جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ
آخر تحديث 19:50:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لاتهامهم بالتحريض على العنف وقطع الطريق السريع في قليوب

"جنايات شبرا" تحاكم 48 من قيادات "الإخوان" يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات شبرا" تحاكم 48 من قيادات "الإخوان" يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ

محاكمة 48 متهمًا من قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان" يتقدمهم محمد بديع، وصفوت حجازي ومحمد البلتاجي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي تَستأنف محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، محاكمة 48 متهمًا من قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان"، يتقدمهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، والقياديين في الجماعة صفوت حجازي ومحمد البلتاجي وأسامة ياسين وباسم عودة ومحمد عبد المقصود وعبد الرحمن البر وعبد الله بركات ومحسن راضي وآخرين، في قضية اتهامهم بالتحريض على العنف وقطع الطريق السريع في مدينة قليوب (محافظة القليوبية) أواخر شهر تموز/ يوليو 2012.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهم في 22 تموز/ يوليو 2013 في دائرة قسم قليوب، اشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص، كان من شأنه أن يجعل السلم العام في خطر، وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين استعرضوا وآخرون مجهولون القوة، ولوحوا بالعنف، واستخدموها ضد المجني عليهم، وكان ذلك بأن تجمّع المتهمون من أعضاء جماعة "الإخوان" والموالين لهم، في مسيرات عدة، متوجهين إلى أماكن وجود المجني عليهم محال أعمالهم في منطقتي "ميت حلفا وميت نما" وقرية أبو سنة، وطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وكان بعضهم يحمل أسلحة نارية والبعض الآخر يحمل أدوات معدّة للاعتداء على الأشخاص، وما أن تمكنوا من المجني عليهم حتى باغتوهم بالاعتداء بتلك الأسلحة والأدوات، مما ترتّب عليه تعريض حياة المجني عليهم وسلامتهم وأموالهم للخطر، وتكدير الأمن والسكينة العامة.
وأكّدَت النيابة العامة أنه قد اقترنت بالجريمة المذكورة جناية قتل عمد، وذلك بأنهم قتلوا وآخرون مجهولون المجنيّ عليه محمد يحيى زكريا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيّتوا النية وعقدوا العزم على قتل من يصادف وجوده في محيط طريق القاهرة الإسكندرية، وأعدّوا لهذا الغرض الأسلحة النارية، حتى أطلق مجهول من بينهم صوبه عيارًا ناريًا، قاصدين إزهاقَ رُوحه، والتي أودت بحياته، وكان ذلك تنفيذًا لغرض إرهابي.
 وأشارت النيابة إلى أن المتهمين قتلوا وآخرون مجهولون، المجني عليه مصطفى عبد النبي عبد الفتاح، عمدًا مع سبق الاصرار والترصد، وشرعوا وآخرون مجهولون في قتل المجنيّ عليهم هشام عبد الصمد غريب، ومحمد السعيد علي، وعصام عبد الله عبد الله، وطارق علي محمد الديب، وكامل كرم عبد القادر مرسي، وحامد محمد حامد عبد الله، عمدًا مع سبق الاصرار والترصد، وكان ذلك تنفيذًا لغرض إرهابيّ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates