جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ
آخر تحديث 10:35:53 بتوقيت أبوظبي

لاتهامهم بالتحريض على العنف وقطع الطريق السريع في قليوب

"جنايات شبرا" تحاكم 48 من قيادات "الإخوان" يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنايات شبرا" تحاكم 48 من قيادات "الإخوان" يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ

محاكمة 48 متهمًا من قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان" يتقدمهم محمد بديع، وصفوت حجازي ومحمد البلتاجي
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي تَستأنف محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، محاكمة 48 متهمًا من قيادات وأعضاء جماعة "الإخوان"، يتقدمهم المرشد العام للجماعة محمد بديع، والقياديين في الجماعة صفوت حجازي ومحمد البلتاجي وأسامة ياسين وباسم عودة ومحمد عبد المقصود وعبد الرحمن البر وعبد الله بركات ومحسن راضي وآخرين، في قضية اتهامهم بالتحريض على العنف وقطع الطريق السريع في مدينة قليوب (محافظة القليوبية) أواخر شهر تموز/ يوليو 2012.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين أنهم في 22 تموز/ يوليو 2013 في دائرة قسم قليوب، اشتركوا في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص، كان من شأنه أن يجعل السلم العام في خطر، وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين استعرضوا وآخرون مجهولون القوة، ولوحوا بالعنف، واستخدموها ضد المجني عليهم، وكان ذلك بأن تجمّع المتهمون من أعضاء جماعة "الإخوان" والموالين لهم، في مسيرات عدة، متوجهين إلى أماكن وجود المجني عليهم محال أعمالهم في منطقتي "ميت حلفا وميت نما" وقرية أبو سنة، وطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وكان بعضهم يحمل أسلحة نارية والبعض الآخر يحمل أدوات معدّة للاعتداء على الأشخاص، وما أن تمكنوا من المجني عليهم حتى باغتوهم بالاعتداء بتلك الأسلحة والأدوات، مما ترتّب عليه تعريض حياة المجني عليهم وسلامتهم وأموالهم للخطر، وتكدير الأمن والسكينة العامة.
وأكّدَت النيابة العامة أنه قد اقترنت بالجريمة المذكورة جناية قتل عمد، وذلك بأنهم قتلوا وآخرون مجهولون المجنيّ عليه محمد يحيى زكريا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيّتوا النية وعقدوا العزم على قتل من يصادف وجوده في محيط طريق القاهرة الإسكندرية، وأعدّوا لهذا الغرض الأسلحة النارية، حتى أطلق مجهول من بينهم صوبه عيارًا ناريًا، قاصدين إزهاقَ رُوحه، والتي أودت بحياته، وكان ذلك تنفيذًا لغرض إرهابي.
 وأشارت النيابة إلى أن المتهمين قتلوا وآخرون مجهولون، المجني عليه مصطفى عبد النبي عبد الفتاح، عمدًا مع سبق الاصرار والترصد، وشرعوا وآخرون مجهولون في قتل المجنيّ عليهم هشام عبد الصمد غريب، ومحمد السعيد علي، وعصام عبد الله عبد الله، وطارق علي محمد الديب، وكامل كرم عبد القادر مرسي، وحامد محمد حامد عبد الله، عمدًا مع سبق الاصرار والترصد، وكان ذلك تنفيذًا لغرض إرهابيّ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ جنايات شبرا تحاكم 48 من قيادات الإخوان يتقدَّمُهم بديع والبلتاجيّ



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates