أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القبض على 8 من عناصر "الإخوان" لتحرضيهم على العنف

أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى

قوات الجيش المنتشرة في سيناء
القاهرة ـ أكرم علي

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، مقتل 7 تكفيريين على يد عدد من أهالي مدينة رفح ، صباح الإثنين، فيما تم إلقاء القبض على 8 عناصر من جماعة "الإخوان"، خلال حملة أمنية مُوسّعة، لتورّطهم في "التحريض على العنف". وأكد مصدر أمنيّ في وزارة الداخلية، أن الأهالي نصبوا كمينًا لأكثر من 7 تكفيريين، خلال تنقلهم بين قرى شمال سيناء، وأثناء مرورهم من أمام الكمين أطلق عليهم الأهالي وابلاً من الرصاص، أدى إلى مقتل 7 منهم، حسب ما تلقته مديرية أمن شمال سيناء في التحريات.
وتوقّع المصدر الأمنيّ، في تصريح إلى "مصر اليوم"، أن هذه الواقعة قد تكون بسبب انتقام الأهالي من العناصر التكفيريّة التي تشن هجومًا مستمرًا على قوات الجيش والشرطة بعد عزل الرئيس السابق محمد مرسي في تموز/يوليو الماضي، مؤكدًا أن النيابة في شمال سيناء انتقلت إلى مكان الواقعة، لبدء تحقيقات فيها، وجمع التحريات اللازمة لتحديد هويتهم.
وأشارت مديرية أمن شمال سيناء، إلى أنه تم القبض على 8 عناصر من جماعة "الإخوان"، خلال حملة أمنية مُوسّعة لتورّطهم في التحريض على تنظيم المسيرات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة، ومحاولة الإخلال بنظام الحكم في البلاد واستهداف رجال الجيش والشرطة.
وأفادت المديرية، في بيان لها، صباح الإثنين، أن المقبوض عليهم بينهم مطلوب في اقتحام قسم شرطة رمانه، وهم "زكريا س مـ"، من مواليد 1975، عامل في محطة كهرباء، و"جمال س ح ع"، من مواليد 1970، من دائرة قسم ثالث العريش، و"إ س ع سـ"، 38 عامًا، مقيم في بئر العبد، و"ناجي ف م أ"، 59 عامًا، ومقيم في دائرة قسم ثالث العريش، و"أدهم ن ف أ"، 28 عامًا، من دائرة قسم ثالث العريش، و"سالم س م ع أ"، مطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 221 لسنة 2013 إداريّ رمانه، و"حمدي ع ا م خ"، 50 عامًا، ومقيم في دائرة قسم بئر العبد، و"حمدي ع م أ"، 28 عامًا، من بئر العبد.
وتُواصل القوات المسلحة مُلاحقتها للعناصر التكفيرية والمُتطرّفة في شمال سيناء، لتطهيرها من "بؤر الإرهاب"، التي زادت فيها بشكل واسع منذ عزل مرسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى أهالي شمال سيناء يقتلون 7 تكفيريين في كمينٍ خلال تنقّلهم بين القرى



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates