وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة
آخر تحديث 09:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قالت شبكه سي ان ان بالعربيه ان وزير الخارجيه الاميريكي مايك بومبيو اجري اتصالا مع ولي العهد السعودي الامير محمد بن سالمان اطلعة فيه الامير محمد علي البيان السعودي بشأن موت الصحفي جمال خاشقجي قبل ان يطلع بومبيو كلا من الرئيس ترامب ومستشار الامن القومي جون "برئاسة ولي العهد" الملك سلمان يأمر بتشكيل لجنة وزارية لهيكلة الاستخبارات وتحديد صلاحياتها "السعودية" وفاة خاشقجي خلال شجار وأمر ملكي باعفاء نائب رئيس الاستخبارات احمد العسيري والمستشار في الديوان سعود القحطاني السعودية تعلن إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه "النائب العام" المناقشات التي تمت بين المواطن جمال خاشقجي وبين الأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة في إسطنبول أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته. النيابة العامة السعودية تعلن مقتل جمال خاشقجي بعد الاشتباكات مع 18 شخصًا داخل القنصلية السعودية الرئيس التركي والعاهل السعودي يتباحثان هاتفيا حول قضية خاشقجي السعودية تعلن وفاة جمال خاشقجي وتوقف 18 شخصًا على ذمة القضية السيسي يهاتف الملك سلمان لبحث التطورات الإقليمية المشتركة السفير بسام راضي الرئيس السيسي والملك سالمان تشاوراحول اخر التطورات لعدد من الملفات الاقليمية
أخر الأخبار

الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتُكثِّف الدوريّات الأمنيّة

وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة

ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة
القاهرة ـ اكرم علي، محمد الدوي

أعلنت وزارة الصحة المصرية ارتفاع حصيلة الاشتباكات التي وقعت، الجمعة، في القاهرة وعدد من المحافظات، إلى 3 حالات وفاة، 2 في القاهرة وواحدة في الفيوم، بجانب ١٣ مصابًا في محافظات الجيزة والفيوم والمنيا والقاهرة، فيما أشار المتحدث الرسمي لوزارة الداخليّة اللواء هاني عبد اللطيف، فى بيان له ، الجمعة، إلى أنه في إطار متابعة تحركات ما أسماها عناصر وأنصار تنظيم "الإخوان"، فقد كانت هناك مسيرات محدودة في بعض المناطق في عدد من المحافظات، ووصل عدد المقبوض عليهم من إلى 123، اتهمتهم بقطع الطرق وإشعال إطارات الـ"كاوتشوك" والاشتباك مع الأهالي وإطلاق الأعيّرة الناريّة والخرطوش وإلقاء زجاجات الـ"مولوتوف" الحارقة والألعاب الناريّة.
وأكَّدت وزارة الصحة في بيان لها، مساء الجمعة، أنه خرج من المصابين ٥ أشخاص وبقي ٨ مصابين تحت العلاج والملاحظة.
وتدخَّلت الشرطة لتفريق المتظاهرين في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والفيوم والمنيا والسويس والإسماعيلية، من بينهم أحد الأشخاص اتهمته بحيازة هاتف محمول يحوي مقاطع مصورة له في أثناء اشتراكه في إضرام النيران في سيّارة تابعة لمرور القاهرة، الجمعة الماضيّة.
وأكَّدت أنها ضبطت في حوزة عدد منهم "طبنجة، فرد خرطوش، عددًا من الطلقات، أسلحة بيضاء، كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والشماريخ، 11 قنبلة محلية الصنع، جركن يحوي حمض كبريتيك مركز وآخر يحوي سائل جلسرين نقي يستخدم في إعداد عبوات انفجاريّة، منشورات تحرض على العنف ضد الدولة وشعارات خاصة بالجماعة الإرهابية وأعلام تنظيم القاعدة".
وأوضحت أنه يجري اتخاذ الإجراءات القانونيّة والعرض على النيابة العامة، وتواصل قوات الشرطة متابعتها للموقف في منطقة جسر السويس في القاهرة، وتكثيف الدوريّات الأمنيّة في المناطق والتعامل الفوري مع ما يستجد من أحداث.
وأعلّنت وزارة الصّحة المصريّة سابقًا أن الاشتباكات التي دارت بين أنصار مرسي وقوّات الأمن في محافظات مصر، الجمعة، أسفرت عن حالة وفاة واحدة، في محافظة الفيوم، وإصابة 6 آخرين في محافظات القاهرة والفيوم والمنيا.
وأكدّ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء جمال عبد العال، أنّ الأجهزة الأمنيّة في القاهرة تمكنت من توقيف 32 شخصًا من أنصار مرسي.
وأوضح عبدالعال، في بيان صحافي، مساء الجمعة، أنه أثناء قيام بعض المسيرات في العديد من الأماكن، تمّ توقيف13 متظاهرًا في مدينة نصر، و8 في القاهرة الجديدة، و4 في حلوان، 4 في الزاوية الحمراء، و3 في الزيتون، واتهمتهم بحيازة "زجاجات "مولوتوف" وعلامات رابعة وشعارات مناهضة للجيش والشرطة، وجراكن بنزين"، مؤكدًا أنه جاري فحص المتهمين للوقوف على التهم الموجهة إليهم للعرض على النيابة للتحقيق معهم.
وأكَّد مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمود فاروق، أنّ الأجهزة الأمنية أوقفت 15 من أنصار مرسي، واتهمتهم بخرق قانون "التظاهر".
وأوضح فاروق لـ"التلفزيون المصري" أنّ المتهمين نظموا مسيرات في بعض المناطق وقطعوا الطرق، وأثاروا الفوضى، وقاموا بالشغب والعنف، وضُبطت  بحوزتهم "مولوتوف" وعلامات رابعة وشعارات مناهضة للجيش والشرطة.
وشدّد على أن قوات الأمن تكثف جهودها لضبط باقي المتورطين، وتحرّرت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة



خلال حضورها حفلة الباليه الأميركي في نيويورك

المُصمّمة أوليفيا باليرمو تتألّق بفستان مُذهل مِن الساتان

نيويورك - صوت الإمارات
حضرت عارضة الأزياء الأميركية أوليفيا باليرمو وزوجها يوهانس هويبل حفلة الباليه الأميركي في نيويورك ليلة الأربعاء، وبدت المصممة البالغة من العمر 32 عاما مذهلة في فستان من الساتان، في حين بدا زوجها هيبل، 40 عاما، رشيقا في سترة سوداء وربطة عنق من الحرير، وانضم الزوجان في هذا الحدث إلى النجمة كاتي هولمز وأنسل الجورت، وأضافت باليرمو إلى مجموعتها الأنيقة معطفا من الريش وحذاء الكعب المرتفع. وحملت أوليفيا متعلقاتها في شنطة كروس سوداء وارتدت حلق أذن صغيرا، ووضعت ظلال حمراء براقة، بينما ارتدى عارض الأزياء الألماني هوبيل بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق حريرية، وارتدى ساعة ذهبية باهظة الثمن وتزوج يوهانس وأوليفيا منذ العام 2014. وتزوّج الاثنان خلال حفلة مميَّزة في بيدفورد، نيويورك، وذلك في مقابلة مع هاربر بازار أستراليا، شاركت باليرمو سرها في زواجها سعيد، وأوضحت "نحن لا نحاول أبدا أن نفترق عن بعض أكثر من سبعة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 11:55 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة
 صوت الإمارات - "غرفة الحرب" الانتخابية في فيسبوك تحارب الأخبار الكاذبة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates