مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل
آخر تحديث 07:43:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تُشيّع أحد قاداتها في الفلوجة بعد مقتله السبت

مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل

تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" داعش"
بغداد - نجلاء الطائي

شيَّع تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" داعش"، الأحد،  واحد من كبار قادته في مدينة الفلوجة (غرب بغداد) بعد مقتله، السبت، بقذيفة مدفعية،  وقتل سائق شاحنة وأصيب شخصان كانا معه بهجوم مسلح نفذه مجهولون في قضاء التاجي، (شمال بغداد)، فيما  رافقت مراسم التشييع سيارات تحمل أسلحة ثقيلة من حي العسكري جنوب المدينة إلى مقبرة الشهداء الواقعة وسط الفلوجة حيث يوارى الثرى، بحسب شهود، هذا  وقتل منتسباً في وزارة الدفاع بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته، (شمال بغداد)، بينما سقط 10 جنود بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم (شمال بابل) .
قتل أحد كبار القادة في "داعش" أبو عبد الرحمن الكويتي الذي جاء منذ بدء الأزمة في الأنبار من سورية، ،وكان يتواجد مع القيادي العراقي شاكر وهيب في الرمادي لدى سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية على عدد كبير من احيائها.
وبعدما تمكنت قوات العشائر التي تحارب إلى جانب الدولة من بسط سيطرتها على الرمادي، انتقل هذا القيادي مع مساعديه إلى مدينة الفلوجة التي لا تزال خارجة عن سيطرة السلطة.
وقال ضابط في عمليات الأنبار إن "معلومات استخباراتية مؤكدة وصلتنا عن مكان تواجد الكويتي وقمنا بقصفه بالمدفعية ما اسفر عن مقتله مع اثنين من مساعديه وهما عراقيان".
ورافقت مراسم التشييع سيارات تحمل اسلحة ثقيلة من حي العسكري جنوب المدينة إلى مقبرة الشهداء الواقعة وسط الفلوجة حيث يوارى الثرى، بحسب شهود.
وميدانياً ،أكد مصدر أمني ، إن "مسلحين مجهولين يقودون سيارة حديثة أطلقوا، عصر الأحد، النار من أسلحة رشاشة باتجاه شاحنة مدنية كانت قادمة من سامراء باتجاه بغداد، في قضاء التاجي شمال بغداد، مما اسفر عن مقتل سائق الشاحنة في الحال وإصابة اثنين كانا معه بجروح خطيرة"،
وأوضح  أن "المسلحين قاموا بحرق الشاحنة بعد إنزال جثة سائقها والمصابين".
واضاف المصدر إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة اسفل سيارة مدنية تعود لاحد منتسبي وزارة الدفاع انفجرت، ظهر الأحد، لدى مرورها  في منطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
وأعلن رئيس اللجنة الامنية لشمال بابل في مجلس المحافظة ثامر ذيبان إن "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر الأحد، مستهدفة دورية للجيش لدى مرورها في ناحية جرف الصخر  (60 كم شمال بابل) ، مما اسفر عن مقتل ثلاثة جنود واصابة 7 اخرين من أفراد الدورية بجروح متفاوتة ".
وأضاف  ذبيان إن "قوة امنية هرعت إلى مكان الحادث ونقلت القتلى إلى دائرة الطب العدلي والجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج" ،مبينا ان "قوة من عناصر الجيش قامت بأطلاق النار والاعتداء على  المواطنين في مدينة المسيب  عند  نقل القتلى والجرحى "، مشيرا إلى ان "الاعتداءات  لم تحدث  أي خسائر بالأرواح".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل مقتلُ وإصابّة 10 جنود عراقييّن بانفجار استهدف دوريتهم شمال بابل



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates