وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة
آخر تحديث 19:10:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت
أخر الأخبار

الداخليّة تُعلن القبض على 123 متظاهرًا وتُكثِّف الدوريّات الأمنيّة

وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة

ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة
القاهرة ـ اكرم علي، محمد الدوي

أعلنت وزارة الصحة المصرية ارتفاع حصيلة الاشتباكات التي وقعت، الجمعة، في القاهرة وعدد من المحافظات، إلى 3 حالات وفاة، 2 في القاهرة وواحدة في الفيوم، بجانب ١٣ مصابًا في محافظات الجيزة والفيوم والمنيا والقاهرة، فيما أشار المتحدث الرسمي لوزارة الداخليّة اللواء هاني عبد اللطيف، فى بيان له ، الجمعة، إلى أنه في إطار متابعة تحركات ما أسماها عناصر وأنصار تنظيم "الإخوان"، فقد كانت هناك مسيرات محدودة في بعض المناطق في عدد من المحافظات، ووصل عدد المقبوض عليهم من إلى 123، اتهمتهم بقطع الطرق وإشعال إطارات الـ"كاوتشوك" والاشتباك مع الأهالي وإطلاق الأعيّرة الناريّة والخرطوش وإلقاء زجاجات الـ"مولوتوف" الحارقة والألعاب الناريّة.
وأكَّدت وزارة الصحة في بيان لها، مساء الجمعة، أنه خرج من المصابين ٥ أشخاص وبقي ٨ مصابين تحت العلاج والملاحظة.
وتدخَّلت الشرطة لتفريق المتظاهرين في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والفيوم والمنيا والسويس والإسماعيلية، من بينهم أحد الأشخاص اتهمته بحيازة هاتف محمول يحوي مقاطع مصورة له في أثناء اشتراكه في إضرام النيران في سيّارة تابعة لمرور القاهرة، الجمعة الماضيّة.
وأكَّدت أنها ضبطت في حوزة عدد منهم "طبنجة، فرد خرطوش، عددًا من الطلقات، أسلحة بيضاء، كميات كبيرة من زجاجات المولوتوف والألعاب النارية والشماريخ، 11 قنبلة محلية الصنع، جركن يحوي حمض كبريتيك مركز وآخر يحوي سائل جلسرين نقي يستخدم في إعداد عبوات انفجاريّة، منشورات تحرض على العنف ضد الدولة وشعارات خاصة بالجماعة الإرهابية وأعلام تنظيم القاعدة".
وأوضحت أنه يجري اتخاذ الإجراءات القانونيّة والعرض على النيابة العامة، وتواصل قوات الشرطة متابعتها للموقف في منطقة جسر السويس في القاهرة، وتكثيف الدوريّات الأمنيّة في المناطق والتعامل الفوري مع ما يستجد من أحداث.
وأعلّنت وزارة الصّحة المصريّة سابقًا أن الاشتباكات التي دارت بين أنصار مرسي وقوّات الأمن في محافظات مصر، الجمعة، أسفرت عن حالة وفاة واحدة، في محافظة الفيوم، وإصابة 6 آخرين في محافظات القاهرة والفيوم والمنيا.
وأكدّ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء جمال عبد العال، أنّ الأجهزة الأمنيّة في القاهرة تمكنت من توقيف 32 شخصًا من أنصار مرسي.
وأوضح عبدالعال، في بيان صحافي، مساء الجمعة، أنه أثناء قيام بعض المسيرات في العديد من الأماكن، تمّ توقيف13 متظاهرًا في مدينة نصر، و8 في القاهرة الجديدة، و4 في حلوان، 4 في الزاوية الحمراء، و3 في الزيتون، واتهمتهم بحيازة "زجاجات "مولوتوف" وعلامات رابعة وشعارات مناهضة للجيش والشرطة، وجراكن بنزين"، مؤكدًا أنه جاري فحص المتهمين للوقوف على التهم الموجهة إليهم للعرض على النيابة للتحقيق معهم.
وأكَّد مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمود فاروق، أنّ الأجهزة الأمنية أوقفت 15 من أنصار مرسي، واتهمتهم بخرق قانون "التظاهر".
وأوضح فاروق لـ"التلفزيون المصري" أنّ المتهمين نظموا مسيرات في بعض المناطق وقطعوا الطرق، وأثاروا الفوضى، وقاموا بالشغب والعنف، وضُبطت  بحوزتهم "مولوتوف" وعلامات رابعة وشعارات مناهضة للجيش والشرطة.
وشدّد على أن قوات الأمن تكثف جهودها لضبط باقي المتورطين، وتحرّرت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة وزارة الصحَّة تعلن ارتفاع الوفيات إلى 3 وإصابة 13 في اشتباكات الجمعة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates