مصدر أمنيّ يؤكَّد لـمصر اليوم الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء
آخر تحديث 14:28:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار اختطاف وكيل وزارة العمل و150 ألفًا فدية لكل شخص

مصدر أمنيّ يؤكَّد لـ"مصر اليوم" الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصدر أمنيّ يؤكَّد لـ"مصر اليوم" الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء

الإفراج عن العمال المصريين الثلاثة المختطفين بعد جهود أمنية
القاهرة – أكرم علي، هشام يوسف

القاهرة – أكرم علي، هشام يوسف أكَّد مصدر أمني في وزارة الداخلية أنه تم الإفراج عن العمال المصريين الثلاثة المختطفين منذ 10 أيام في نفق الشهيد أحمد حمدي في محافظة السويس، الأربعاء، بعد جهود أمنية مع مشايخ المنطقة للإفراج عن المختطفين، وأوضح المصدر في تصريحات إلى "مصر اليوم" أنه تم الإفراج بعد دفع الفدية 150 ألف جنيه عن كل عامل من الذين تم الإفراج عنهم، في منطقة صدر الحيطان القريبة من وسط سيناء.
وأشار المصدر الأمني إلى أن هناك شخصًا أخيرًا لم يتم الإفراج عنه بعد، وجارٍ التفاوض بشأنه مع الخاطفين.
وكشف المصدر الأمني أنه تم دفع 150 ألف جنيه عن كل عامل من الذين تم الإفراج عنهم، حيث اشترط الخاطفون دفع 150 ألف جنيه عن كل عامل مقابل الإفراج عنهم، عدا وكيل أول وزارة العمل محمد عيسى الذي ما زال مختطَفًا.
ومن جانبه، أكد الأمين العام لاتحاد العمال، محمد سالم في تصريحات رسمية أن قوات الأمن نجحت في الإفراج عن القيادات العمالية الثلاثة المخطوفة، بالإضافة إلى وكيل وزارة القوى العاملة، الذين تم اختطافهم الأسبوع الماضي خلال توجّههِم لشرم الشيخ، للترتيب لمؤتمر عمالي.
وكان مجموعة من المسلحين قاموا بخطف رئيس النقابة العامة للسياحة ممدوح محمدي محمد أحمد، والأمين العام ممدوح رياض، ووكيل نقابة السياحة محمد الجندي، ووكيل أول وزارة العمل محمد عيسى، وذلك في منطقة عيون موسى، بعد نفق الشهيد أحمد حمدي، حيث كانت القيادات العمالية متوجهة إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد للمؤتمر العمالي الجماهيري، الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لدعم الدستور.

وأعلن مدير مباحث السويس العميد عبد اللطيف الحناوي أن 3 من القيادات العمالية المختطفين في نفق الشهيد أحمد حمدي أُفرج عنهم بعد التفاوض المباشر مع الخاطفين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من دون تحديد لقيمة الفدية، وما زال أحد المخطوفين قيد الحجز وهو موظف في القوى العاملة.
أكَّد مصدر في قوات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس وطرق سيناء، وأحد القيادات الأمنية المشاركة في ملف التحقيق والإفراج عن القيادات العمالية الأربعة - المختطفة في طريق نفق أحمد حمدي عيون موسى الأسبوع الماضي، أن الخاطفين كشفوا عن مأربهم من الخطف، وطالبوا عن طريق اتصال أحد المخطوفين محمد عيسى بشقيقته بفدية مليون جنيه.
وكشَفَ المصدر أن التحقيقات تشير إلى تورط 3 من أنصار الرئيس السابق الذين يعملون في وزارة القوى العاملة، بالقرب من الوزير السابق خالد الأزهري، وذلك بإبلاغ الخاطفين عن خط سير القيادات العمالية الأربعة.
وأوضح المصدر أن الجيش والشرطة يشاركون فى تعقب الجناة والكشف عن المخطط والمدبر للعملية، بعد أن تبين عدم صحة بيان "بيت المقدس" عن مسؤوليته عن الحادث، كما أذيع في أول يوم اختطاف.
وأشار المصدر إلى أن الخاطفين تعاملوا مع المخطوفين كل على حدة، بعد أن تعذر تدبير مبلغ المليون جنيه دفعة واحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصدر أمنيّ يؤكَّد لـمصر اليوم الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء مصدر أمنيّ يؤكَّد لـمصر اليوم الإفراج عن 3 عمال مختطفين في سيناء



اختاري منها ما يُلائم شخصيتك وأسلوبك لجميع مُناسباتك

أفضل إطلالات ميغان ماركل بالقميص بأسلوب عصري تعرّفي عليها

القاهرة - صوت الامارات
تقلّ ميغان ماركل في الفترة الأخيرة بإطلالاتها، وعندما تفعل فهي غالباً ما باتت تختار أزياء كاجول. لكن في أحدث إطلالاتها برفقة الأمير هاري في مقابلة تلفزيونية مشتركة هي الأولى منذ إنتقالهما إلى الولايات المتحدة، أطلت ميغان بالقميص في لوك أنيق وعصري.ميغان والأمير هاري كانا من بين الضيوف البارزين الذين أطلّوا جنبًا إلى جنب مع سندرا أو Sandra Oh وجون ليجيند John Legend، في برنامج تلفزيوني للإعلان عن قائمة TIME السنوية التي تضم 100 من كبار صانعي التغيير والأصوات المؤثرة والقادة في جميع أنحاء العالم.لهذه المناسبة أطلت ميغان ماركل بالقميص في لوك أنيق وعصري في آن معاً. فقد تألقت بقميص باللون البنيّ من قماش الحرير من تصميم إحدى الماركات المفضلات لديها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وهذا القميص الذي أطلت به، مستوحى من السبعينيات مع قصة الياقة العريض...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 20:54 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

الحكومة البرازيلية تتفاعل مع أزمة نيمار في فرنسا

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 22:41 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

عبد العزيز هيكل يوضح سبب إشارته إلى "النجمتين"

GMT 13:28 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيا" تدخل عالم سيارات المستقبل بتصميم جديد

GMT 02:59 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

وفاة الفنانة سهير فخري حماة رانيا فريد شوقي

GMT 17:22 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

"مرسيدس الفئة S" تعد أحسن سيارة في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates