6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد
آخر تحديث 13:56:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية الكونغرس يمهل "CIA" شهرا للكشف عن قتلة خاشقجي "الحرس الثوري" يعلن اعتقال 4 أشخاص بتهمة الإعداد لموجة ثانية من الاحتجاجات
أخر الأخبار

اصابة 6 اسرائيليين جراء سقوط صاروخ على منزل في اسدود

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد

قصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة
غزة – محمد حبيب

استشهد مساء الثلاثاء 4 مواطنين بقصف اسرائيلي في شرق و شمال قطاع غزة حيث تم استهداف مجموعة من المواطنين بحي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة، وأوضح مصدر صحفي أن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخ واحد على الأقل تجاه مجموعة من المواطنين كانوا يسيرون قرب مسجد البشير شرق حي الشعف إلى الشرق من مدينة غزة مما أدى الى استشهاد مواطنين اثنين هم. شادي سلمان عليوة 26عام وسالم محمدين 23عام .
كما اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن استشهاد موظفين في شركة الكهرباء في قصف اسرائيلي استهدف سيارة للشركة في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وهما تامر حمد ومحمد ظاهر، لترتفع حصيلة اليوم لـ 6 شهداء والعشرات من الجرحى.
وفي ظل استمرار العدوان الاسرائيلي ضد قطاع غزة لليوم الواحد والخمسين سجلت وزارة الصحة استشهاد 2137 شهيدا وإصابة نحو 11100 آخرين.
كما واغار الطيران الحربي على مجموعة من الموطنين بالقرب من كراج البلدية بشارع الوحدة بغزة.ودمرت طائرات حربية اسرائيلية منزلا لعائلة المشهراوي بحي الشعف شرق مدينة غزة، كما اصيب عدد من المواطنين في قصا استهدف مجموعة من المواطنين في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
ويتواصل القصف المدفعي والجوي ضد منازل المواطنين والاراضي الزراعية في مختلف مناطق قطاع غزة من شماله الى جنوبه حيث قصفت المدفعية الاسرائيلية منزلا في شارع البلتاجي في الشجاعية.
واكد شهود عيان اندلاع النيران في احد المنازل في شارع البلتاجي بحي الشجاعية شرق غزة بعد تعرضه لقصف مدفعي إسرائيلي
كما اغارت طائرات الاحتلال على منزل لعائلة صيام في حي الزيتون شرق مدينة غزة واخر لعائلة غبن في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
كما واصلت المدفعية والطائرات الاسرائيلية قصف الاراضي الزراعية في منطقة المحررات و في حي الامل غرب خانيونس وبحي الفراحين شرق خانيونس.
وفي محافظة رفح قصفت المدفعية الاسرائيلية محيط المطار المدمر بالاضافة الى قصف المناطق الشرقية للمحافظة.وفي شمال القطاع اغارت الطائرات الحربية على أرض زراعية في بيت لاهيا .
وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت في وقت سابق عن استشهاد شابين جراء قصف بشارع النفق وسط غزة وهما محمد معين أبو عجوة وحسن عمر الصواف بينما استيقظ المواطنون صباح اليوم على تدمير برجين في القطاع هما برج المجمع الايطالي الذي خلف عشرين اصابة بالإضافة الى تدمير برج الباشا وسط مدينة غزة.
من جهة أخرى أعلن الاعلام العبري عن سقوط صاروخ على مبنى بشكل مباشر في اسدود، وأفادت القناة السابعة العبرية بسقو طالصاروخ بشكل مباشر على المبنى الأمر الذي أدى لسقوط 6 اصابات حتى اللحظة
هذا وكانت قد ذكرت هارتس أن قصف المقاومة منذ فجر اليوم الذي تعدى ال70 صاروخا وقذيفة أسفر عن اصابة 77 اسرائيليا الأمر الذي يرفع عدد المصابين الى 83 منذ فجر اليوم .
هذا وكان قال رئيس بلدية عسقلان أن صاروخ الصباح الذي اصيب فيه 57 اسرائيليا لم يكن صاروخا عاديا كصواريخ غراد التي ضربت من قبل بل صاروخا مطورا من حيث الدقة والرأس المتفجر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد 6 شهداء في سلسلة غارات اسرائيلية على غزة والحصيلة ترتفع الى 2137 شهيد



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 15:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 صوت الإمارات - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 08:26 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

عيسى السبوسي يستلهم اسم "ذرب" من أشعار الشيخ زايد آل نهيان

GMT 07:40 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

السويدي إبراهيموفيتش يعلن عودته للدوري الإيطالي

GMT 07:32 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

نيمار يقود باريس سان جيرمان ضد نانت في الدوري الفرنسي

GMT 07:35 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

فيدال يحسم مصيره مع برشلونة قبل عطلة الكريسماس

GMT 04:59 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ليفربول يحصد نصيب الأسد فى جوائز حفل الكرة الذهبية 2019

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ميسي يتربّع على عرش الكرة وفان دايك وصيفًا ورونالدو ثالثًا

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

خضيرة يخضع لعملية جراحية في الركبة

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

المنتخب الإسباني يواجه هولندا وديًا تمهيدًا لـ"يورو 2020"

GMT 07:36 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أليسون بيكر يُوضِّح سبب تغيّر صلاح للأفضل مع ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates