مقتل 4 جنود وإصابة آخرين في هجوم بسيّارة مفخّخة على أمن عدن
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الانفجار أدّى إلى تدمير واجهة مبنى إدارة بالكامل وعدد من المنازل

مقتل 4 جنود وإصابة آخرين في هجوم بسيّارة مفخّخة على "أمن عدن"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 4 جنود وإصابة آخرين في هجوم بسيّارة مفخّخة على "أمن عدن"

انفجارات عنيفة مبنى إدارة أمن محافظة عدن
صنعاء ـ عبد العزيز المعرس

هزّت انفجارات عنيفة مبنى إدارة أمن محافظة عدن جنوب اليمن ومبنى المحافظة ومقرّ الشّرطة في المنصورة في وقت متقارب، فيما قتل جنديّان وأصيب آخرون وتضررت منازل مجاورة. وأكد مصدر أمني لـ"مصر اليوم" إن سيّارة مفخّخة انفجرت في مبنى إدارة أمن عدن أعقبتها تفجيرات  في كل من مبنى المحافظة في المعلا وشرطة المنصورة واستهدف الانفجار الثاني مبنى المحافظة الواقع في مدينة المعلا بواسطة قنبلتين يدويتين ألقاهما مجهولان من على متن سيارة ثم لاذا بالفرار.
 وأضاف المصدر أن الانفجار وقع بعد قيام مجهولين بركن سيارة نوع "باص فار" بالقرب من البوابة الرئيسية في مركز إدارة الأمن في خور مكسر والترجّل منها قبل انفجارها بدقائق وأن سائق السيارة تركها لتنفجر بعد دقائق من ركنها.
وأوضح المصدر أن الانفجار تسبب في سقوط 4 جنود وجرح آخرين بينهم حالات خطيرة وانتشرت سيارات الإسعاف في أماكن الانفجارات بينما عززت الأجهزة الأمنية من وجودها في الشوارع الرئيسية وأماكن الانفجار.
 وقال شهود عيان لـ"مصر اليوم" أن عشرات الأطقم العسكرية خرجت بسرعة جنونية من مقر قيادة معسكر بدر الواقع  في خور مكسر بالقرب من مطار عدن وقامت بنشر عشرات الجنود في مخارج ومداخل ساحة العروض القريبة من إدارة أمن عدن، فيما وصلت دوريات أخرى البحث عن المسلحين الذين استهدفوا المقر الأمني.
وأحدث الانفجار تدمير واجهة مبنى إدارة أمن عدن بالكامل وعدد من منازل المجاورة وبالتزامن مع انفجارات عدن قالت مصادر أمنية إن انفجارين استهدفا قبل قليل أنبوب النفط في صعيد شبوة شرق اليمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 4 جنود وإصابة آخرين في هجوم بسيّارة مفخّخة على أمن عدن مقتل 4 جنود وإصابة آخرين في هجوم بسيّارة مفخّخة على أمن عدن



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates