ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة
آخر تحديث 23:27:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال حملةٍ أمنيّة موسعة للجيّشِ و الشرطة شمال سيناء

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة

المتحدثُ العسكري العقيد أحمد علي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي قالَ المتحدثُ العسكري العقيد أحمد علي "إن قوات الجيش والشرطة ألقت القبض على شخصين من العناصر المتطرفة في قريتي الطويلة ورابعة، وهم أحد المتورطين في حرق قسم شرطة بئر العبد"، فيما أوضح العقيد أحمد علي في بيان صحافي الثلاثاء، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية أواني فخارية وعملات معدنية والقبض على المدعو على سلامة سليمان صاحب المنزل الذى عثر في داخله على الآثار بقرية الشهداء التابعة لمدينة بئر العبد، كما تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو في قرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح .
وأشار المتحدث إلى أنه في إطار جهود القوات المسلحة في مواصلة عمليات تمشيط ومداهمة الأوكار الإجرامية، وتضييق الحصار على الجماعات التكفيرية المسلحة لاستعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء، قامت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة صباح أمس بمداهمة وتمشيط مدن العريش - رفح - بئر العبد.
وأوضح العقيد أحمد علي في بيان صحافي الثلاثاء، أنه تم العثور على مجموعة من الآثار الفرعونية والرومانية أواني فخارية وعملات معدنية والقبض على المدعو على سلامة سليمان صاحب المنزل الذى عثر بداخله على الآثار بقرية الشهداء التابعة لمدينة بئر العبد .
كما تم تبوير وحرق زراعات مخدرة من نبات البانجو على مساحة 2.5 فدان في قرية رابعة التابعة لمدينة بئر العبد، إلى جانب إعدام طن من البانجو بقرية المدفونة الجنوبية التابعة لمدينة رفح .
وأدت العمليات العسكرية إلى حرق 23 عشه خاصة بالعناصر التكفيرية والإجرامية بمناطق الطويل - المدفونة الجنوبية .
وتم العثور على مخزن للسلاح والذخيرة في جنوب قرية الطايرة في رفح ، حيث عثر بداخله على رشاش "كلاش" عيار 0.3 بوصة، اثنين بندقية قناصة روماني، و7 خزنة بندقية آلية، و4 خزنة بندقية قناصة، و8 خزنة بندقية أمريكية طراز، و2500  طلقة عيار "7.62 × 54 ملليمتر "2100" طلقة عيار "7.62 × 51 ملليمتر" - "750" طلقة "7.62 × 39 ملليمتر" - "1500" طلقة عيار "5.6 مم" للبندقية، - "750" طلقة نصف بوصة - "6" دانة قاذف ارب بي جي - "5" علبة شريط رشاش - "4" شريط رشاش فارغ عيار "7.62 × 54 ملليمتر.
ويأتي ذلك في العمليات العسكرية اليومية التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة في مناطق شمال سيناء لمداهمة البؤر الإجرامية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة ضبط ُ2 من التكفيرييّن تورطوا في حرقِ قسم بئر العبد و تدميّر 23 عشة



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates