تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها
آخر تحديث 13:14:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطَّيران الحربي يقصف حلب بالبراميل المُتفجِّرة وتجدُّد القصف على حمص ودرعا

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق
  دمشق ـ جورج شامي

  دمشق ـ جورج شامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة دمشق، أن "الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب المقاتلة" من طرف، والقوات الحكومية والمُسلَّحين الموالين لها من طرف آخر، في حي جوبر، مما أدى إلى مقتل عنصرين من القوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها ".
وفي محافظة ريف دمشق، "وردت معلومات عن استشهاد 3 مواطنين إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري، من قِبل القوات الحكومية في مزارع بلدة رنكوس".
وفي محافظة حلب، "سقطت قذائف "هاون" عدة على منطقة ثانوية الأمين، في حي الجميلية، الخاضع لسيطرة الحكومة، مما أدى إلى أضرار مادية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "جيش المهاجرين والأنصار"، الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية، و"كتائب إسلامية" مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية، ومنطقة غربي الزهراء، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحيدرية، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة حور في ريف حلب الغربي، وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في منطقة الشيخ نجار، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك".
وفي محافظة إدلب، "استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية، في ريف مدينة جسر الشغور".
وفي محافظة اللاذقية، "لا تزال الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"جنود الشام"، وحركة "أحرار الشام"، وحركة "شام الإسلام"، وحركة "أنصار الشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في محيط "المرصد45"، ومحيط جبل تشالما، وقرية النبعين، وبالقرب من جبل النسر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين".
وفي محافظة حمص، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي الوعر، دون أنباء عن خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة طفس، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة".
وفي محافظة الرقة، "وردت معلومات عن تطبيق "الدولة الإسلامية في العراق والشام" حد الجلد على مقاتلين اثنين من مقاتليها لضربهما أحد المطلوبين للدولة، وذلك قرب المحكمة الإسلامية في المدينة.
وفي محافظة حماه، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، على الجهتين الجنوبية والشرقية من بلدة مورك، في ريف حماه الشمالي، مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، واستشهاد 3 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة.
وفي محافظة القنيطرة، "قصفت القوات الحكومية مناطق في الريف الجنوبي للمحافظة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ماكوين

ميدلتون تتألق في أول إطلالة لها بعد أزمة ماركل و هاري

لندن - صوت الامارات
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 17:23 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة
 صوت الإمارات - الأماكن السياحية في بلغاريا منها حديقة بيرين الوطنيّة

GMT 13:07 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - مجموعة فيكتوريا بيكهام قبل موسم 2020 من وحي السبعينيات
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأبرز الأنشطة السياحية في مدينة نارا اليابانية

GMT 01:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمود تريزيجيه سفيرًا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

GMT 01:58 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

مدحت الكاشف عميدًا للمعهد العالي للفنون المسرحية

GMT 18:14 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

سانتا كلارا يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي

GMT 16:38 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

توم بوب ينفذ وعده لمدافع سيتي جون ستونز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates