الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

سفارة الولايات المتحدة تكشف عن متابعة منظمة "الديمقراطيَّة الدوليَّة" لعملية الاقتراع

الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل

الإتحاد الأوروبي يعلن نشر بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المقبلة في نهاية أيّار/مايو
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلن الإتحاد الأوروبي نشر بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المقبلة في نهاية أيّار/مايو، استجابة لدعوة من السلطات المصرية، مؤكّدًا مطالبته بانتخابات شفافة والسماح للجميع بالمشاركة وفقًا للمعايير الدوليّة. وأوضح الإتحاد الأوروبي، في بيان صحافي، الأربعاء، وزعه مكتب المفوضية في القاهرة، أنّ بعثة المتابعة الأوروبيّة تعمل تماشيًا مع مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع اللجنة العليا للانتخابات ووزارة الخارجية، عن طريق السماح لهم بالحركة دون عوائق  في أنحاء البلاد، إذا سمحت الحالة الأمنية، فضلاً عن الوصول إلى الجميع من السياسيين والقانونيين.
وأشار إلى أنّ بعثة متابعة الانتخابات مستقلة وتجري تقييم محايد للعملية الانتخابية على أساس المعايير ذات الصلة في الانتخابات جميعها، لافتًا إلى أنّ الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسات الأمنية ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية كاثرين آشتون، عينت عضو البرلمان الأوروبي ماريو ديفيد، رئيسًا لبعثة المتابعة.
ووصل فريق أساسي من 10 محللين انتخابات الاتحاد الأوروبي في القاهرة في 18 نيسان/أبريل الجاري، انضم إليهم 30 مراقبًا في 25 نيسان/أبريل الجاري، وسيتم نشر 60 مراقبًا على المدى القصير في 21 أيار/مايو المقبل، وتضم دبلوماسيين في الاتحاد الأوروبي، وعدد من أعضاء من البرلمان الأوروبي.
ونوه الإتحاد الأوروبي أنّ بعثة متابعة الانتخابات ستصدر بيان أولي بعد وقت قصير من يوم الانتخابات، وستصدر تقرير نهائي بعد بضعة أسابيع لنشر النتائج النهائية.
وأعلنت سفارة الولايات المتحدة الأميركيَّة في القاهرة، أنّ منظمة الديمقراطية الدولية (DI) ومقرها الولايات المتحدة ستتابع الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة والمقررة في 26 و27 أيّار/مايو المقبل.
وأوضحت السفارة في بيان لها، أنّ اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المصرية وافقت مؤخراً على السماح لمنظمة (DI) بالإضافة إلى 5 منظمات دولية أخرى و79 منظمة مصرية بمتابعة عملية الانتخابات الرئاسية، وفقًا للوائح والقوانين المطبقة والالتزامات الدولية.
ولفت القائم بأعمال السفارة الأمريكيَّة في القاهرة مارك سيفرز، إلى أنّ "منظمة الديمقراطية الدولية (DI) منظمة رائدة تحظى باحترام دولي في مجال متابعة الانتخابات، موضحًا "أننا نتطلع إلى تحليلهم المستقل والمهني لهذه الانتخابات المهمة جداً".
وذكرت أنّ منظمة الديمقراطية الدولية هي منظمة أميركيَّة خاصة غير حكومية تعمل لدعم الانتخابات الحرة والشرعية من خلال متابعة الانتخابات والبرامج وثيقة الصلة التي تدعم المبادئ الديمقراطية. وأشارت إلى أنه بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، ستقوم منظمة الديمقراطية الدولية (DI) ككيان محايد بمتابعة وتحليل كل مرحلة من مراحل الانتخابات الرئاسية، بما في ذلك البيئة السياسية التي ستجرى الانتخابات خلالها.
وأكدت أنّ لمنظمة الديمقراطية الدولية خبرة واسعة في قيادة بعثات متابعة الانتخابات في أكثر من 50 بلدًا، بما في ذلك متابعة الاستفتاء على الدستور المصري الأخير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates