توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها
آخر تحديث 19:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عدم انفصال تامر حسني وطلاق هند صبري وزواج هيفاء وإليسا وجنَّات

توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها

توقعات المنجمين تثبت عدم صحتها
 القاهرة ـ محمد علوش

 القاهرة ـ محمد علوش خرجت بعض التَّوقعات على لسان بعض المنجِّمين في بداية العام 2013، والتي ثبت أنها لم تتحقَّق حتى نهاية العام، والتي كان منها أن: الحظ حليف أحمد حلمي في أعماله الفنيَّة مع وجود مشاكل في حياته الأسريَّة والخاصَّة، فيما يواجه عمرو دياب بعض المشاكل وسوء الحظ، وحمل نانسي عجرم للمرَّة الثَّالثة ولكن هذه المرَّة في صبي، بالإضافة إلى طلاق تامر حسني. قال عالم الفلك المصري محمد فرعون، في توقعاته لعام 2013: إن النجم عمرو دياب سيعاني من أزمات عدة خلال العام الجديد، بحيث ستواجه حفلاته الغنائية شبه الإلغاء خلال العام الجديد ويفشل ألبومه الجديد، ويتعرض لحادث سير قد يؤثر على مسيرته الفنية"، معتبرًا أن "العام سيكون الأسوأ بالنسبة له، والمتابع للحركة الفنية هذا العام يعلم بأن الهضبة حقق نجاحا كبيرًا بألبومه هذا العام، وتم إلغاء بعض حفلاته بالفعل ولكن في المقابل أحيا العديد من الحفلات الناجحة داخل وخارج مصر، ولم يتعرض لأي حادث من أي نوع.
أما بالنسبة للنجم تامر حسني، أشار فرعون إلى أن "زيجته من المغربية بسمة بوسيل ستنتهي، ويرى أن الفنان الشاب الملقب بنجم الجيل لن يكون موفق في عامه الجديد سواء شخصيا أو فنيا، بحيث سيفقد شخص عزيز وغالي لديه، وينفصل عن زوجته وتبدأ نهايته الفنية خلال العام الجاري، وكلنا نعلم بأن تامر رٌزق بطفلة هذا العام ولم يترك زوجته".
وتوقع فرعون أيضًا أن "تدخل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عش الزوجية مجددا، بحيث سيكون عام 2013 بداية لارتباط عاطفي بينها وبين أحد الشخصيات المشهورة، رغم أن حظها في هذا العام سيكون سيئًا"، موجهًا نصيحة لها بأن "تقوم بالتأني والتريث قبل اتخاذ أية خطوة جديدة، ويكفي أن نقول أن هيفاء ما زالت دون زواج". وعلى العكس توقع فرعون أن "يكون العام بالنسبة للفنانة ياسمين عبد العزيز جيداً في العمل، بحيث ستحقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة فنياً، ويقابلها تصاعد في المشاكل بينها وبين زوجها. ياسمين لم تشارك في أي عمل هذا العام، ولم تتأثر علاقتها بزوجها من قريب أو بعيد.
وتوقع فرعون أن "تنفصل الفنانة هند صبري عن زوجها بعد زيجة استمرت لقرابة 3 أعوام، لتنتهي أيام العسل بينهما، بينما لا يؤثر ذلك على مسيرتها الفنية، بحيث ستتألق تليفزيونيا، فيما لم تقدم هند صبري أي عمل تليفزيوني هذا العام، كما أن فيلمها "الجزيرة 2" تأجل تصويره بسبب حملها في الطفلة الثانية والتي وضعتها في حزيران/ مايو الماضي".
أما الفنان محمد فؤاد فكانت التوقعات أن يستمر في التراجع فنيا، بحيث سيختفي من على الساحة بشكل كبير، وسيلازمه سوء حظ وسوء اختيار في أعماله، بالإضافة إلى العاملين معه ومن يثق برأيهم ويعتمد عليهم، إلا أن فؤاد يغيب منذ أعوام بسبب عمله على ألبومه الجديد، ولكنه ظهر في أكثر من احتفال.
وسيكون الزواج من نصيب نجمتي الغناء إليسا وجنات، فبرج كل منهما حظه ساطع بحسب فرعون الذي نصحهما بالاستفادة من هذا الحظ، مشيرًا إلى أن "جنات سيجعلها الزواج تختفي عن الساحة الفنية. في حين لم تتزوج إليسا، وجنات طرحت ألبومها "حب جامد" هذا العام، ونجحت في كليبها الأول من أغاني الألبوم وهو "البادي أظلم"، بل وتستعد لأول مشاركة لها في الدراما التليفزيونية.
المرض سيكون القاسم المشترك، بحسب فرعون، بين كل من: عادل إمام وعمر الشريف، فالأول سيصاب بمرض يمنعه من استكمال مسيرته الفنية وسيظل يلازمه سوء الحظ، بينما سيصاب عمر الشريف بالمرض عضال مما يهدد حياته بشكل كبير قد يؤدي إلى وفاته. الزعيم قدم هذا العام مسلسل "العراف" والذي حظي بنسب مشاهدة مرتفعة، والنجم عمر الشريف لم يصب بأي مرض عضال والحمد لله.
وبحسب فرعون، سيلازم سوء الحظ الفنان الكوميدي محمد هنيدي والفنان الشاب محمد رمضان، هنيدي سيتراجع سينمائيا وتفشل أعماله، بحيث نصحه فرعون بالتركيز على التليفزيون، بينما توقع سقوط نجم محمد رمضان سريعا وبشكل كبير ولافت، مشيراً إلى أن "التألق سيغيب عن محمد رمضان بدرجة كبيرة"، في حين أن هنيدي لم يقدم أي عمل سينمائي هذا العام، واكتفى بفوازير "مسلسليكو"، ومحمد رمضان حصل أخيرًا على جائزة مهرجان أوسكار "art" بسبب نجاحه طوال العام.
"ربنا يستر عليك"، هكذا قال فرعون عن الفنانة الكبيرة يسرا، التي يتوقع لها عالم الفلك أخبار سيئة خلال العام الجديد، بحيث ستعاني من مشاكل صحية كبيرة وسيجانبها الحظ بحسب برجها، متمنيا لها السلامة ومرور العام بخير عليها، فيما استمرت يسرا في التواجد من خلال دراما رمضان ولم يصبها أي مكروه.
يري فرعون أن المطربة شيرين عبد الوهاب سيكون حظها جيدا خلال العام الجديد وستعود لقفص الزوجية، على العكس من المطربة أنغام التي ستعاني من تراجع في شعبيتها بشكل لافت وستتراجع للخلف كثيرا وتختفي عن الأنظار وتمر بحالة نفسية سيئة، إلا أن شيرين لم تعد لزوجها وأنغام لم تختف.
المخرج خالد يوسف حظه عالي في العام الجديد، وسينجب طفل ذكر من زوجته وسيكون العام سعيدا عليه، بحسب فرعون، وهو حظ خطيبته السابقة الفنانة منة شلبي التي توقع زواجها خلال العام الحالي مشيراً إلى أن "أعمال منة ستكون ناجحة وستلقى قبولاً لدى الجمهور. منة بالفعل نجحت هذا العام من خلال مسلسل "نيران صديقة" إلا أنها ما زالت تبحث عن من يستحقها - بحسب تصريحات لها-، والمخرج خالد يوسف شارك هذا العام إعداد دستور مصر، ولكنه لم يرزق بأي أطفال هذا العام.
خالد صالح حظه غير موفق في العام الجديد وسيلاحقه الفشل وسوء الحظ في أعماله الفنية الجديدة، وستكون لديه مشاكل أسرية أيضا لا أحد يعلم إلى أين ستصل. خالد صالح نجح تليفزيونيا بعض الشيء من خلال مسلسل "فرعون" وسينمائيا قدم عملين هما "الحرامي والعبيط" و"فبراير الأسود" وتفاوتت درجة نجاحهما.
أما يحيى الفخراني، حظه ليس موفقا، بحسب فرعون، بحيث يفضل أن لا يقدم أية أعمال، ولن تكون تجربته المقبلة موفقة. النجم الكبير غاب بالفعل هذا العام عن الدراما التلفزيونية تماما للمرة الأولى منذ أعوام. أما النجمة زينة، فحظها لن يكون موفقاً مثلما كان خلال العام المنقضي، فيما حذرها فرعون من صديقة قريبة منها للغاية، ناصحاً إياها بالحذر في اختياراتها، وزينة لم تقدم أية أعمال فنية هذا العام.
وتتعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس لفضيحة مدوية، بحسب فرعون، ستهز العالم العربي، فيما حذرها من شخصية قريبة منها جدا ستسبب لها الكثير من المشاكل، فيما مازالت ميريام على عرش النجاح تتربع ولم يمسها أي شيء.
نجم منى زكي سيكون في حالة سقوط مريع، وأعمالها لن تلق نجاحا بحسب فرعون، الذي يرى أن سوء الحظ سيلازمها في أعمالها الفنية خلال العام الجديد. فيما لم ينجح مسلسل منى زكي هذا العام، ولكنها في نهاية العام حصدت جائزة أحسن ممثلة من مهرجان أوسكار الـ "art".
وتوقع فرعون حظ الفنان أحمد عز خلال العام الجديد سيكون مرتفعا للغاية وسيكون 2013 من أفضل أعوام حياته، بحيث سيقدم أعمالا ناجحة على المستوى الفني، ولديه حظ كبير في الحب، يكفي الإشارة إلى أن النجم أحمد عز فقد والده هذا العام، ولم يجد الحب المناسب بعد، ولكنه نجح على المستوى المهني.
وتوقع فرعون اعتزال الفنان الشعبي سعد الصغير الفن وابتعاده عنه، مشيرا إلى أنه "سيمر بالعديد من المشاكل الصحية، والمشاكل الحياتية". إلا أن سعد بالفعل تعرض لشائعات بشأن حياته الخاصة، ولكنه استمر في نجاحه المهني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها توقُّعات المنجِّمين لنجوم الفن في العام 2013 تثبت عدم صحَّتها وتحقُّقها



تتميز اختياراتهما بالجرأة الذي لا حدود له في التربّع على القمة

جينيفر لوبيز تسير على خطى والدتها في إتباع الموضة

لندن ـ كاتيا حداد
تعتبر علاقة جنيفير لوبيز بوالدتها غوادالوبي رودريغز مميزة ووثيقة، فالأم حاضرة دائمًا في تربية أولاد النجمة الأميركية، كما ترافقها في أسفارها حول العالم، أي باختصار لا تفترقان، حتى أن لوبيز علّقت على إحدى صورها بمناسبة عيد الأم بوصفها لوالدتها بأنها "المُشجّعة رقم واحد لها، والسبب وراء وصولها إلى ما هي عليه اليوم." أقرأ أيضًا :  مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019 جي لو الأنيقة دائمًا تتميّز في جرأتها باختيار إطلالاتها التي ارتبطت بأهم أسماء دور الأزياء، لإطلالتها الصباحية تختار ملابس كاجوال ورياضية، أما للمساء وخصوصًا على السجادة الحمراء فلا حدود لإبداعها على صعيد انتقاء أهم الصيحات وأجرأها، الأمر الذي جعلها اسمها بارزًا في عالم الموضة والجمال. أحدث إطلالة لهما كانت منذ نحو أسبوع، خلال مشاركة لوبيز في أحد البرامج الصباحية في الولايات المتحدة، وللمناسبة أطلت جي لو بـ"جامبسوت"| مزيّن بالترتر من مجموعة "سالي لابوانت" ونسّقت الإطلالة

GMT 15:12 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية
 صوت الإمارات - أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية

GMT 11:01 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019
 صوت الإمارات - "بنترست" يكشف عن أحدث اتجاهات ديكور المنزل للعام 2019

GMT 14:55 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة
 صوت الإمارات - "The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 14:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي
 صوت الإمارات - الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 23:08 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

توخيل يُدافع عن لاعبي " سان جيرمان" ضد اتهامات كلوب

GMT 22:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 09:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

جيرارد بيكيه يؤكّد صعوبة عودة نيمار إلى صفوف برشلونة

GMT 10:04 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بارما في طريقه للعودة إلى المنافسات الأوروبية

GMT 09:44 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

13 إصابة تهد عزيمة هنري في "موناكو"

GMT 15:21 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

التوصل لعلاج "تسمم الدم" مصنوع من دهون الجسم

GMT 15:21 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الطرق لفك تشابك الشعر دون تعرضه للتساقط

GMT 21:21 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"برشلونة" يواجه "أتلتيكو مدريد" في قمة الدوري الإسباني

GMT 18:09 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الموسم الدراسي في ليبيا بعد ٢٠ يومًا من إضراب المعلمين

GMT 23:52 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن حقيقة تحرك يوفنتوس لضم نجم برشلونة أرتورو فيدال

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

مجموعة "سوت سبلاي" لشتاء 2018 أزياء مريحة بلمسات أنيقة

GMT 17:55 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

فوز إبنة رئيس الشيشان بجائزة "أفضل عرض أزياء" في الموضة

GMT 09:18 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

العداء الكيني كيبشوج يُشارك في ماراثون لندن 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates