الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة
آخر تحديث 17:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبلغ القضاة الفرنسيين بأنه ليس متطرفًا فأطلقوا سراحه لينفذ بعدها جريمة قتل القس

الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة

عادل كرميش
باريس - مارينا منصف

أبلغ الإرهابي التابع لتنظيم "داعش" والذي قتل كاهنًا كاثوليكي في شمال فرنسا، القضاة خلال محاكمته في جريمة أخرى "بأنه ليس متطرفًا" فأطلقوا سراحه من السجن وتركوه يسرح مجددا في الشوارع ويرتكب جريمة قتل القس في الكنيسة . وظهرت تفاصيل مروعة حول التراخي الذي كان يُعامل به عادل كرميش البالغ من العمر 19 عاماً وذلك بعد أن قام بذبح الأب جاك هامل، 86 عاماً، في منطقة النورماندي.

الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة

كرميش كان يرتدي سوارًا الكترونيًا لمتابعة مكان وجوده، بعد أن اقضى جزءاَ من عقوبته بسبب قيامه بمجموعة من الجرائم الإرهابية، بما في ذلك محاولته الانضمام لتنظيم "داعش" في سورية، ومن ثم تم إطلاق سراحه في مارس./آذار الماضي

وكان الأب جاك قد تم ذبحه في كنيسة في سانت اتيان يوم الثلاثاء.وتم قتل كرميش وشريكه المجهول بواسطة شرطة مكافحة الإرهاب. وتحاول السلطات معرفة خلفية الجريمة ولماذا كان الهجوم سهلاً للغاية بالنسبة للمهاجمين.

الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة

وكان فحص نفسي قد تم اجراؤه لكرميش في الفترة ما بين أكتوبر/تشرين الأول 2015 وفبراير/شباط من هذا العام، حيث تحدث بحرية عن دوافعه وطموحاته. وقد وصف الفحص حالة كرميش النفسية بالواهية، مشيراً الى أنه كان يتواجد بانتظام في المستشفى بعد اصابته باكتئاب عميق و"مشاكل عقلية أخرى". وقال كرميش "أنا مسلم تربيت على قيم الرحمة والخير ، أنا لست متطرفا".وادعى كرميش أنه يريد أن يصبح ممرض صحة عقلية، بالاضافة الى الاستقرار مع عائلته. واضاف: "أنا ارغب في الحصول على حياتي مرة اخرى، لرؤية أصدقائي، لكي اتزوج"، حسب ما قال كرميش لقاضي التحقيق في التقارير النفسية التي تم تسريبها إلى صحيفة "لوموند." الفرنسية

وقضى كرميش وقته في السجن بصحبة إرهابيين آخرين، بما في ذلك شاب فرنسي كان قد أمضى 18 شهراً مقاتلاً في صفوف "داعش". وعلى الرغم من هذا، فقد تمكن من إقناع أولئك الذين يكتبون التقارير بوجوب اعطائه فرصة اخرى.

ويقول القاضي المشرف على حالة كرميش إن"هذا المراهق على علم بأخطائه، وعلى الرغم من أفكاره الانتحارية، من الممكن إعادة دمجه مرة أخرى في المجتمع."حينها، قرر القاضي اطلاق سراح كرميش تحت المراقبة بجانب 'الإشراف والدعم "من عائلته في سانت اتيان، بالاضافة الى ارتدائه لسوارًا الكترونيًا.

وقد طعنت النيابة على هذا القرار، قائلة انهم "غير مقتنعين بالحجج، وأن هناك خطرًا من عودة كرميش إلى الإجرام." وقد كان كان يتم السماح لكرميش بأربع ساعات تبدأ من 08:30 صباحاً كل يوم لترك منزل والديه والتجول بحرية في بلدته.

وكانت هذه هي النافذة التي استطاع منها كرميش وشريكه الذهاب الى الكنيسة وذبح الأب جاك واصابة شخص اخر بجروح بالغة الخطورة. وحتى اليوم، لا تزال أفراد أسرة كرميش داخل منزلهم في سانت اتيان، دون اصدار اي تعليقات. وتم انتقاد السلطات الفرنسية بسبب الطريقة التي سمحت للجهاديين بالسفر بحرية وحملهم للأسلحة التي تساعدهم على تنفيذ جرائمهم.

وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند قد عقد اجتماعا الاربعاء مع القيادة الدينية في محاولة لطمأنتهم بأن كل شيء يجري على ما يرام لحماية أماكن العبادة، بما في ذلك الكنائس والمساجد والمعابد. ولكن رئيس الدولة يواجه دائماً صيحات الاستهجان علناً، مع هتافات "استقل" و "قتلة" تقال في وجه هولاند ورئيس وزرائه، مانويل فالس. واتهم زعيم المعارضة الجمهوري نيكولا ساركوزي السيد هولاند "بالارتجاف" خلال مواجهة التهديدات الجهادية.

وقال ساركوزي "كل ما كان ينبغي القيام به خلال الأشهر ال 18 الماضية لم يحدث. فرنسا لا يمكن لها أن تسمح بقتل ابنائها."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة الكشف عن معلومات مثيرة حول التراخي الذي عومل به عادل كرميش قبل حادثة الكنيسة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates