المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عضو الأمانة العامَّة يؤكِّد أن بيان الانسحاب مبادرةٌ شخصيَّة من جورج صبرة

المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في "جنيف 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في "جنيف 2"

المجلس الوطني السوري" يصدر بيانًا يعلن فيه انسحابه من "الائتلاف الوطني السوري"
دمشق - جورج الشامي

أصدر "المجلس الوطني السوري" بيانًا في ساعة متأخرة من، ليل الإثنين، أعلن فيه انسحابه من "الائتلاف الوطني السوري"، نتيجة قرار الأخير المشاركة في مؤتمر "جنيف 2"، بعد أن سحب الأمين العام للأمم المتحدة الدعوة الموجهة لإيران، فيما أوضح عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري أحمد رمضان أن بيان انسحاب المجلس من الائتلاف مبادرة شخصية من جورج صبرة.
وأعلن بيان المجلس أنه "تنفيذًا لقراري الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري في اجتماعها المنعقد في تاريخ ١١ و ١٢ تشرين الأول ٢٠١٣، والذي نص الأول منهما على رفض المشاركة في مؤتمر "جنيف ٢"، ونص الثاني على الانسحاب من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في حال قرر المشاركة في المؤتمر".
وأشار المجلس إلى أنه "استنادًا إلى أن قرار المشاركة في جنيف ٢ يخل بوثيقة التأسيس التي بُنِي عليها الائتلاف، وينقض التزاماتها التي كان المجلس الوطني السوري الفريق الأول في إطلاقها وتوقيعها".
وأكَّد البيان أن "المجلس الوطني السوري يعلن انسحابه من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بجميع هيئاته ومؤسساته، وبالتالي لم يعد للمجلس الوطني السوري علاقة مع الائتلاف، وليس له أي ممثل له فيه".
في المقابل أوضح عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري أحمد رمضان أن بيان انسحاب المجلس من الائتلاف مبادرة شخصية من جورج صبرة.
وأشار رمضان في منشور على صفحته بموقع فيس بوك إلى أن القرار لم يناقش في المكتب التنفيذي الذي التقى قبل ساعات من صدور التصريح، ولم يكن لنائب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي علمٌ به.
وأكَّد أن التصريح جاء في توقيت لا يخدم الثورة السورية، وبالتزامن مع هزيمة إيران وبشار الأسد برفض دعوة بان كي مون للدعوة التي وجهها للحكومة الإيرانية لحضور جنيف٢، على حدِّ تعبيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2 المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates