تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها
آخر تحديث 09:55:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطَّيران الحربي يقصف حلب بالبراميل المُتفجِّرة وتجدُّد القصف على حمص ودرعا

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق
  دمشق ـ جورج شامي

  دمشق ـ جورج شامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة دمشق، أن "الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب المقاتلة" من طرف، والقوات الحكومية والمُسلَّحين الموالين لها من طرف آخر، في حي جوبر، مما أدى إلى مقتل عنصرين من القوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها ".
وفي محافظة ريف دمشق، "وردت معلومات عن استشهاد 3 مواطنين إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري، من قِبل القوات الحكومية في مزارع بلدة رنكوس".
وفي محافظة حلب، "سقطت قذائف "هاون" عدة على منطقة ثانوية الأمين، في حي الجميلية، الخاضع لسيطرة الحكومة، مما أدى إلى أضرار مادية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "جيش المهاجرين والأنصار"، الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية، و"كتائب إسلامية" مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية، ومنطقة غربي الزهراء، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحيدرية، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة حور في ريف حلب الغربي، وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في منطقة الشيخ نجار، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك".
وفي محافظة إدلب، "استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية، في ريف مدينة جسر الشغور".
وفي محافظة اللاذقية، "لا تزال الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"جنود الشام"، وحركة "أحرار الشام"، وحركة "شام الإسلام"، وحركة "أنصار الشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في محيط "المرصد45"، ومحيط جبل تشالما، وقرية النبعين، وبالقرب من جبل النسر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين".
وفي محافظة حمص، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي الوعر، دون أنباء عن خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة طفس، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة".
وفي محافظة الرقة، "وردت معلومات عن تطبيق "الدولة الإسلامية في العراق والشام" حد الجلد على مقاتلين اثنين من مقاتليها لضربهما أحد المطلوبين للدولة، وذلك قرب المحكمة الإسلامية في المدينة.
وفي محافظة حماه، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، على الجهتين الجنوبية والشرقية من بلدة مورك، في ريف حماه الشمالي، مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، واستشهاد 3 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة.
وفي محافظة القنيطرة، "قصفت القوات الحكومية مناطق في الريف الجنوبي للمحافظة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates