صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه
آخر تحديث 05:29:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وهمهم بالحصول على سيارة الأحلام

صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه

اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة
القاهرة - أحمد عبد الصبور

يكثف رجال مباحث القاهرة، الثلاثاء، جهودهم للقبض على صاحب معرض سيارات قام بالنصب على المواطنين في ٢٤ مليون جنيه.  بدأت الواقعة عندما قرر 1200 مواطن شراء سيارة بالتقسيط فسقطوا في فخ نصبه لهم صاحب معرض في مدينة نصر وتحصل على أموالهم، والتي وصلت إلى ٢٤ مليون جنيه، حيث شاهد المجني عليهم إعلانا منشورا فى الصحف لمعرض سيارات في مدينة نصر يقدم عروضا لسيارات 2013 و2014 بمقدم من 6 آلاف جنيه لـ30 ألف جنيه، وتقسيط أقل من المعارض الأخرى.
 وبالفعل ظن المجني عليهم أن هذا العرض مغر ويجب الاستفادة منه، وتوجه الكثير من الطامحين في الحصول على سيارة بسعر مناسب إلى مقر المعرض في مدينة نصر للسؤال عن معرض السيارات وتفاصيله.
 وبدأ النصاب في عمله، حيث قام بمقابله الكثيرين، وأبلغهم بالأوراق المطلوبة للتقديم لشراء السيارة وهي صورة بطاقة وضامن وصورة عقد شقة وإيصال كهرباء فقط وبدون أي شروط.
 وبالفعل قام عدد كبير بالتقدم لهذا العرض وصل عددهم إلى 1200 مواطن وسددوا جميعاً مبالغ تراوحت بين 20 لـ30 ألف جنيه لكونه ألغى المقدمات التي أقل من 20 ألف جنيه لكثرة المتقدمين على العرض.
 ولكي يخضع النصاب المواطنين، كان كل من يدفع مبلغ المقدم يحصل على إيصال رسمي بسداد المبلغ، وكانت توجد شروط وهي قيام صاحب المعرض بالاستعلام عنهم في أماكن سكنهم والاستعلام عنهم في البنوك وفي الأقسام التابعين لها لمعرفة أن كانت عليهم قضايا من غيرها، وهو الأمر الذى جعلهم لا يشكون لحظة فى تعرضهم لأية واقعة نصب من قبل صاحب المعرض الذي كان يقوم بالتمثيل عليهم.
 وبعد فترة فوجئ العديد من الضحايا أن صاحب المعرض يماطل مع المتقدمين لاستلام السيارات لفترة كبيرة وصلت لأكثر من شهرين بأكثر من حجة وسبب، بحجة تأخر السيارات في الجمارك.
 بدأ الشك يخيم على الجميع بسبب المماطلة والمشاكل التي بدأت تنتج، الأمر الذي دفع عدد من المجني عليهم بالتوجه إلى مقر المعرض لسحب أموالهم، وكانت المفاجأة المدوية، حيث وجدوا المعرض فارغاً من محتوياته ولا يوجد به سوى أوراق ملقاة على الأرض.
 وفي هذه اللحظات انهار البعض من المجني عليهم بعد أن علموا أنهم تعرضوا لعملية نصب محكمة من نصاب ماهر، ثم توجهوا على الفور إلى قسم شرطة مدينة نصر، وقاموا بتحرير المحضر رقم 44629 جنح مدينة نصر أول لعام 2013، وتم عرض الواقعة على نيابة مدينة نصر التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم ومنعه من السفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates