مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة
آخر تحديث 13:53:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مُسلّحون يُدمّرون 10 منازل جنوب بغداد واعتقال 36 مطلوبًا في ميسان

مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة

مقتل 5 من العسكريّين بينهم ضابط، في انفجار عبوة ناسفة شمال شرقي الفلوجة
بغداد ـ نجلاء الطائي

فجّر مُسلّحون عراقيّون، الخميس، 10 منازل قيد الإنشاء جنوب العاصمة بغداد، فيما قُتل 5 من العسكريّين بينهم ضابط، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت قافلة للجيش شمال شرقي الفلوجة، تزامنًا مع اعتقال قوة أمنيّة لشخصين يُشتبه في تورّطهما في الحادث. وأكّد مصدر في شرطة محافظة بغداد، أن "مُسلّحين مجهولين فخّخوا بالعبوات الناسفة، صباح الخميس، 10 منازل قيد الإنشاء في ناحية اللطيفيّة جنوب بغداد وفجّروها، ممّا أدّى إلى تدميرها، ويُعتقد أن هؤلاء المُسلحّين ينتمون إلى تنظيم "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام"، والذي يُعرف اختصارًا بـ"داعش".
وأفادت تقارير إعلاميّة، أن باقي المجاميع والفصائل المسلّحة في العراق، وخصوصًا المرتبطة بنائب رئيس النظام السابق عزة الدوري، بدأت تنضوي تحت لوائه.
وأعلن مصدر أمنيّ في محافظة في الأنبار، الخميس، أن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة ذراع دجلة (30 كم شمال شرقي الفلوجة)، انفجرت ظهر الخميس، لدى مرور قافلة للجيش، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب، وجنديّين، إلى جانب إصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنيّة اعتقلت شخصين قرب مكان الحادث، كان بحوزتهما كاميرا تصوير، يُعتقد أنهما مشتركان في عملية التفجير"، لافتًا إلى أن "جُثث القتلى نقلت إلى دائرة الطب العدلي، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج ".
وأشار المصدر، إلى أن "مستشفى الفلوجة العام تعرّضت، اليوم الخميس، إلى قصف عشوائيّ، أدّى إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة في قسم المخازن ووحدة التبريد، من دون وقوع خسائر بشريّة"، موضحًا أن "المستشفى اتخذت اجراءات وقائيّة مُشدّدة من أجل سلامة المرضى فيها، وذلك على خلفية القصف الذي طالها".
وأكّد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الخميس، أن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق وسط مدينة تكريت، انفجرت لدى مرور سيارة يستقلّها ضابط شرطة برتبة عميد يُدعى محمد كنعان خضر وزوجته، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
ونفّذت قوة أمنيّة مشتركة من الشرطة والجيش في ديالي، اليوم الخميس، عملية نوعية في محيط قرى حنبس ( 45كم شمال شرقي بعقوبة)، أسفرت عن مقتل ثلاثة مُسلّحين ينتمون إلى تنظيم "داعش"، إثر اشتباك مباشر معهم داخل بستان زراعيّ كان يُتخذ كوكر سريّ لهم.
وأعلنت وزارة الداخليّة العراقيّة، الخميس، قيام  شرطة محافظة ميسان بتنفيذ حملة لملاحقة المطلوبين، أسفرت عن القبض على 36 مطلوبًا في مناطق عدّة من المحافظة.
وقال الناطق باسم الوزارة سعد معن، في بيان تلقّى "مصراليوم" نسخة منه، "إن الأجهزة الأمنيّة في محافظة ميسان، شنّت حملة واسعة لملاحقة المطلوبين، اليوم الخميس، أسفرت عن اعتقال 36 متهمًا بمواد قانونيّة متنوّعة، وأن الحملة نفّذت في مناطق متفرقة من المحافظة، وجرت بناءً على معلومات استخباراتيّة دقيقة"، مشيرًا إلى أن "المعتقلين نُقلوا إلى الجهات القضائيّة المُختصّة لاستكمال الإجراءات القانونيّة بحقهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة



GMT 13:19 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الميليشيات الحوثية تتلقى ضربات قوية في الساحل الغربي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة مقتل 5 عسكريّين عراقيّين في انفجار عبوة ناسفة استهدفتهم شمال الفلوجة



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates