طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة
آخر تحديث 19:12:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد الجيش السوري أنّ الاحتلال يعرّض أمن المنطقة واستقرارها للخطر

طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة

الطيران الحربيّ الإسرائيليّ تستهدف معاقل قوات الحكومية
دمشق ـ ريم الجمال

شنّ الطيران الحربيّ الإسرائيليّ، صباح الأربعاء، غارة جويّة استهدفت معاقل قوات الحكومية، في قيادة اللواء 90، الواقعة في بلدة الكوم، ومواقع في تل الأحمر قرب عين النورية، في ريف محافظة القنيطرة، ما أسفر عن انفجارات ضخمة، هزّت أرجاء المنطقة، حيث شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد، وسيّارات الإسعاف تهرع بكثافة  إلى مقرّ قيادة اللواء، ما يدلّ على وقوع إصابات ضخمة في صفوف القوات الحكوميّة، التي كانت متمركزة فيه.
وأوضح ناشطون من المنطقة أنّ الطيران الإسرائيلي استهدف أيضًا السرية المحاذية لطريق السلام، الواصل بين دمشق والقنيطرة، مشيرين إلى أنَّ جيش الاحتلال هاجم، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، مواقع عسكرية سورية عدة، انتقامًا من تفجير عبوة ناسفة على جانب الطريق، أدى إلى إصابة أربعة من جنوده، في مرتفعات الجولان السورية المحتلة، الثلاثاء، مؤكّدين أنَّ المنشآت العسكرية المستهدفة هي معسكر تدريب للجيش، ومقر قيادة عسكرية، وبطاريات مدفعية.
ومن جانبها، حذرت إسرائيل، الأربعاء، نظام الرئيس السوري بشار الأسد من دفع "ثمن باهظ" لمساعدة مجموعات ناشطة تسعى لشن هجمات عليها، بعدما شنّت قواتها غارات على مواقع عسكرية سورية،حسب ما وزرد في بيان عن وزير دفاع دولة الاحتلال.
وأعلن الجيش السوري عن أنَّ "الغارات التي شنّها الطيران الإسرائيلي، فجر الأربعاء، على مواقع عسكرية في جنوب سورية، أسفرت عن مقتل جندي، وجرح 7 آخرين"، محذراً من أنَّ "التصعيد الإسرائيلي يعرّض أمن المنطقة واستقرارها للخطر".
وجاء في بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة "نحذّر من أنَّ هذه المحاولات اليائسة للتصعيد، وتوتير الموقف، من شأنها أن تعرّض أمن المنطقة واستقرارها للخطر، وتجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات"، مؤكّدًا أنَّ "الغارات استهدفت 3 مواقع قرب القنيطرة".
يأتي هذا بعد أن أكّد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنَّ "الطيران الإسرائيلي استهدف مواقع للجيش السوري، ساهمت في الهجوم على القوات الإسرائيلية، في الجولان، الثلاثاء"، معلنًا عن أنَّ "الطيران استهدف ليل الثلاثاء/الأربعاء مقار وبطاريات مدفعية ومواقع تدريب للجيش السوري".
يذكر أنَّ القنيطرة تقع جنوب غربي سورية، في هضبة الجولان، ويأتي هذا بعد ساعات على مقتل ضابط وجرح 3 جنود إسرائيليين قرب قرية مجدل شمس، الثلاثاء، في انفجار عبوة ناسفة في "جيب" عسكري، في الجزء الذي تحتله إسرائيل من هضبة الجولان، فيما توعّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو برد "قوي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates