الحر يُسقط طائرة ميغ في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا
آخر تحديث 00:38:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فَجَّر مقرًا للحكومة في "جوبر" و"الكتائب" تقتحم مستودعًا للصواريخ

"الحر" يُسقط طائرة "ميغ" في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الحر" يُسقط طائرة "ميغ" في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا

عناصر من الجيش الحر
دمشق - جورج الشامي

فجَّر الجيش السوري الحر، الإثنين، في حي جوبر، في دمشق، أحد مقرات القوات الحكومية، ما أدى إلى مقتل كل العناصر في المقر، وتزامن ذلك مع سقوط قذيفة في حي باب توما، ما أدى إلى نشوب حريق، ولا أنباء عن سقوط ضحايا. واقتحمت "كتائب الجبهة الإسلامية"، أجزاءً واسعة من مستودعات التسليح في الضمير، في ريف دمشق، والتي تحتوي على أكبر مخازن الوقود الصاروخي لصواريخ "السكود" ، ما أدى إلى مقتل 10 جنود من القوات الحكومية، في ما تمكَّن الجيش السوري الحر من اقتحام مخفري؛ "الهجانة" و"كتيبة"، في القلمون، بالقرب من خط الغاز، ما أسفر عن مقتل عدد من عناصر القوات الحكومية.
في غضون ذلك، دمَّر الجيش الحر، في خان الشيح، عربتي نقل للجنود، وعربة BMB، وقتل أكثر من 50 عنصرًا من القوات الحكومية، إثر اشتباكات عنيفة في محيط حاجز 68، كما دمر أيضًا مدفعًا من عيار 130 على "تلة الكابوسية" في "دروشا" بصاروخ السهم الأحمر، في حين قصفت القوات الحكومية براجمات الصواريخ مدن؛ يبرود، ودوما، وعدرا، ومناطق عدة في الغوطة الشرقية، ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى، ووقوع أضرار مادية، وسط اشتباكات عنيفة بين الجيش السوري الحر والقوات الحكومية في محيطهم.
وأسقط الجيش السوري الحر، طائرة حربية من نوع "ميغ"، تابعة للقوات الحكومية، ضمن معركة "قادمون" في ريف حماة، في حين استهدف الحر براجمات الصواريخ، حاجز المدخل لغربي في "طيبة الإمام" في ريف حماة، وقصفت القوات الحكومية بالمدفعية الثقيلة ناحية "عقيربات"، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، ودمار عدد من المنازل، كما قصفت القوات الحكومية بالصواريخ الفراغية مدينة معرة النعمان في إدلب، ما أدى إلى مقتل 4 أشخاص بينهم، طفل، وسقوط عدد كبير من الجرحى، معظمهم من الأطفال.
وفي درعا، تصدى الحر إلى محاولة تسلل للقوات الحكومية على طريق السد، في درعا البلد، ما أدى إلى مقتل 7 عناصر من القوات الحكومية، وأسر عدد آخر، في حين قامت القوات الحكومية بقصف بلدة جاسم، براجمات الصواريخ، ما أدى إلى جرح عدد من المدنيين، ووقوع أضرار مادية، كما استهدفت القوات الحكومية بلدة تل شهاب بالمدفعية الثقيلة، ما أسفر عن إصابة عدد من المدنيين.
من جهة أخرى، قامت القوات الحكومية باعتقال أكثر من 100 عنصر من عناصرها داخل الفوج 154 مهام خاصة، في طرطب القريبة من القامشلي، داخل مهاجعهم، وذلك بعد رفض ترحيلهم إلى مطار دير الزور العسكري، في حين قامت القوات الحكومية باستهداف قرية جعفر في دير الزور بالمدفعية، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحر يُسقط طائرة ميغ في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا الحر يُسقط طائرة ميغ في ريف حماة ويتصدى لمحاولة تسلل في درعا



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates