مقتل 11 عنصراً من القوَّات الحكوميّة والموالين لها في مواجهات مع المعارضة
آخر تحديث 03:39:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غارات جويَّة على القلمون وحمص توقع المزيد من الخسائر البشريَّة

مقتل 11 عنصراً من القوَّات الحكوميّة والموالين لها في مواجهات مع المعارضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 11 عنصراً من القوَّات الحكوميّة والموالين لها في مواجهات مع المعارضة

قصف مدفعي على المنطقة واستمرار الاشتباكات في محيطها
دمشق - جورج الشامي

أعلن المرصد السّوريّ لحقوق الإنسان عن تعرُّض المنطقة الجنوبيَّة من مدينة داريا ومناطق في سهل الزّبداني والجبل الشرقي والغربي للمدينة ومناطق في بلدة دير العصافير في ريف دمشق، لقصف من قبل القوَّات النظامية وأنباء عن شهيد في بلدة دير العصافير وسقوط جرحى، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين القوَّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المقاتلة على الجهة الجنوبية من مدينة داريا. كما تستمر الاشتباكات العنيفة بين القوَّات النظامية مدعومة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وعدة كتائب إسلاميّة مقاتلة من جهة أخرى قرب جسر النبك، مما أدى لإعطاب دبابات للقوات الحكوميّة وخسائر بشرية في صفوفها، في حين نفذت الطائرات الحربية غاراتها الـ20 على مناطق في يبرود ومحيطها بالتزامن مع قصف مدفعي على المنطقة واستمرار الاشتباكات في محيطها.
وأسفرت الاشتباكات اليوم الأربعاء عن مقتل ما لايقل عن 11 من القوَّات النظامية والمسلَّحين الموالين لها كما نفذت القوَّات النظامية حملة دهم وتفتيش للمنازل في مدينة الكسوة دون أنباء عن اعتقالات.
وفي محافظة درعا، جدّد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة جاسم مما أدى لسقوط جرحى كما قصفت القوَّات النظامية مناطق في بلدة اليادودة.
أما في محافظة حماه فقد أفاد المرصد عن قصف الطيران الحربي لمناطق في قرية معركبة ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا ترافق مع قصف القوَّات النظامية مناطق في قرية لحايا وسط استمرار الاشتباكات العنيفة بين القوَّات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وعدة كتائب إسلاميّة مقاتلة في محيط حاجز الغربال من جهة بلدة صوران وأطراف بلدة مورك كما وردت معلومات عن استشهاد طفل واصابة عدة مواطنين بجراح إثر القصف من الطائرات على بلدة كفرزيتا.
وفي محافظة حلب قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في أحياء كرم النحاس والمعصرانية وطريق الباب وأطراف حي كرم الطراب ووردت معلومات عن شهداء وجرحى وقصف الطيران الحربي حي المغاير ووردت معلومات عن خسائر بشرية كما سقطت قذيفة اطلقتها القوَّات النظامية على مناطق في حي المشهد فيما استشهدت مواطنة برصاص قناص عند معبر كراج الحجز بحسب ناشطين من المنطقة في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوَّات النظامية من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وعدة كتائب إسلاميّة مقاتلة من جهة اخرى في محيط مطار كويرس العسكري
أما في محافظة حمص فقد أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الطيران الحربي نفذ 3 غارات جوية على مناطق في قرية الزارة التي يقطنها مواطنون من التركمان السنة ويشهد محيطها اشتباكات عنيفة بين القوَّات النظامية مدعومة بقوات الدفاع الوطني من طرف ومقاتلين من الكتائب الإسلاميّة المقاتلة من طرف آخر وفي مدينة حمص تم إخراج أكثر من 50 شخصًا من أحياء حمص المحاصرة .
وفي محافظة دير الزور، دارت اشتباكات عنيفة بين مقاتلي جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلاميّة من جهة ومقاتلي الدولة الإسلاميّة في العراق والشام في محيط منجم الملح في بلدة تبني بريف دير الزور الغربي في محاولة من جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلاميّة السيطرة على المنطقة مما أدى لمصرع مقاتل من جبهة النصرة.
أما في محافظة الحسكة فقد أعلن المرصد أن اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلي الدولة الإسلاميّة في العراق والشام من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وعدة كتائب إسلاميّة مقاتلة في محيط بلدة مركدة مما أدى لمصرع مقاتل من الكتائب الإسلاميّة المقاتلة.
وأخيراً في محافظة إدلب أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان عن قصف القوَّات الحكوميّة لمناطق في بلدة الرامي مما أدى لاستشهاد سيدة وسقوط جرحى.
وفي محافظة القنيطرة ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أنّ عدد الضحايا قد ارتفع إلى 11 عدد المواطنين الذين استشهدوا اليوم في محافظة القنيطرة، هم رجلان استشهدا تحت التعذيب في سجون القوات النظامية، وآخر استشهد في قصف جوي على مناطق في مدينة جاسم بريف درعا، و8 رجال هم  6 أخوة، ورجل آخر وابنه من قرية الهجة، قتلوا بالسلاح الأبيض، حيث عثر على جثثهم بمزرعة في غرب بلدة الحارّة، التي تسيطر عليها القوات النظامية في محافظة درعا، إلا أنّ نشطاء من المنطقة اتهموا القوات النظامية بقتلهم.
وفي محافظة الرقة أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن 9 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام لقوا حتفهم، خلال اشتباكات مع جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة على المنطقة الحدودية بين محافظتي دير الزور والرقة، بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في العراق والشام، من الجنسية التركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 11 عنصراً من القوَّات الحكوميّة والموالين لها في مواجهات مع المعارضة مقتل 11 عنصراً من القوَّات الحكوميّة والموالين لها في مواجهات مع المعارضة



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates