6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد
آخر تحديث 05:57:31 بتوقيت أبوظبي

اصابة 6 اسرائيليين جراء سقوط صاروخ على منزل في اسدود

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

قصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة
غزة – محمد حبيب

استشهد مساء الثلاثاء 4 مواطنين بقصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة حيث تم استهداف مجموعة من المواطنين بحي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة، وأوضح مصدر صحفي أن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخ واحد على الأقل تجاه مجموعة من المواطنين كانوا يسيرون قرب مسجد البشير شرق حي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة مما أدى الى استشهاد مواطنين اثنين هم. شادي سلمان عليوة 26عام وسالم محمدين 23عام .
كما اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد موظفين في شركة الكهرباء في قصف اسرائيلي استهدف سيارة للشركة في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهما تامر حمد ومحمد ظاهر، لترتفع حصيلة اليوم لـ 6 شهداء والعشرات من الجرحى.
وفي ظل استمرار العدوان الاسرائيلي ضد قطاع غزة لليوم الواحد والخمسين سجلت وزارة الصحة استشهاد 2137 شهيدا وإصابة نحو 11100 آخرين.
كما واغار الطيران الحربي على مجموعة من الموطنين بالقرب من كراج البلدية بشارع الوحدة بغزة.ودمرت طائرات حربية اسرائيلية منزلا لعائلة المشهراوي بحي الشعف شرق مدينة غزة، كما اصيب عدد من المواطنين في قصا استهدف مجموعة من المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
ويتواصل القصف المدفعي والجوي ضد منازل المواطنين والاراضي الزراعية في مختلف مناطق قطاع غزة من شماله الى جنوبه حيث قصفت المدفعية الاسرائيلية منزلا في شارع البلتاجي في الشجاعية.
واكد شهود عيان اندلاع النيران في احد المنازل في شارع البلتاجي بحي الشجاعية شرق غزة بعد تعرضه لقصف مدفعي إسرائيلي
كما اغارت طائرات الاحتلال على منزل لعائلة صيام في حي الزيتون شرق مدينة غزة واخر لعائلة غبن في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
كما واصلت المدفعية والطائرات الاسرائيلية قصف الاراضي الزراعية في منطقة المحررات و في حي الامل غرب خانيونس وبحي الفراحين شرق خانيونس.
وفي محافظة رفح قصفت المدفعية الاسرائيلية محيط المطار المدمر بالاضافة الى قصف المناطق الشرقية للمحافظة.وفي شمال القطاع اغارت الطائرات الحربية على أرض زراعية في بيت لاهيا .
وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت في وقت سابق عن استشهاد شابين جراء قصف بشارع النفق وسط غزة وهما محمد معين أبو عجوة وحسن عمر الصواف بينما استيقظ المواطنون صباح اليوم على تدمير برجين في القطاع هما برج المجمع الايطالي الذي خلف عشرين اصابة بالإضافة الى تدمير برج الباشا وسط مدينة غزة.
من جهة أخرى أعلن الاعلام العبري عن سقوط صاروخ على مبنى بشكل مباشر في اسدود، وأفادت القناة السابعة العبرية بسقو طالصاروخ بشكل مباشر على المبنى الأمر الذي أدى لسقوط 6 اصابات حتى اللحظة
هذا وكانت قد ذكرت هارتس أن قصف المقاومة منذ فجر اليوم الذي تعدى ال70 صاروخا وقذيفة أسفر عن اصابة 77 اسرائيليا الأمر الذي يرفع عدد المصابين الى 83 منذ فجر اليوم .
هذا وكان قال رئيس بلدية عسقلان أن صاروخ الصباح الذي اصيب فيه 57 اسرائيليا لم يكن صاروخا عاديا كصواريخ غراد التي ضربت من قبل بل صاروخا مطورا من حيث الدقة والرأس المتفجر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates