العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صوَّت عليه 20 مليون و600 ألف من 53 مليونًا لهم حق التصويت

العليا للانتخابات تعلن موافقة 98 % من المشاركين في الاستفتاء على الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العليا للانتخابات تعلن موافقة 98 % من المشاركين في الاستفتاء على الدستور

موافقة 98% من المشاركين في الاستفتاء على الدستور
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات نبيل صليب أن عدد من شاركوا في الاستفتاء 20.6 مليون، بنسبة بلغت 38.6% وأن عدد من قالوا "نعم" 19.9 مليون بنسبة 98.1% عدد من قالوا "لا" 318 ألف بنسبة 1.9 %. وأوضح نبيل صليب في مؤتمر صحافي، السبت، أن عدد الوافدين الذين صوتوا بالاستفتاء على الدستور بلغ 424 ألفا و383 صوتا.
وأشار رئيس اللجنة إلى أن الاستفتاء على الدستور أثبتت أن الشعب المصري يملك قراره بيده وأثبت للعالم أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية خالصة
أوضح نبيل صليب أن عدد الناخبين المقيدين 53 مليونا و423  ألف، وأدلي 20 مليون و613 ألف و677مواطنا، ووجه نبيل صليب الشكر لكافة أعضاء اللجنة العليا للانتخابات على جهودهم في نجاح الاستفتاء على الدستور.
وأكد نبيل صليب أن الاستفتاء على الدستور، شارك فيه 15 الف و 560 قاض و918الف 116 عامل، تم توزيعهم على 352 لجنة عامة، مقسمة إلى 30 ألف و317 لجنة فرعية.
وأشار نبيل صليب إلى إن لجان الوافدين كانت خطوة جديدة سببت الكثير من الزحام، لكن استطعنا مواجهتها والتغلب عليها"، كما أشار الى الاستعانة بالقارئ الإلكتروني الذي استخدم لأول مرة في لجان الوافدين، لقراءة بطاقات الرقم القومي لتحديد موقف المواطن من المشاركة في الحياة السياسية، سواء له الحق أم لا، كما تفيد في كشف محاولة تكرار الأصوات مؤكدا تعميم هذه التجربة في الانتخابات المقبلة.
وقدم المستشار نبيل صليب  خلال كلمته، لإعلان النتيحة النهائية للاستفتاء على الدستور المصرى الجديدة التحية والشكر إلى جميع أبناء الشعب المصري المشاركين فى عملية الاستفتاء ، واصفا المشهد بالحضاري أمام للعالم كله .
كما قدم" صليب "الشكر الى رجال قوات المسلحة ورجال الشرطة ووزارة التنمية المحلية ووزارة التضامن لمشاركتهم في عملية تأمين استفتاء الدستور الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates