استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية
آخر تحديث 09:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

القصف المدفعي و الصاروخي استمر على الأحياء السكنية في مناطق التوتر مع غارات جوية

استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية

الجيش السوري يقصف دمشق وريفها ودرعا
دمشق - جورج الشامي

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الاثنين عن مصرع رجل وزوجته، جراء انفجار عبوة ناسفة بهم في قرية "الفلاح" بالقرب من المدخل الشرقي لمدينة الحسكة. كما أفادعن سقوط قذيفة في الجهة الجنوبية من المحكمة بمدينة النبك في محافظة دمشق ، ولم ترد أنباء عن ضحايا، في حين تعرضت منطقة "ريما" بالقلمون لقصف من القوات النظامية، وسط سماع إطلاق نار في مدينة "النبك"، دون معلومات عن أسبابه وظروفه، كذلك سقطت قذائف بالقرب من الينبوع بمنطقة "السحل"، بالتزامن مع إطلاق نار من الرشاشات الثقيلة، ولا إصابات، وتعرضت أيضاً مناطق في بلدة "البويضة" لقصف من القوات النظامية، اسفر عن سقوط عدد من الجرحى، بينما استهدف مقاتلو الكتائب المقاتلة، بعدد من الصورايخ مبنى وزارة الري في مدينة حرستا، دون معلومات عن خسائر حتى الآن. كذلك تعرضت مناطق في مدينة معضمية الشام لقصف بقذائف الهاون، من القوات النظامية، وسط اشتباكات على الجبهة الشمالية بالقرب من اوتوستراد "الأربعين"، واسفرت  الاشتباكات  عن مقتل  عددٍ من جنود من  القوات  النظامية . وتدور اشتباكات متقطعة بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، من جهة إدارة الدفاع الجوي في بلدة "المليحة"، في حين  شهد حي الضهر بجديدة عرطوز إطلاق نار، دون معلومات عن سبب وظروف إطلاق النار. وسقطت قذيفتان على أطراف مدينة التل بالتزامن مع سماع أطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، من جهة حرنة الغربية، فيما تتعرض مناطق في مدينة حمورية لقصف بقذائف الهاون من قبل القوات النظامية، ولا انباء عن إصابات.
نبقى في محافظة دمشق فقد تعرضت مناطق في حي برزة لقصف من القوات النظامية، بالتزامن مع اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في الحي، إثر محاولة للقوات النظامية السيطرة على مناطق تتمركز فيها الكتائب المقاتلة بالحي.
أما في محافظة حلب  فقد أفاد المرصد السوري عن تعرض قريتي "كفركار" و"أم جرن" وقرى واقعة في جنوب معامل الدفاع لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية، بالتزامن مع إرسال القوات النظامية لتعزيزات عسكرية إلى قرية "العدنانية" التي تدور فيها اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية. كذلك فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته فجر اليوم، على مناطق في محيط مطار حلب الدولي ومطار "النيرب" العسكري، دون أنباء عن ضحايا. وفي مدينة حلب دارت اشتباكات في حيي الأشرفية والسكن الشبابي بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي  ومقاتلي الكتائب المقاتلة، ليل الأحد،  وتحثت أنباء عن وقوع خسائر بشرية في صفوف الكتائب المقاتلة، بينما وردت أنباء عن إصابة رجل في حي بستان الباشا برصاص قناص بالتزامن مع اشتباكات عنيفة  تدور في  الحي  بين  القوات  النظامية  والكتائب  المقاتلة التي قالت انها اعتقلت عملاء للنظام من  سكان الحي الذي تعرضت مناطق فيه  للقصف من قبل  القوات  النظامية. كما استشهد رجل عاجز  مجهول الهوية بطلق ناري  في منطقة جادة الخندق، واتهم نشطاء القوات النظامية بإطلاق النار عليه.
بالانتقال الى محافظة دير الزورفقد تعرضت مناطق في حي العمال ومنطقة مساكن الشهداء وحي الجبيلة لقصف من القوات النظامية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، فيما استهدف مقاتلو الكتائب المقاتلة، تجمعات ومقار للقوات النظامية في حي "الصناعة" بعدد من قذائف الهاون، ولا معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف القوات النظامية.
كما نفذ الطيران الحربي غارة على منطقة "حقل التيم" النفطي الذي تسيطر عليه الكتائب المقاتلة، ما أدى الى تصاعد أعمدة الدخان، بالتزامن مع اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في المنطقة ذاتها، في محاولة لاستعادة السيطرة على الحقل النفطي. أيضاً تعرض قائد لواء مقاتل في  مدينة البوكمال، يوم  امس لمحاولة اغتيال من قبل مسلحين مجهولين، بتفجير عبوة ناسفة أدت إلى إصابته.
ومن محافظة حمص أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان عن استئناف القوات النظامية قصفها على مناطق في مدينة الرستن، ما أدى لانفجارات ناجمة عن سقوط القذائف، ولا معلومات حتى الآن عن سقوط خسائر بشرية.
وفي محافظة الرقة ، ارتفع عدد الغارات الجوية إلى خمس  نفذها الطيران الحربي على مناطق في مدينة الطبقة، ولا معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
أما في محافظة حماه فقد أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان عن  تفجير مقاتل نفسه بسيارة مفخخة بمحيط حاجز للقوات  النظامية، بالقرب من بلدة صوران، ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات النظامية لم يعرف عددهم ، فيما وردت  معلومات  عن استشهاد خمسة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال من عائلة واحدة، في بلدة كرناز، حيث اتهم نشطاء من المنطقة مجموعات مسلحة موالية  للنظام بإعدامهم باطلاق الرصاص والسلاح الابيض، أيضاً تعرضت مناطق في بلدة كفرنبودة لقصف من القوات النظامية، دون إصابات، كذلك قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة "عقيربات" بالريف الشرقي.
وفي محافظة إدلب استشهد مواطن من بلدة "معرة حرمة" متأثراً بجروح أصيب بها جراء سقوط قذيفة بالقرب منه، كما تعرضت قرية "نحليا" لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن إصابات حتى اللحظة، أيضاً تعرض الحيان الجنوبي والغربي من مدينة معرة النعمان، لقصف من القوات النظامية عند ظهر اليوم،  ولا إصابات. أيضاً استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة، في اشتباكات مع القوات النظامية بجبل الأربعين.
وفي محافظة القنيطرة استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة، متأثراً بجروح أصيب بها في اشتباكات مع القوات النظامية منذ نحو 11 يوماً.
اما في محافظة درعا فقد نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة النعيمة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية استشهاد عائلة من 5 أفراد في محافظة حماه ومقاتل فجر نفسه بحاجز للقوات الحكومية



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates