محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دمج 4 وزارات وتوقّع استمرار وزيري الدفاع والخارجية في منصبيهما

محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة

جانب من جلسة سابقة لمجلس الوزراء
القاهرة – محمد الدوي/ أكرم علي

القاهرة – محمد الدوي/ أكرم علي كَلَّفَ رئيس الوزراء الجديد إبراهيم محلب، اليوم الأربعاء، 14 وزيرًا رسميًا بتولّي حقائب عدّة في الحكومة الجديدة، بعد لقائه 24 وزيرًا من القدامى والجدد، والتقى رئيس الوزراء المكلّف تشكيل حكومة جديدة المهندس إبراهيم محلب حتى الآن 10 وزراء من حكومة الببلاوي، وقرّر محلب دمج وزارة التعاون الدولي مع التخطيط ليتولاها الدكتور أشرف العربي، ودمج التنمية الإدارية مع المحلية ليتولاها اللواء عادل لبيب، والاستثمار مع التجارة ليتولاها منير فخرى عبد النور، وتوقّع استمرار وزيري الدفاع والخارجية في منصبيهما.
والوزراء القدامى الذين التقاهم محلب هم: اللواء محمد إبراهيم وزيرًا للداخلية، والمستشار محمد أمين مهدي وزيرًا للعدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب، ومنير فخري عبد النور وزيرًا للتجارة والاستثمار ، ومحمود أبو النصر للتربية والتعليم ، ومحمد أبو حديد للزراعة، والمهندس شريف إسماعيل للبترول، وهشام زعزوع للسياحة، ودرية شرف الدين وزيرًا للإعلام، وخالد عبد العزيز وزيرًا للشباب والرياضة، وأشرف العربي وزيرًا للتخطيط والتعاون الدولي، وعاطف حلمي للاتصالات، ومحمد مختار جمعة للأوقاف.
بينما استقبل ناهد حسن عشري وزيرة للقوى العاملة، وإبراهيم يونس وزيرًا للإنتاج الحربي، والمستشار محفوظ صابر وزيرًا للعدل، ومصطفى المدبولي وزيرًا للإسكان، وحسن حنفي وزيرًا للتموين، وأشرف عبد الوهاب وزيرًا للصناعة, والدكتور محمد شاكر وزيرًا للكهرباء، ومحمد منصور للتعليم العالي، والدكتور طارق قطب لتولي حقيبة وزارة الري، وهانى قدري للمالية، وغادة والي للتضامن الاجتماعي مع الإشراف على الصندوق الاجتماعي للتنمية، وحسام كامل للطيران.
وقرّر محلب دمج وزارة التعاون الدولي مع التخطيط ليتولاها الدكتور أشرف العربي، ودمج التنمية الإدارية مع المحلية ليتولاها اللواء عادل لبيب، والاستثمار مع التجارة ليتولاها منير فخرى عبد النور، وتوقّع استمرار وزيري الدفاع والخارجية في منصبيهما.
وأعاد تكليف اللواء محمد إبراهيم، بالاستمرار في منصبه كوزير للداخلية، وتكليف درية شرف الدين بالاستمرار في منصبها كوزيرة للإعلام، وتم تكليفها بأن يكون شعار الإعلام هو المصارحة لا المتاجرة مع الالتزام بالمهنية.
وبحسب التليفزيون المصري الذي نقل عن الوزراء تصريحات رسمية، الإثنين، تؤكد توليهم الحقائب الوزارية رسمًيا، حيث تولى عادل لبيب حقيبتي التنمية المحلية والتنمية الإدارية، وأعلن المهندس شريف إسماعيل، الاستمرار في منصبه وزيرًا للبترول والثروة المعدنية.
وأكّد هشام زعزوع أنه كُلف بالاستمرار في حقيبة السياحة، مشيرًا إلى أنه سيتواصل مع باقي الوزرات المعنية مثل الداخلية والطيران والآثار لتحقيق الأهداف، ويتولى الدكتور أشرف العربي وزارتي التخطيط والتعاون الدولي، مؤكدًا أن رئيس الوزراء شدد على أهمية التعاون الدولي.
وأعلن الدكتور محمود أبو النصر، أنه كُلف بالاستمرار في منصبه، وزيرًا للتربية والتعليم عقب لقائه رئيس الوزراء المكلف المهندس إبراهيم محلب، وأكد الدكتور مختار جمعة أنه كلف بالاستمرار في وزارة الأوقاف، مؤكدًا ان حكومة محلب ستكون علامة فارقة في تاريخ مصر، مع العمل على تحسين أحوال الدعاة والعاملين في الاوقاف.
فيما أعلن خالد عبد العزيز، أنه كُلف بتولي وزارتي الشباب والرياضة بعد دمجهما، وذلك عقب لقائه رئيس الوزراء المكلف إبراهيم محلب.
وأوضح الدكتور محمد إبراهيم علي أنه كُلف بالاستمرار في منصبه وزيرا لشؤون الآثار، وأعلن المهندس عاطف حلمي، إنه كُلف بالاستمرار في منصبه، وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وأكّد منير فخري عبد النور، أنه كُلف بتولي حقيبة التجارة والاستثمار، عقب لقائه رئيس الوزراء المكلف، وكذلك أعلن المستشار محمد أمين المهدي، أنه كُلف بتولي حقيبة العدالة الانتقالية ومجلس النواب.
وكلَّفَ رئيس الحكومة الجديد المهندس إبراهيم محلب الدكتور فريد أبو حديد بالاستمرار في منصب وزير الزراعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة محلب التقى 24 وزيرًا منهم 12 قدامى وكلَّف 14 وزيرًا بمهامّهم في الحكومة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates