ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حملةٍ أمنيّة موسعة للجيّشِ و الشرطة شمال سيناء

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة

المتحدثُ العسكري العقيد أحمد علي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي قالَ المتحدثُ العسكري العقيد أحمد علي "إن قوات الجيش والشرطة ألقت القبض على شخصين من العناصر المتطرفة في قريتي الطويلة ورابعة، وهم أحد المتورطين في حرق قسم شرطة بئر العبد"، فيما أوضح العقيد أحمد علي في بيان صحافي الثلاثاء، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية أواني فخارية وعملات معدنية والقبض على المدعو على سلامة سليمان صاحب المنزل الذى عثر في داخله على الآثار بقرية الشهداء التابعة لمدينة بئر العبد، كما تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو في قرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح .
وأشار المتحدث إلى أنه في إطار جهود القوات المسلحة في مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإجرامية، وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء، قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة صباح أمس بمداهمة وتمشيط مدن العريش - رفح - بئر العبد.
وأوضح العقيد أحمد علي في بيان صحافي الثلاثاء، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية أواني فخارية وعملات معدنية والقبض على المدعو على سلامة سليمان صاحب المنزل الذى عثر بداخله على الآثار بقرية الشهداء التابعة لمدينة بئر العبد .
كما تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو بقرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح .
وأدت العمليات العسكرية إلى حرق 23 عشه خاصة بالعناصر التكفيرية والإجرامية بمناطق الطويل - المدفونة الجنوبية .
وتم العثور على مخزن للسلاح والذخيرة في جنوب قرية الطايرة في رفح ، حيث عثر بداخله على رشاش "كلاش" عيار 0.3 بوصة، اثنين بندقية قناصة روماني، و7 خزنة بندقية آلية، و4 خزنة بندقية قناصة، و8 خزنة بندقية أمريكية طراز، و2500  طلقة عيار "7.62 × 54 ملليمتر "2100" طلقة عيار "7.62 × 51 ملليمتر" - "750" طلقة "7.62 × 39 ملليمتر" - "1500" طلقة عيار "5.6 مم" للبندقية، - "750" طلقة نصف بوصة - "6" دانة قاذف ارب بي جي - "5" علبة شريط رشاش - "4" شريط رشاش فارغ عيار "7.62 × 54 ملليمتر.
ويأتي ذلك في العمليات العسكرية اليومية التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة في مناطق شمال سيناء لمداهمة البؤر الإجرامية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates