تقدم جبهة النصرة وأحرار الشام والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية
آخر تحديث 01:16:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطائرات الحربية تستهدف حلب وتجدد الاشتباكات في دير الزور

تقدم "جبهة النصرة" و"أحرار الشام" والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقدم "جبهة النصرة" و"أحرار الشام" والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

لا تزال وتيرة المعارك متفاوتة متواصلة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في عدة محاور بجبل الأكراد في ريف اللاذقية الشمالي؛ ما أسفر عن إصابة ضابط برتبة عقيد في الاشتباكات ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين.
 
في محافظة حلب وردت معلومات عن عملية تبادل أسرى بين القوات الحكومية من طرف، والفصائل من طرف آخر في مدينة حلب، وتم تبادل مواطنة اعتقلتها القوات الحكومية في وقت سابق، مع عنصر من القوات الحكومية تمكنت الفصائل من أسره في وقت سابق، واستهدف الطيران الحربي بنيران رشاشاته الثقيلة مناطق في دوار الجندول بأطراف حلب، ومناطق أخرى في دوار بعيدين وحي الصاخور بمدينة حلب، وتوفيت مواطنة جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في طريق الكاستيلو بمدينة حلب.
 
وفي محافظة الرقة ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أنه لا تزال الاشتباكات مستمرة بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في ريف الرقة الشمالي، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين. وفي محافظة دير الزور تجددت الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في حي الحويقة وأطراف حي الصناعة ومدخل مدينة دير الزور الجنوبي، ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين. وفي محافظة حماة قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة مورك بريف حماة الشمالي، وقصفت مناطق في طريق طلف – حربنفسة، ومناطق أخرى في قرية القنطرة بريف حماة الجنوبي، في حين تعرضت أماكن في قرية عطشان بريف حماة الشمالي الشرقي لقصف من قبل القوات الحكومية، دون معلومات عن إصابات.
 
وفي محافظة حمص اعتقلت القوات الحكومية 7 طلاب دون الـ 16 بينهم طالبة في منطقة الحاجز المحيط في حي الوعر في مدينة حمص، وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء في المنطقة، في ما استهدفت القوات الحكومية بالقذائف وبالرشاشات الثقيلة  مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محوري الهلالية وأم شرشوح بريف حمص الشمالي، كذلك ارتفع إلى 3 عدد مقاتلي الفصائل المقاتلة الذين استشهدوا جراء قصف واشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حمص الشمالي. وفي
محافظة ريف دمشق قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة ميدعا بالغوطة الشرقية، ولا تزال الاشتباكات متقطعة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية من طرف آخر في أطراف بلدة حرستا القنطرة بالغوطة الشرقية، كذلك لا تزال الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وحركة أحرار الشام الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط بلدة الديرخبية  بالغوطة الغربية، ترافق مع قصف الطيران الحربي بالمزيد من الغارات لمناطق في البلدة وسط مزيد من التقدم للفصائل وسيطرتها على أجزاء واسعة من البلدة، وتمكنت الفصائل خلالها من الاستيلاء على كمية من الأسلحة والذخائر، بالإضافة لأسر عدد من عناصر القوات الحكومية، وجددت القوات الحكومية استهدافها بالقذائف لمناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية وسط استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية من طرف آخر في محيط المدينة، في حين جددت القوات الحكومية استهدافها لمناطق في الجبل الشرقي من مدينة الزبداني، كما جرت مبادلة أسرى بين جيش الفسطاط التي تشكل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) عماده الأساسي من طرف، والقوات الحكومية من طرف آخر في الغوطة الشرقية، فقد أفرجت القوات الحكومية عن شخص من بلدة حمورية في الغوطة الشرقية كان معتقلا في سجونها، وأفرج جيش الفسطاط عن عنصر من القوات الحكومية كان قد أسر في وقت سابق.
 
وفي محافظة دمشق وردت معلومات عن خروج عشرات المواطنين بمظاهرة في حي القابون بالعاصمة، وهتفوا بإسقاط "تجار الدماء" وإغلاق "الأنفاق" ودخل المتظاهرون عقبها مستودعات المواد الغذائية العائدة لجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفيلق الرحمن، وقالت مصادر إن تلك المستودعات يتم تخزين المواد الغذائية بها لإدخالها وبيعها في غوطة دمشق الشرقية، واستمرت الاشتباكات بشكل منقطع بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في محيط حي جوبر بأطراف العاصمة، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
 
وفي محافظة درعا قتل شخص من بلدة الحارة بريف درعا تحت التعذيب داخل معتقلات القوات الحكومية، وتجددت الاشتباكات بين لواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم "داعش" من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في محيط سد سحم ومنطقة العلان بريف درعا الغربي، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقدم جبهة النصرة وأحرار الشام والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية تقدم جبهة النصرة وأحرار الشام والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقدم جبهة النصرة وأحرار الشام والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية تقدم جبهة النصرة وأحرار الشام والفصائل المعارضة في الغوطة الغربية



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates