أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى
آخر تحديث 12:55:37 بتوقيت أبوظبي

القبض على 8 من عناصر "الإخوان" لتحرضيهم على العنف

أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى

قوات الجيش المنتشرة في سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، مقتل 7 تكفيريين على يد عدد من أهالي مدينة رفح ، صباح الإثنين، فيما تم إلقاء القبض على 8 عناصر من جماعة "الإخوان"، خلال حملة أمنية مُوسّعة، لتورّطهم في "التحريض على العنف". وأكد مصدر أمنيّ في وزارة الداخلية، أن الأهالي نصبوا كمينًا لأكثر من 7 تكفيريين، خلال تنقلهم بين قرى شمال سيناء، وأثناء مرورهم من أمام الكمين أطلق عليهم الأهالي وابلاً من الرصاص، أدى إلى مقتل 7 منهم، حسب ما تلقته مديرية أمن شمال سيناء في التحريات.
وتوقّع المصدر الأمنيّ، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن هذه الواقعة قد تكون بسبب انتقام الأهالي من العناصر التكفيريّة التي تشن هجومًا مستمرًا على قوات الجيش والشرطة بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي في تموز/يوليو الماضي، مؤكدًا أن النيابة في شمال سيناء انتقلت إلى مكان الواقعة، لبدء تحقيقات فيها، وجمع التحريات اللازمة لتحديد هويتهم.
وأشارت مديرية أمن شمال سيناء، إلى أنه تم القبض على 8 عناصر من جماعة "الإخوان"، خلال حملة أمنية مُوسّعة لتورّطهم في التحريض على تنظيم المسيرات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة، ومحاولة الإخلال بنظام الحكم في البلاد واستهداف رجال الجيش والشرطة.
وأفادت المديرية، في بيان لها، صباح الإثنين، أن المقبوض عليهم بينهم مطلوب في اقتحام قسم شرطة رمانه، وهم "زكريا س مـ"، من مواليد 1975، عامل في محطة كهرباء، و"جمال س ح ع"، من مواليد 1970، من دائرة قسم ثالث العريش، و"إ س ع سـ"، 38 عامًا، مقيم في بئر العبد، و"ناجي ف م أ"، 59 عامًا، ومقيم في دائرة قسم ثالث العريش، و"أدهم ن ف أ"، 28 عامًا، من دائرة قسم ثالث العريش، و"سالم س م ع أ"، مطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 221 لسنة 2013 إداريّ رمانه، و"حمدي ع ا م خ"، 50 عامًا، ومقيم في دائرة قسم بئر العبد، و"حمدي ع م أ"، 28 عامًا، من بئر العبد.
وتُواصل القوات المسلحة مُلاحقتها للعناصر التكفيرية والمُتطرّفة في شمال سيناء، لتطهيرها من "بؤر الإرهاب"، التي زادت فيها بشكل واسع منذ عزل مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates