تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها
آخر تحديث 04:47:31 بتوقيت أبوظبي

الطَّيران الحربي يقصف حلب بالبراميل المُتفجِّرة وتجدُّد القصف على حمص ودرعا

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق
  دمشق ـ جورج شامي

  دمشق ـ جورج شامي أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة دمشق، أن "الاشتباكات العنيفة لا تزال مستمرة بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الكتائب المقاتلة" من طرف، والقوات الحكومية والمُسلَّحين الموالين لها من طرف آخر، في حي جوبر، مما أدى إلى مقتل عنصرين من القوات الحكومية، وخسائر بشرية في صفوفها ".
وفي محافظة ريف دمشق، "وردت معلومات عن استشهاد 3 مواطنين إثر استهداف سيارتهم بصاروخ حراري، من قِبل القوات الحكومية في مزارع بلدة رنكوس".
وفي محافظة حلب، "سقطت قذائف "هاون" عدة على منطقة ثانوية الأمين، في حي الجميلية، الخاضع لسيطرة الحكومة، مما أدى إلى أضرار مادية، كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "جيش المهاجرين والأنصار"، الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية، و"كتائب إسلامية" مقاتلة من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية، ومنطقة غربي الزهراء، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحيدرية، بينما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة حور في ريف حلب الغربي، وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة، في منطقة الشيخ نجار، ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق الاشتباك".
وفي محافظة إدلب، "استشهد مقاتلان اثنان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية، في ريف مدينة جسر الشغور".
وفي محافظة اللاذقية، "لا تزال الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، ومُسلَّحين من جنسيات عربية، و"المقاومة السورية لتحرير لواء أسكندرون"، ومقاتلي "حزب الله" اللبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، و"جنود الشام"، وحركة "أحرار الشام"، وحركة "شام الإسلام"، وحركة "أنصار الشام"، و"كتائب إسلامية" مقاتلة عدة من جهة أخرى، في محيط "المرصد45"، ومحيط جبل تشالما، وقرية النبعين، وبالقرب من جبل النسر، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين".
وفي محافظة حمص، "جدَّدت القوات الحكومية قصفها مناطق في حي الوعر، دون أنباء عن خسائر بشرية".
وفي محافظة درعا، "قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة طفس، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة".
وفي محافظة الرقة، "وردت معلومات عن تطبيق "الدولة الإسلامية في العراق والشام" حد الجلد على مقاتلين اثنين من مقاتليها لضربهما أحد المطلوبين للدولة، وذلك قرب المحكمة الإسلامية في المدينة.
وفي محافظة حماه، "تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية، مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، ومقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة من جهة أخرى، على الجهتين الجنوبية والشرقية من بلدة مورك، في ريف حماه الشمالي، مما أدى إلى إعطاب دبابة للقوات الحكومية، واستشهاد 3 مقاتلين من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة.
وفي محافظة القنيطرة، "قصفت القوات الحكومية مناطق في الريف الجنوبي للمحافظة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها تواصل الاشتباكات بين الحكومة والمعارضة في دمشق وصاروخ حراري يقتل 3 مواطنين في ريفها



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates