المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2
آخر تحديث 00:55:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عضو الأمانة العامَّة يؤكِّد أن بيان الانسحاب مبادرةٌ شخصيَّة من جورج صبرة

المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في "جنيف 2"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في "جنيف 2"

المجلس الوطني السوري" يصدر بيانًا يعلن فيه انسحابه من "الائتلاف الوطني السوري"
دمشق - جورج الشامي

أصدر "المجلس الوطني السوري" بيانًا في ساعة متأخرة من، ليل الإثنين، أعلن فيه انسحابه من "الائتلاف الوطني السوري"، نتيجة قرار الأخير المشاركة في مؤتمر "جنيف 2"، بعد أن سحب الأمين العام للأمم المتحدة الدعوة الموجهة لإيران، فيما أوضح عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري أحمد رمضان أن بيان انسحاب المجلس من الائتلاف مبادرة شخصية من جورج صبرة.
وأعلن بيان المجلس أنه "تنفيذًا لقراري الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري في اجتماعها المنعقد في تاريخ ١١ و ١٢ تشرين الأول ٢٠١٣، والذي نص الأول منهما على رفض المشاركة في مؤتمر "جنيف ٢"، ونص الثاني على الانسحاب من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية في حال قرر المشاركة في المؤتمر".
وأشار المجلس إلى أنه "استنادًا إلى أن قرار المشاركة في جنيف ٢ يخل بوثيقة التأسيس التي بُنِي عليها الائتلاف، وينقض التزاماتها التي كان المجلس الوطني السوري الفريق الأول في إطلاقها وتوقيعها".
وأكَّد البيان أن "المجلس الوطني السوري يعلن انسحابه من الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بجميع هيئاته ومؤسساته، وبالتالي لم يعد للمجلس الوطني السوري علاقة مع الائتلاف، وليس له أي ممثل له فيه".
في المقابل أوضح عضو الأمانة العامة للمجلس الوطني السوري أحمد رمضان أن بيان انسحاب المجلس من الائتلاف مبادرة شخصية من جورج صبرة.
وأشار رمضان في منشور على صفحته بموقع فيس بوك إلى أن القرار لم يناقش في المكتب التنفيذي الذي التقى قبل ساعات من صدور التصريح، ولم يكن لنائب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي علمٌ به.
وأكَّد أن التصريح جاء في توقيت لا يخدم الثورة السورية، وبالتزامن مع هزيمة إيران وبشار الأسد برفض دعوة بان كي مون للدعوة التي وجهها للحكومة الإيرانية لحضور جنيف٢، على حدِّ تعبيره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2 المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2 المجلس الوطنيّ السوريّ ينسحب من الائتلاف بسبب قبوله المشاركة في جنيف 2



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates