الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفارة الولايات المتحدة تكشف عن متابعة منظمة "الديمقراطيَّة الدوليَّة" لعملية الاقتراع

الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل

الإتحاد الأوروبي يعلن نشر بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المقبلة في نهاية أيّار/مايو
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أعلن الإتحاد الأوروبي نشر بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المقبلة في نهاية أيّار/مايو، استجابة لدعوة من السلطات المصرية، مؤكّدًا مطالبته بانتخابات شفافة والسماح للجميع بالمشاركة وفقًا للمعايير الدوليّة. وأوضح الإتحاد الأوروبي، في بيان صحافي، الأربعاء، وزعه مكتب المفوضية في القاهرة، أنّ بعثة المتابعة الأوروبيّة تعمل تماشيًا مع مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع اللجنة العليا للانتخابات ووزارة الخارجية، عن طريق السماح لهم بالحركة دون عوائق  في أنحاء البلاد، إذا سمحت الحالة الأمنية، فضلاً عن الوصول إلى الجميع من السياسيين والقانونيين.
وأشار إلى أنّ بعثة متابعة الانتخابات مستقلة وتجري تقييم محايد للعملية الانتخابية على أساس المعايير ذات الصلة في الانتخابات جميعها، لافتًا إلى أنّ الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسات الأمنية ونائبة رئيس المفوضية الأوروبية كاثرين آشتون، عينت عضو البرلمان الأوروبي ماريو ديفيد، رئيسًا لبعثة المتابعة.
ووصل فريق أساسي من 10 محللين انتخابات الاتحاد الأوروبي في القاهرة في 18 نيسان/أبريل الجاري، انضم إليهم 30 مراقبًا في 25 نيسان/أبريل الجاري، وسيتم نشر 60 مراقبًا على المدى القصير في 21 أيار/مايو المقبل، وتضم دبلوماسيين في الاتحاد الأوروبي، وعدد من أعضاء من البرلمان الأوروبي.
ونوه الإتحاد الأوروبي أنّ بعثة متابعة الانتخابات ستصدر بيان أولي بعد وقت قصير من يوم الانتخابات، وستصدر تقرير نهائي بعد بضعة أسابيع لنشر النتائج النهائية.
وأعلنت سفارة الولايات المتحدة الأميركيَّة في القاهرة، أنّ منظمة الديمقراطية الدولية (DI) ومقرها الولايات المتحدة ستتابع الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة والمقررة في 26 و27 أيّار/مايو المقبل.
وأوضحت السفارة في بيان لها، أنّ اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية المصرية وافقت مؤخراً على السماح لمنظمة (DI) بالإضافة إلى 5 منظمات دولية أخرى و79 منظمة مصرية بمتابعة عملية الانتخابات الرئاسية، وفقًا للوائح والقوانين المطبقة والالتزامات الدولية.
ولفت القائم بأعمال السفارة الأمريكيَّة في القاهرة مارك سيفرز، إلى أنّ "منظمة الديمقراطية الدولية (DI) منظمة رائدة تحظى باحترام دولي في مجال متابعة الانتخابات، موضحًا "أننا نتطلع إلى تحليلهم المستقل والمهني لهذه الانتخابات المهمة جداً".
وذكرت أنّ منظمة الديمقراطية الدولية هي منظمة أميركيَّة خاصة غير حكومية تعمل لدعم الانتخابات الحرة والشرعية من خلال متابعة الانتخابات والبرامج وثيقة الصلة التي تدعم المبادئ الديمقراطية. وأشارت إلى أنه بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، ستقوم منظمة الديمقراطية الدولية (DI) ككيان محايد بمتابعة وتحليل كل مرحلة من مراحل الانتخابات الرئاسية، بما في ذلك البيئة السياسية التي ستجرى الانتخابات خلالها.
وأكدت أنّ لمنظمة الديمقراطية الدولية خبرة واسعة في قيادة بعثات متابعة الانتخابات في أكثر من 50 بلدًا، بما في ذلك متابعة الاستفتاء على الدستور المصري الأخير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل الإتحاد الأوروبي يُعلن اكتمال بعثة متابعة الانتخابات الرئاسيَّة المصريَّة في 21 أيّار المُقبل



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates