17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها
آخر تحديث 22:44:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بـ12 سيّارة مفخّخة و4 عبوّات ناسفة ولاصقة وتفجير جسر الرماديِّ

17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها

17 قتيلاً و49 مصابًا في انفجارات بغداد
بغداد - نجلاء الطائي

قُتل 17 مدنيًّا وأصيب 49 آخرون، الأحد، في انفجار 12 سيارة مفخّخة وأربع عبوّات ناسفة ولاصقة في مناطق متفرّقة من بغداد، بحسب مصادر أمنيّة، فيما ذكر مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الأحد، في حديث لـ"مصر اليوم " أنّ "عبوتين ناسفتين انفجرتا، مساء الأحد، بالتّعاقب على جسر المأمون الذي يربط منطقتي الحامضيّة والسجاريّة 13 كم شماليّ شرق الرّمادي (110 كم غرب بغداد)، مما أدَّى إلى تدميره بالكامل دون وقوع أضرار بشريَّة". وأكَّد المصدر لـ"مصر اليوم" أنّ سيّارة مفخّخة انفجرت، مساء الأحد، في منطقة الطّالبيّة شرق بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة ستّة آخرين بجروح متفاوتة، مرجّحا ارتفاع حصيلة الضّحايا بسبب "شدّة التفجير".
ففي الحي الصّناعي في منطقة البياع غرب بغداد، انفجرت سيّارة مفخّخة، أسفر عن مقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.
وفي شرق بغداد في مدينة المعامل انفجرت سيارة مفخخة في الشارع العام، وقع قتيل واحد وثلاثة مصابين.
وفي منطقة أخرى من شرق بغداد وتحديدًا مدينة الصدر التي لم تكن بمنأى عن التفجيرات الإرهابية، إذ فجّر مجهولون سيارة مفخخة قرب سوق العورة الشعبي، أسفر عن سقوط ثلاثة مصابين.
وتكرّر الفعل بتفجير سيارة مفخخة في سوق شعبي آخر في منطقة الأمين شرق بغداد، وأسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة.
وانفجرت عبوة ناسفة في الشارع العام في منطقة التاجي شمال بغداد، راح ضحيتها قتيلان اثنان ومصاب واحد.
وأيضًا في شمال بغداد، انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من محكمة في منطقة الحسينية راح ضحيته مدني واحد ومصابين اثنين.
وفي وسط العاصمة بغداد وتحديدًا في منطقة الكرادة، وقع انفجاران، الأول بسيارة مفخخة في منطقة 52 تسبب بإصابة مدنيين اثنين، فيما انفجرت مفخخة ثانية بالقرب من ساحة التحريات خلف أربعة مصابين.
واستيقظ أهالي منطقة الرضوانية الواقعة جنوب غربي العاصمة على دوي انفجار عبوة ناسفة قرب تجمع للمدنيين، وأسفر عن مقتل أحدهم وإصابة آخر بجروح.
وفي منطقة الغدير شرق بغداد، انفجرت عبوة لاصقة أولى داخل سيارة مدنية بالقرب من مبنى الضريبة وتسببت في مقتل سائقها واصابة مدنيين اثنين كانا قربها، وبعدها بدقائق انفجرت عبوة لاصقة أخرى داخل سيارة تحت جسر عائشة في المنطقة ذاتها، ليصاب سائق السيارة بجروح خطيرة.
وانفجرت سيارة مفخخة قرب جامع عمر في منطقة حي الإعلام جنوب غربي بغداد، ما أدى إلى مقتل خمسة مدنيين وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة.
وقرب دائرة البريد في منطقة الطالبية شرق بغداد، أصيب أربعة مدنيين في انفجار سيارة مفخخة.
وتمكّنت القوات الأمنية من السيطرة على سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير بالإضافة إلى اعتقال سائقها في منطقة المشتل شرق بغداد.
وأوضح المصدر أن " قوة أمنيَّة هُرِعت إلى منطقة الحادث في الرمادي ومنعت الاقتراب منه وبدأت حملة دهم وتفتيش في المناطق القريبة للبحث عن المنفِّذين".
وشهدت محافظة الأنبار، الأحد، اعتقال قنَّاص لدى محاولته استهداف إحدى نقاط التّفتيش في الحيّ الصناعيّ وسط الرّمادي، كما شهدت مقتل "انتحاريٍّ" وتفجير آخر نفسه في اشتباك مع قوَّة من الشُّرطة خلال مداهمة وكر للمسلَّحين شرقيّ الرّماديّ..

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها 17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها 17 قتيلاً و49 مصابًا في سلسلة انفجارات هزّت أرجاء بغداد وضواحيها



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates