مصدر أمنيّ يؤكَّد لـمصر اليوم الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء
آخر تحديث 21:49:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار اختطاف وكيل وزارة العمل و150 ألفًا فدية لكل شخص

مصدر أمنيّ يؤكَّد لـ"مصر اليوم" الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصدر أمنيّ يؤكَّد لـ"مصر اليوم" الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء

الإفراج عن العمال المصريين الثلاثة المختطفين بعد جهود أمنية
القاهرة – أكرم علي، هشام يوسف

القاهرة – أكرم علي، هشام يوسف أكَّد مصدر أمني في وزارة الداخلية أنه تم الإفراج عن العمال المصريين الثلاثة المختطفين منذ 10 أيام في نفق الشهيد أحمد حمدي في محافظة السويس، الأربعاء، بعد جهود أمنية مع مشايخ المنطقة للإفراج عن المختطفين، وأوضح المصدر في تصريحات إلى "مصر اليوم" أنه تم الإفراج بعد دفع الفدية 150 ألف جنيه عن كل عامل من الذين تم الإفراج عنهم، في منطقة صدر الحيطان القريبة من وسط سيناء.
وأشار المصدر الأمني إلى أن هناك شخصًا أخيرًا لم يتم الإفراج عنه بعد، وجارٍ التفاوض بشأنه مع الخاطفين.
وكشف المصدر الأمني أنه تم دفع 150 ألف جنيه عن كل عامل من الذين تم الإفراج عنهم، حيث اشترط الخاطفون دفع 150 ألف جنيه عن كل عامل مقابل الإفراج عنهم، عدا وكيل أول وزارة العمل محمد عيسى الذي ما زال مختطَفًا.
ومن جانبه، أكد الأمين العام لاتحاد العمال، محمد سالم في تصريحات رسمية أن قوات الأمن نجحت في الإفراج عن القيادات العمالية الثلاثة المخطوفة، بالإضافة إلى وكيل وزارة القوى العاملة، الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي خلال توجّههِم لشرم الشيخ، للترتيب لمؤتمر عمالي.
وكان مجموعة من المسلحين قاموا بخطف رئيس النقابة العامة للسياحة ممدوح محمدي محمد أحمد، والأمين العام ممدوح رياض، ووكيل نقابة السياحة محمد الجندي، ووكيل أول وزارة العمل محمد عيسى، وذلك في منطقة عيون موسى، بعد نفق الشهيد أحمد حمدي، حيث كانت القيادات العمالية متوجهة إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد للمؤتمر العمالي الجماهيري، الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لدعم الدستور.

وأعلن مدير مباحث السويس العميد عبد اللطيف الحناوي أن 3 من القيادات العمالية المختطفين في نفق الشهيد أحمد حمدي أُفرج عنهم بعد التفاوض المباشر مع الخاطفين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من دون تحديد لقيمة الفدية، وما زال أحد المخطوفين قيد الحجز وهو موظف في القوى العاملة.
أكَّد مصدر في قوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس وطرق سيناء، وأحد القيادات الأمنية المشاركة في ملف التحقيق والإفراج عن القيادات العمالية الأربعة - المختطفة في طريق نفق أحمد حمدي عيون موسى الأسبوع الماضي، أن الخاطفين كشفوا عن مأربهم من الخطف، وطالبوا عن طريق اتصال أحد المخطوفين محمد عيسى بشقيقته بفدية مليون جنيه.
وكشَفَ المصدر أن التحقيقات تشير إلى تورط 3 من أنصار الرئيس السابق الذين يعملون في وزارة القوى العاملة، بالقرب من الوزير السابق خالد الأزهري، وذلك بإبلاغ الخاطفين عن خط سير القيادات العمالية الأربعة.
وأوضح المصدر أن الجيش والشرطة يشاركون فى تعقب الجناة والكشف عن المخطط والمدبر للعملية، بعد أن تبين عدم صحة بيان "بيت المقدس" عن مسؤوليته عن الحادث، كما أذيع في أول يوم اختطاف.
وأشار المصدر إلى أن الخاطفين تعاملوا مع المخطوفين كل على حدة، بعد أن تعذر تدبير مبلغ المليون جنيه دفعة واحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر أمنيّ يؤكَّد لـمصر اليوم الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء مصدر أمنيّ يؤكَّد لـمصر اليوم الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق خلال إطلاق خطّها الجديد لمستحضرات التجميل

واشنطن - صوت الامارات
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذه المرة نسّ...المزيد

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates