تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الطَّيران الحربي يقصف حلب بالبراميل المُتفجِّرة وتجدُّد القصف على حمص ودرعا

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق
  دمشق ـ جورج شامي

  دمشق ـ جورج شامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة دمشق، أن "الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب المقاتلة" من طرف، والقوات الحكومية والمُسلَّحين الموالين لها من طرف آخر، في حي جوبر، مما أدى إلى مقتل عنصرين من القوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها ".
وفي محافظة ريف دمشق، "وردت معلومات عن استشهاد 3 مواطنين إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري، من قِبل القوات الحكومية في مزارع بلدة رنكوس".
وفي محافظة حلب، "سقطت قذائف "هاون" عدة على منطقة ثانوية الأمين، في حي الجميلية، الخاضع لسيطرة الحكومة، مما أدى إلى أضرار مادية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "جيش المهاجرين والأنصار"، الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية، و"كتائب إسلامية" مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية، ومنطقة غربي الزهراء، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحيدرية، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة حور في ريف حلب الغربي، وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في منطقة الشيخ نجار، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك".
وفي محافظة إدلب، "استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية، في ريف مدينة جسر الشغور".
وفي محافظة اللاذقية، "لا تزال الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"جنود الشام"، وحركة "أحرار الشام"، وحركة "شام الإسلام"، وحركة "أنصار الشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في محيط "المرصد45"، ومحيط جبل تشالما، وقرية النبعين، وبالقرب من جبل النسر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين".
وفي محافظة حمص، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي الوعر، دون أنباء عن خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة طفس، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة".
وفي محافظة الرقة، "وردت معلومات عن تطبيق "الدولة الإسلامية في العراق والشام" حد الجلد على مقاتلين اثنين من مقاتليها لضربهما أحد المطلوبين للدولة، وذلك قرب المحكمة الإسلامية في المدينة.
وفي محافظة حماه، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، على الجهتين الجنوبية والشرقية من بلدة مورك، في ريف حماه الشمالي، مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، واستشهاد 3 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة.
وفي محافظة القنيطرة، "قصفت القوات الحكومية مناطق في الريف الجنوبي للمحافظة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates