صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وهمهم بالحصول على سيارة الأحلام

صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه

اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة
القاهرة - أحمد عبد الصبور

يكثف رجال مباحث القاهرة، الثلاثاء، جهودهم للقبض على صاحب معرض سيارات قام بالنصب على المواطنين في ٢٤ مليون جنيه.  بدأت الواقعة عندما قرر 1200 مواطن شراء سيارة بالتقسيط فسقطوا في فخ نصبه لهم صاحب معرض في مدينة نصر وتحصل على أموالهم، والتي وصلت إلى ٢٤ مليون جنيه، حيث شاهد المجني عليهم إعلانا منشورا فى الصحف لمعرض سيارات في مدينة نصر يقدم عروضا لسيارات 2013 و2014 بمقدم من 6 آلاف جنيه لـ30 ألف جنيه، وتقسيط أقل من المعارض الأخرى.
 وبالفعل ظن المجني عليهم أن هذا العرض مغر ويجب الاستفادة منه، وتوجه الكثير من الطامحين في الحصول على سيارة بسعر مناسب إلى مقر المعرض في مدينة نصر للسؤال عن معرض السيارات وتفاصيله.
 وبدأ النصاب في عمله، حيث قام بمقابله الكثيرين، وأبلغهم بالأوراق المطلوبة للتقديم لشراء السيارة وهي صورة بطاقة وضامن وصورة عقد شقة وإيصال كهرباء فقط وبدون أي شروط.
 وبالفعل قام عدد كبير بالتقدم لهذا العرض وصل عددهم إلى 1200 مواطن وسددوا جميعاً مبالغ تراوحت بين 20 لـ30 ألف جنيه لكونه ألغى المقدمات التي أقل من 20 ألف جنيه لكثرة المتقدمين على العرض.
 ولكي يخضع النصاب المواطنين، كان كل من يدفع مبلغ المقدم يحصل على إيصال رسمي بسداد المبلغ، وكانت توجد شروط وهي قيام صاحب المعرض بالاستعلام عنهم في أماكن سكنهم والاستعلام عنهم في البنوك وفي الأقسام التابعين لها لمعرفة أن كانت عليهم قضايا من غيرها، وهو الأمر الذى جعلهم لا يشكون لحظة فى تعرضهم لأية واقعة نصب من قبل صاحب المعرض الذي كان يقوم بالتمثيل عليهم.
 وبعد فترة فوجئ العديد من الضحايا أن صاحب المعرض يماطل مع المتقدمين لاستلام السيارات لفترة كبيرة وصلت لأكثر من شهرين بأكثر من حجة وسبب، بحجة تأخر السيارات في الجمارك.
 بدأ الشك يخيم على الجميع بسبب المماطلة والمشاكل التي بدأت تنتج، الأمر الذي دفع عدد من المجني عليهم بالتوجه إلى مقر المعرض لسحب أموالهم، وكانت المفاجأة المدوية، حيث وجدوا المعرض فارغاً من محتوياته ولا يوجد به سوى أوراق ملقاة على الأرض.
 وفي هذه اللحظات انهار البعض من المجني عليهم بعد أن علموا أنهم تعرضوا لعملية نصب محكمة من نصاب ماهر، ثم توجهوا على الفور إلى قسم شرطة مدينة نصر، وقاموا بتحرير المحضر رقم 44629 جنح مدينة نصر أول لعام 2013، وتم عرض الواقعة على نيابة مدينة نصر التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم ومنعه من السفر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه صاحب معرض ينصب على المواطنين في 24 مليون جنيه



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates