مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل
آخر تحديث 05:45:06 بتوقيت أبوظبي

"داعش" تُشيّع أحد قاداتها في الفلوجة بعد مقتله السبت

مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل

تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" داعش"
بغداد - نجلاء الطائي

شيَّع تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" داعش"، الأحد،  واحد من كبار قادته في مدينة الفلوجة (غرب بغداد) بعد مقتله، السبت، بقذيفة مدفعية،  وقتل سائق شاحنة وأصيب شخصان كانا معه بهجوم مسلح نفذه مجهولون في قضاء التاجي، (شمال بغداد)، فيما  رافقت مراسم التشييع سيارات تحمل أسلحة ثقيلة من حي العسكري جنوب المدينة إلى مقبرة الشهداء الواقعة وسط الفلوجة حيث يوارى الثرى، بحسب شهود، هذا  وقتل منتسباً في وزارة الدفاع بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته، (شمال بغداد)، بينما سقط 10 جنود بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم (شمال بابل) .
قتل أحد كبار القادة في "داعش" أبو عبد الرحمن الكويتي الذي جاء منذ بدء الأزمة في الأنبار من سورية، ،وكان يتواجد مع القيادي العراقي شاكر وهيب في الرمادي لدى سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية على عدد كبير من احيائها.
وبعدما تمكنت قوات العشائر التي تحارب إلى جانب الدولة من بسط سيطرتها على الرمادي، انتقل هذا القيادي مع مساعديه إلى مدينة الفلوجة التي لا تزال خارجة عن سيطرة السلطة.
وقال ضابط في عمليات الأنبار إن "معلومات استخباراتية مؤكدة وصلتنا عن مكان تواجد الكويتي وقمنا بقصفه بالمدفعية ما اسفر عن مقتله مع اثنين من مساعديه وهما عراقيان".
ورافقت مراسم التشييع سيارات تحمل اسلحة ثقيلة من حي العسكري جنوب المدينة إلى مقبرة الشهداء الواقعة وسط الفلوجة حيث يوارى الثرى، بحسب شهود.
وميدانياً ،أكد مصدر أمني ، إن "مسلحين مجهولين يقودون سيارة حديثة أطلقوا، عصر الأحد، النار من أسلحة رشاشة باتجاه شاحنة مدنية كانت قادمة من سامراء باتجاه بغداد، في قضاء التاجي شمال بغداد، مما اسفر عن مقتل سائق الشاحنة في الحال وإصابة اثنين كانا معه بجروح خطيرة"،
وأوضح  أن "المسلحين قاموا بحرق الشاحنة بعد إنزال جثة سائقها والمصابين".
واضاف المصدر إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لاحد منتسبي وزارة الدفاع انفجرت، ظهر الأحد، لدى مرورها  في منطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
وأعلن رئيس اللجنة الامنية لشمال بابل في مجلس المحافظة ثامر ذيبان إن "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر الأحد، مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في ناحية جرف الصخر  (60 كم شمال بابل) ، مما اسفر عن مقتل ثلاثة جنود واصابة 7 اخرين من أفراد الدورية بجروح متفاوتة ".
وأضاف  ذبيان إن "قوة امنية هرعت إلى مكان الحادث ونقلت القتلى إلى دائرة الطب العدلي والجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج" ،مبينا ان "قوة من عناصر الجيش قامت بأطلاق النار والاعتداء على  المواطنين في مدينة المسيب  عند  نقل القتلى والجرحى "، مشيرا إلى ان "الاعتداءات  لم تحدث  أي خسائر بالأرواح".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates