الحر يُسقط طائرة ميغ في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا
آخر تحديث 22:27:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فَجَّر مقرًا للحكومة في "جوبر" و"الكتائب" تقتحم مستودعًا للصواريخ

"الحر" يُسقط طائرة "ميغ" في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحر" يُسقط طائرة "ميغ" في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا

عناصر من الجيش الحر
دمشق - جورج الشامي

فجَّر الجيش السوري الحر، الإثنين، في حي جوبر، في دمشق، أحد مقرات القوات الحكومية، ما أدى إلى مقتل كل العناصر في المقر، وتزامن ذلك مع سقوط قذيفة في حي باب توما، ما أدى إلى نشوب حريق، ولا أنباء عن سقوط ضحايا. واقتحمت "كتائب الجبهة الإسلامية"، أجزاءً واسعة من مستودعات التسليح في الضمير، في ريف دمشق، والتي تحتوي على أكبر مخازن الوقود الصاروخي لصواريخ "السكود" ، ما أدى إلى مقتل 10 جنود من القوات الحكومية، في ما تمكَّن الجيش السوري الحر من اقتحام مخفري؛ "الهجانة" و"كتيبة"، في القلمون، بالقرب من خط الغاز، ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر القوات الحكومية.
في غضون ذلك، دمَّر الجيش الحر، في خان الشيح، عربتي نقل للجنود، وعربة BMB، وقتل أكثر من 50 عنصرًا من القوات الحكومية، إثر اشتباكات عنيفة في محيط حاجز 68، كما دمر أيضًا مدفعًا من عيار 130 على "تلة الكابوسية" في "دروشا" بصاروخ السهم الأحمر، في حين قصفت القوات الحكومية براجمات الصواريخ مدن؛ يبرود، ودوما، وعدرا، ومناطق عدة في الغوطة الشرقية، ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى، ووقوع أضرار مادية، وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر والقوات الحكومية في محيطهم.
وأسقط الجيش السوري الحر، طائرة حربية من نوع "ميغ"، تابعة للقوات الحكومية، ضمن معركة "قادمون" في ريف حماة، في حين استهدف الحر براجمات الصواريخ، حاجز المدخل لغربي في "طيبة الإمام" في ريف حماة، وقصفت القوات الحكومية بالمدفعية الثقيلة ناحية "عقيربات"، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، ودمار عدد من المنازل، كما قصفت القوات الحكومية بالصواريخ الفراغية مدينة معرة النعمان في إدلب، ما أدى إلى مقتل 4 أشخاص بينهم، طفل، وسقوط عدد كبير من الجرحى، معظمهم من الأطفال.
وفي درعا، تصدى الحر إلى محاولة تسلل للقوات الحكومية على طريق السد، في درعا البلد، ما أدى إلى مقتل 7 عناصر من القوات الحكومية، وأسر عدد آخر، في حين قامت القوات الحكومية بقصف بلدة جاسم، براجمات الصواريخ، ما أدى إلى جرح عدد من المدنيين، ووقوع أضرار مادية، كما استهدفت القوات الحكومية بلدة تل شهاب بالمدفعية الثقيلة، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين.
من جهة أخرى، قامت القوات الحكومية باعتقال أكثر من 100 عنصر من عناصرها داخل الفوج 154 مهام خاصة، في طرطب القريبة من القامشلي، داخل مهاجعهم، وذلك بعد رفض ترحيلهم إلى مطار دير الزور العسكري، في حين قامت القوات الحكومية باستهداف قرية جعفر في دير الزور بالمدفعية، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحر يُسقط طائرة ميغ في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا الحر يُسقط طائرة ميغ في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates