الكهربائية بعد تعرضها للقصف. وقال الناشط الإعلامي في تعز محمد البعداني، أن الحوثيين قتلوا أربعة مدنيين، غرب تعز، في حوادث متفرقة، وسط قصف عشوائي للمواقع المدنية.

وقام قناص الحوثيين في جبل حبشي باستهداف مدني يدعى علي بن علي، خلال مشاركته بتشييع جنازة في قرية العنين، ماتسبب بمقتل المدني واستهداف كل من يحاول سحب جثته لساعات، وانتزعت الجثة في وقت متاخر من مساء اليوم، بعد توقف القناص عن استهداف كل من يقترب من الجثة والجنازة.

وأشار البعداني، إلى أن امرأة تدعى عهود محمد مهيوب، قتلت إثر قذيفة أطلقها الحوثيون، على منزلها الواقع في قرية وهر في منطقة جبل حبشي. وأضاف البعداني، أن مدنيين هما "شوقي عبد الباسط، إياد محمود"، قتلا في منطقة بير باشا غرب تعز، في حي الظهرة بعد سقوط قذيفة أطلقها الحوثيون على الحي. وكان قناص الحوثيين المتمركز في منطقة السلال شرقي تعز، وقتل طفل وأصيب طفلتان، في حي الخنساء شرق المدينة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات التحالف تستهدف صنعاء بالغارات ومقتل 7 مدنيين قوات التحالف تستهدف صنعاء بالغارات ومقتل 7 مدنيين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates