منصور هادي يؤكّد أنّ 70 من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قال إن 34 شركة نفطية وغازية تركت عملها في البلاد نتيجة الأعمال الإرهابيّة

منصور هادي يؤكّد أنّ 70% من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منصور هادي يؤكّد أنّ 70% من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة

مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

قال الرّئيس اليمني  عبد ربه منصور هادي، أنّ خسائر البلاد جراء الأعمال الإرهابيّة "كبيرة جدا"، مؤكداً أنّ 34 شركة نفطية وغازية تركت عملها في اليمن وتوقفت أنشطتها نتيجة الأعمال الإرهابيّة. وأكد، أن اليمن، يتعرض لمؤامرات عديدة من بينها تنظيم القاعدة، موضحا قيام أطرف لم يسمها، بتصدير العناصر الإرهابية إلى اليمن بشكل مستمر. وأضاف أنه على الداخلية في المحافظات كافة أن تقوم بوجبها، واتخاذ الإجراءات الصارمة حيال أي تقصير.
  وأشار الرئيس هادي، إلى أن 70% من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبية، أبرزها البرازيلية والهولندية والأسترالية والفرنسية، إلى جانب جنسيات أخرى.
وانتقد في كلمة له اليوم، خلال احتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة الماجستير في الحقوق وعلوم الشرطة من يدعي أن على اليمن أن تحاور القاعدة، قائلا " كيف نحاورهم و70 % غير يمنيين وعلى من يشكك في ذلك من إخواننا أن يذهب إلى ثلاجات الموتى في المستشفيات الذين لم تقبل جثثهم بلدانهم وهم من البرازيل وهولندا وأستراليا وفرنسا ومن شتى دول العالم".
وأكد أن " اليمن لم تعد تستطيع أن تتحمل لا من قريب ولا من بعيد، ولسنا في حاجة إلى مشاكل فلدينا الفقر والبطالة والجهل بكل صوره ولا نريد أن يفرض أحد علينا ماذا نفعل".
  ووجه الرئيس عبد ربه منصور هادي في هذا الصدد بتطوير غرف العمليات على مستوى الوزارة والمحافظات وتطوير الاتصالات على أحدث التقنيات وتطوير غرف العمليات في المحافظات بشكل كبير والعمل بكل الجهد على الإسراع بهيكلة الوزارة والابتعاد عن عادات الماضي بكل صورها من الرشوة والمحسوبية.
   وقال " لا يجوز أن تطلب الفلوس مقابل تحريك الطقم أوالحملة العسكرية وتقيد القانون والنظام وكفاية خمسين عاما".. معتبرا أن ذلك عيب في حق الشرطة وفي حق حملة الماجستير والدكتوراه.
   وأكد الرئيس هادي " أن الكلام مؤلم ولكن لا بد منه .. متمنيا للجميع التوفيق والسداد في أعمالهم الوطنية والخيرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور هادي يؤكّد أنّ 70 من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة منصور هادي يؤكّد أنّ 70 من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منصور هادي يؤكّد أنّ 70 من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة منصور هادي يؤكّد أنّ 70 من مقاتلي تنظيم القاعدة في اليمن يحملون جنسيات أجنبيّة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates