ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة
آخر تحديث 17:08:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حملةٍ أمنيّة موسعة للجيّشِ و الشرطة شمال سيناء

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة

المتحدثُ العسكري العقيد أحمد علي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي قالَ المتحدثُ العسكري العقيد أحمد علي "إن قوات الجيش والشرطة ألقت القبض على شخصين من العناصر المتطرفة في قريتي الطويلة ورابعة، وهم أحد المتورطين في حرق قسم شرطة بئر العبد"، فيما أوضح العقيد أحمد علي في بيان صحافي الثلاثاء، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية أواني فخارية وعملات معدنية والقبض على المدعو على سلامة سليمان صاحب المنزل الذى عثر في داخله على الآثار بقرية الشهداء التابعة لمدينة بئر العبد، كما تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو في قرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح .
وأشار المتحدث إلى أنه في إطار جهود القوات المسلحة في مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإجرامية، وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء، قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة صباح أمس بمداهمة وتمشيط مدن العريش - رفح - بئر العبد.
وأوضح العقيد أحمد علي في بيان صحافي الثلاثاء، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية أواني فخارية وعملات معدنية والقبض على المدعو على سلامة سليمان صاحب المنزل الذى عثر بداخله على الآثار بقرية الشهداء التابعة لمدينة بئر العبد .
كما تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو بقرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح .
وأدت العمليات العسكرية إلى حرق 23 عشه خاصة بالعناصر التكفيرية والإجرامية بمناطق الطويل - المدفونة الجنوبية .
وتم العثور على مخزن للسلاح والذخيرة في جنوب قرية الطايرة في رفح ، حيث عثر بداخله على رشاش "كلاش" عيار 0.3 بوصة، اثنين بندقية قناصة روماني، و7 خزنة بندقية آلية، و4 خزنة بندقية قناصة، و8 خزنة بندقية أمريكية طراز، و2500  طلقة عيار "7.62 × 54 ملليمتر "2100" طلقة عيار "7.62 × 51 ملليمتر" - "750" طلقة "7.62 × 39 ملليمتر" - "1500" طلقة عيار "5.6 مم" للبندقية، - "750" طلقة نصف بوصة - "6" دانة قاذف ارب بي جي - "5" علبة شريط رشاش - "4" شريط رشاش فارغ عيار "7.62 × 54 ملليمتر.
ويأتي ذلك في العمليات العسكرية اليومية التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة في مناطق شمال سيناء لمداهمة البؤر الإجرامية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates