طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة
آخر تحديث 16:47:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد الجيش السوري أنّ الاحتلال يعرّض أمن المنطقة واستقرارها للخطر

طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة

الطيران الحربيّ الإسرائيليّ تستهدف معاقل قوات الحكومية
دمشق ـ ريم الجمال

شنّ الطيران الحربيّ الإسرائيليّ، صباح الأربعاء، غارة جويّة استهدفت معاقل قوات الحكومية، في قيادة اللواء 90، الواقعة في بلدة الكوم، ومواقع في تل الأحمر قرب عين النورية، في ريف محافظة القنيطرة، ما أسفر عن انفجارات ضخمة، هزّت أرجاء المنطقة، حيث شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد، وسيّارات الإسعاف تهرع بكثافة  إلى مقرّ قيادة اللواء، ما يدلّ على وقوع إصابات ضخمة في صفوف القوات الحكوميّة، التي كانت متمركزة فيه.
وأوضح ناشطون من المنطقة أنّ الطيران الإسرائيلي استهدف أيضًا السرية المحاذية لطريق السلام، الواصل بين دمشق والقنيطرة، مشيرين إلى أنَّ جيش الاحتلال هاجم، في وقت مبكر من صباح الأربعاء، مواقع عسكرية سورية عدة، انتقامًا من تفجير عبوة ناسفة على جانب الطريق، أدى إلى إصابة أربعة من جنوده، في مرتفعات الجولان السورية المحتلة، الثلاثاء، مؤكّدين أنَّ المنشآت العسكرية المستهدفة هي معسكر تدريب للجيش، ومقر قيادة عسكرية، وبطاريات مدفعية.
ومن جانبها، حذرت إسرائيل، الأربعاء، نظام الرئيس السوري بشار الأسد من دفع "ثمن باهظ" لمساعدة مجموعات ناشطة تسعى لشن هجمات عليها، بعدما شنّت قواتها غارات على مواقع عسكرية سورية،حسب ما وزرد في بيان عن وزير دفاع دولة الاحتلال.
وأعلن الجيش السوري عن أنَّ "الغارات التي شنّها الطيران الإسرائيلي، فجر الأربعاء، على مواقع عسكرية في جنوب سورية، أسفرت عن مقتل جندي، وجرح 7 آخرين"، محذراً من أنَّ "التصعيد الإسرائيلي يعرّض أمن المنطقة واستقرارها للخطر".
وجاء في بيان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة "نحذّر من أنَّ هذه المحاولات اليائسة للتصعيد، وتوتير الموقف، من شأنها أن تعرّض أمن المنطقة واستقرارها للخطر، وتجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات"، مؤكّدًا أنَّ "الغارات استهدفت 3 مواقع قرب القنيطرة".
يأتي هذا بعد أن أكّد الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنَّ "الطيران الإسرائيلي استهدف مواقع للجيش السوري، ساهمت في الهجوم على القوات الإسرائيلية، في الجولان، الثلاثاء"، معلنًا عن أنَّ "الطيران استهدف ليل الثلاثاء/الأربعاء مقار وبطاريات مدفعية ومواقع تدريب للجيش السوري".
يذكر أنَّ القنيطرة تقع جنوب غربي سورية، في هضبة الجولان، ويأتي هذا بعد ساعات على مقتل ضابط وجرح 3 جنود إسرائيليين قرب قرية مجدل شمس، الثلاثاء، في انفجار عبوة ناسفة في "جيب" عسكري، في الجزء الذي تحتله إسرائيل من هضبة الجولان، فيما توعّد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو برد "قوي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة طائرات إسرائيليّة تسّتهدف قيادة اللّواء 90 وبطاريّات مدفعيّة في القنيطرة



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates