6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد
آخر تحديث 20:55:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اصابة 6 اسرائيليين جراء سقوط صاروخ على منزل في اسدود

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

قصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة
غزة – محمد حبيب

استشهد مساء الثلاثاء 4 مواطنين بقصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة حيث تم استهداف مجموعة من المواطنين بحي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة، وأوضح مصدر صحفي أن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخ واحد على الأقل تجاه مجموعة من المواطنين كانوا يسيرون قرب مسجد البشير شرق حي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة مما أدى الى استشهاد مواطنين اثنين هم. شادي سلمان عليوة 26عام وسالم محمدين 23عام .
كما اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد موظفين في شركة الكهرباء في قصف اسرائيلي استهدف سيارة للشركة في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهما تامر حمد ومحمد ظاهر، لترتفع حصيلة اليوم لـ 6 شهداء والعشرات من الجرحى.
وفي ظل استمرار العدوان الاسرائيلي ضد قطاع غزة لليوم الواحد والخمسين سجلت وزارة الصحة استشهاد 2137 شهيدا وإصابة نحو 11100 آخرين.
كما واغار الطيران الحربي على مجموعة من الموطنين بالقرب من كراج البلدية بشارع الوحدة بغزة.ودمرت طائرات حربية اسرائيلية منزلا لعائلة المشهراوي بحي الشعف شرق مدينة غزة، كما اصيب عدد من المواطنين في قصا استهدف مجموعة من المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
ويتواصل القصف المدفعي والجوي ضد منازل المواطنين والاراضي الزراعية في مختلف مناطق قطاع غزة من شماله الى جنوبه حيث قصفت المدفعية الاسرائيلية منزلا في شارع البلتاجي في الشجاعية.
واكد شهود عيان اندلاع النيران في احد المنازل في شارع البلتاجي بحي الشجاعية شرق غزة بعد تعرضه لقصف مدفعي إسرائيلي
كما اغارت طائرات الاحتلال على منزل لعائلة صيام في حي الزيتون شرق مدينة غزة واخر لعائلة غبن في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
كما واصلت المدفعية والطائرات الاسرائيلية قصف الاراضي الزراعية في منطقة المحررات و في حي الامل غرب خانيونس وبحي الفراحين شرق خانيونس.
وفي محافظة رفح قصفت المدفعية الاسرائيلية محيط المطار المدمر بالاضافة الى قصف المناطق الشرقية للمحافظة.وفي شمال القطاع اغارت الطائرات الحربية على أرض زراعية في بيت لاهيا .
وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت في وقت سابق عن استشهاد شابين جراء قصف بشارع النفق وسط غزة وهما محمد معين أبو عجوة وحسن عمر الصواف بينما استيقظ المواطنون صباح اليوم على تدمير برجين في القطاع هما برج المجمع الايطالي الذي خلف عشرين اصابة بالإضافة الى تدمير برج الباشا وسط مدينة غزة.
من جهة أخرى أعلن الاعلام العبري عن سقوط صاروخ على مبنى بشكل مباشر في اسدود، وأفادت القناة السابعة العبرية بسقو طالصاروخ بشكل مباشر على المبنى الأمر الذي أدى لسقوط 6 اصابات حتى اللحظة
هذا وكانت قد ذكرت هارتس أن قصف المقاومة منذ فجر اليوم الذي تعدى ال70 صاروخا وقذيفة أسفر عن اصابة 77 اسرائيليا الأمر الذي يرفع عدد المصابين الى 83 منذ فجر اليوم .
هذا وكان قال رئيس بلدية عسقلان أن صاروخ الصباح الذي اصيب فيه 57 اسرائيليا لم يكن صاروخا عاديا كصواريخ غراد التي ضربت من قبل بل صاروخا مطورا من حيث الدقة والرأس المتفجر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates