العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور
آخر تحديث 16:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صوَّت عليه 20 مليون و600 ألف من 53 مليونًا لهم حق التصويت

العليا للانتخابات تعلن موافقة 98 % من المشاركين في الاستفتاء على الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العليا للانتخابات تعلن موافقة 98 % من المشاركين في الاستفتاء على الدستور

موافقة 98% من المشاركين في الاستفتاء على الدستور
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات نبيل صليب أن عدد من شاركوا في الاستفتاء 20.6 مليون، بنسبة بلغت 38.6% وأن عدد من قالوا "نعم" 19.9 مليون بنسبة 98.1% عدد من قالوا "لا" 318 ألف بنسبة 1.9 %. وأوضح نبيل صليب في مؤتمر صحافي، السبت، أن عدد الوافدين الذين صوتوا بالاستفتاء على الدستور بلغ 424 ألفا و383 صوتا.
وأشار رئيس اللجنة إلى أن الاستفتاء على الدستور أثبتت أن الشعب المصري يملك قراره بيده وأثبت للعالم أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية خالصة
أوضح نبيل صليب أن عدد الناخبين المقيدين 53 مليونا و423  ألف، وأدلي 20 مليون و613 ألف و677مواطنا، ووجه نبيل صليب الشكر لكافة أعضاء اللجنة العليا للانتخابات على جهودهم في نجاح الاستفتاء على الدستور.
وأكد نبيل صليب أن الاستفتاء على الدستور، شارك فيه 15 الف و 560 قاض و918الف 116 عامل، تم توزيعهم على 352 لجنة عامة، مقسمة إلى 30 ألف و317 لجنة فرعية.
وأشار نبيل صليب إلى إن لجان الوافدين كانت خطوة جديدة سببت الكثير من الزحام، لكن استطعنا مواجهتها والتغلب عليها"، كما أشار الى الاستعانة بالقارئ الإلكتروني الذي استخدم لأول مرة في لجان الوافدين، لقراءة بطاقات الرقم القومي لتحديد موقف المواطن من المشاركة في الحياة السياسية، سواء له الحق أم لا، كما تفيد في كشف محاولة تكرار الأصوات مؤكدا تعميم هذه التجربة في الانتخابات المقبلة.
وقدم المستشار نبيل صليب  خلال كلمته، لإعلان النتيحة النهائية للاستفتاء على الدستور المصرى الجديدة التحية والشكر إلى جميع أبناء الشعب المصري المشاركين فى عملية الاستفتاء ، واصفا المشهد بالحضاري أمام للعالم كله .
كما قدم" صليب "الشكر الى رجال قوات المسلحة ورجال الشرطة ووزارة التنمية المحلية ووزارة التضامن لمشاركتهم في عملية تأمين استفتاء الدستور الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور العليا للانتخابات تعلن موافقة 98  من المشاركين في الاستفتاء على الدستور



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates