6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد
آخر تحديث 01:24:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الفرنسي يؤكد أن السفير الفرنسي لدى أنقرة سيعود إلى باريس للتشاور اليوم الصين تجري فحوصا جماعية في مقاطعة شينجيانغ تشمل قرابة 5 مليون شخص بعد تسجيل 137 إصابة جديدة بكورونا إصابة ٩ من عناصر القوات الأمنية خلال إلقاء الحجارة من قبل متظاهرين عند جسر الجمهورية في بغداد الخارجية اليونانية تعلن أنها ستقدم اعتراضا إلى الجانب التركي بشأن تمديد مهمة سفينة التنقيب في البحر المتوسط وزارة الداخلية اللبنانية تصدر قرارات جديدة بإغلاق 63 بلدة وقرية نظراً لارتفاع عدد الاصابات بكورونا إيطاليا تسجل أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية الأميركية تعلن عن هدنة إنسانية بين أرمينيا وأذربيجان في إقليم ناغورني كاراباخ تبدأ صباح الإثنين وزارة الشؤون الخارجية في فرنسا تدعو الدول الإسلامية لعدم مقاطعة المنتجات الفرنسية روسيا تسجل 16710 إصابات جديدة بكورونا و229 وفاة إضافية تونس تسجل 1322 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة
أخر الأخبار

اصابة 6 اسرائيليين جراء سقوط صاروخ على منزل في اسدود

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

قصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة
غزة – محمد حبيب

استشهد مساء الثلاثاء 4 مواطنين بقصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة حيث تم استهداف مجموعة من المواطنين بحي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة، وأوضح مصدر صحفي أن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخ واحد على الأقل تجاه مجموعة من المواطنين كانوا يسيرون قرب مسجد البشير شرق حي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة مما أدى الى استشهاد مواطنين اثنين هم. شادي سلمان عليوة 26عام وسالم محمدين 23عام .
كما اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد موظفين في شركة الكهرباء في قصف اسرائيلي استهدف سيارة للشركة في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهما تامر حمد ومحمد ظاهر، لترتفع حصيلة اليوم لـ 6 شهداء والعشرات من الجرحى.
وفي ظل استمرار العدوان الاسرائيلي ضد قطاع غزة لليوم الواحد والخمسين سجلت وزارة الصحة استشهاد 2137 شهيدا وإصابة نحو 11100 آخرين.
كما واغار الطيران الحربي على مجموعة من الموطنين بالقرب من كراج البلدية بشارع الوحدة بغزة.ودمرت طائرات حربية اسرائيلية منزلا لعائلة المشهراوي بحي الشعف شرق مدينة غزة، كما اصيب عدد من المواطنين في قصا استهدف مجموعة من المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
ويتواصل القصف المدفعي والجوي ضد منازل المواطنين والاراضي الزراعية في مختلف مناطق قطاع غزة من شماله الى جنوبه حيث قصفت المدفعية الاسرائيلية منزلا في شارع البلتاجي في الشجاعية.
واكد شهود عيان اندلاع النيران في احد المنازل في شارع البلتاجي بحي الشجاعية شرق غزة بعد تعرضه لقصف مدفعي إسرائيلي
كما اغارت طائرات الاحتلال على منزل لعائلة صيام في حي الزيتون شرق مدينة غزة واخر لعائلة غبن في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
كما واصلت المدفعية والطائرات الاسرائيلية قصف الاراضي الزراعية في منطقة المحررات و في حي الامل غرب خانيونس وبحي الفراحين شرق خانيونس.
وفي محافظة رفح قصفت المدفعية الاسرائيلية محيط المطار المدمر بالاضافة الى قصف المناطق الشرقية للمحافظة.وفي شمال القطاع اغارت الطائرات الحربية على أرض زراعية في بيت لاهيا .
وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت في وقت سابق عن استشهاد شابين جراء قصف بشارع النفق وسط غزة وهما محمد معين أبو عجوة وحسن عمر الصواف بينما استيقظ المواطنون صباح اليوم على تدمير برجين في القطاع هما برج المجمع الايطالي الذي خلف عشرين اصابة بالإضافة الى تدمير برج الباشا وسط مدينة غزة.
من جهة أخرى أعلن الاعلام العبري عن سقوط صاروخ على مبنى بشكل مباشر في اسدود، وأفادت القناة السابعة العبرية بسقو طالصاروخ بشكل مباشر على المبنى الأمر الذي أدى لسقوط 6 اصابات حتى اللحظة
هذا وكانت قد ذكرت هارتس أن قصف المقاومة منذ فجر اليوم الذي تعدى ال70 صاروخا وقذيفة أسفر عن اصابة 77 اسرائيليا الأمر الذي يرفع عدد المصابين الى 83 منذ فجر اليوم .
هذا وكان قال رئيس بلدية عسقلان أن صاروخ الصباح الذي اصيب فيه 57 اسرائيليا لم يكن صاروخا عاديا كصواريخ غراد التي ضربت من قبل بل صاروخا مطورا من حيث الدقة والرأس المتفجر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد



GMT 01:28 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

محمد بن راشد يؤكّد حرص الإمارات على تعزيز الشراكات الدولية

ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

واشنطن - صوت الإمارات
تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام، وحافظت على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز.  وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حم...المزيد

GMT 11:37 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - انخفاض عدد زوار جزر سيشل بنسبة 83% في 2020
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 20:13 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

GMT 20:15 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميلان الإيطالي يعلن إصابة مدربه بونيرا بفيروس كورونا

GMT 08:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

جدل في منتخب إسبانيا بسبب دي خيا عقب السقوط أمام أوكرانيا

GMT 00:08 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

فرض عقوبة مغلظة على مشجع أساء للمصري صلاح

GMT 08:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تتحدث عن اقتراب رحيل سيرجيو راموس من ريال مدريد

GMT 08:53 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

القضاء السويسري يعيد 40 مليون دولار إلى الكونميبول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates