تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها
آخر تحديث 14:32:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطَّيران الحربي يقصف حلب بالبراميل المُتفجِّرة وتجدُّد القصف على حمص ودرعا

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق
  دمشق ـ جورج شامي

  دمشق ـ جورج شامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة دمشق، أن "الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب المقاتلة" من طرف، والقوات الحكومية والمُسلَّحين الموالين لها من طرف آخر، في حي جوبر، مما أدى إلى مقتل عنصرين من القوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها ".
وفي محافظة ريف دمشق، "وردت معلومات عن استشهاد 3 مواطنين إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري، من قِبل القوات الحكومية في مزارع بلدة رنكوس".
وفي محافظة حلب، "سقطت قذائف "هاون" عدة على منطقة ثانوية الأمين، في حي الجميلية، الخاضع لسيطرة الحكومة، مما أدى إلى أضرار مادية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "جيش المهاجرين والأنصار"، الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية، و"كتائب إسلامية" مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية، ومنطقة غربي الزهراء، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحيدرية، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة حور في ريف حلب الغربي، وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في منطقة الشيخ نجار، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك".
وفي محافظة إدلب، "استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية، في ريف مدينة جسر الشغور".
وفي محافظة اللاذقية، "لا تزال الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"جنود الشام"، وحركة "أحرار الشام"، وحركة "شام الإسلام"، وحركة "أنصار الشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في محيط "المرصد45"، ومحيط جبل تشالما، وقرية النبعين، وبالقرب من جبل النسر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين".
وفي محافظة حمص، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي الوعر، دون أنباء عن خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة طفس، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة".
وفي محافظة الرقة، "وردت معلومات عن تطبيق "الدولة الإسلامية في العراق والشام" حد الجلد على مقاتلين اثنين من مقاتليها لضربهما أحد المطلوبين للدولة، وذلك قرب المحكمة الإسلامية في المدينة.
وفي محافظة حماه، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، على الجهتين الجنوبية والشرقية من بلدة مورك، في ريف حماه الشمالي، مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، واستشهاد 3 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة.
وفي محافظة القنيطرة، "قصفت القوات الحكومية مناطق في الريف الجنوبي للمحافظة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates